توقعات الابراج لشهر سبتمبر, ايلول 2011 , ابراج شهر ايلول(سبتمبر) 2011


الملاحظات

ابراج اليوم - حظك اليوم - Today's Horoscope ابراج اليوم , حظك اليوم , Today's Horoscope , abraj

اخر الاخبار :

ابراج اليوم - حظك اليوم - Today's Horoscope, برج الحمل تعب وخلاف: إذا كان شهر آب (أغسطس) شهر الراحة والانفراج. فشهر أيلول (سبتمبر) هو شهر الكفاح والتعب والجدّ. فستطالعك الأحداث والضغوطات منذ اليوم الأول للشهر وحتى آخره، وأحياناً ...
إضافة رد
المشاهدات 21033 التعليقات 11
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-08-26   #1

هـُ‘ـُمُـ‘ـُسُـ‘ـُة ۅرډ

هـُ‘ـُمُـ‘ـُسُـ‘ـُة ۅرډ غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي توقعات الابراج لشهر سبتمبر, ايلول 2011 , ابراج شهر ايلول(سبتمبر) 2011




برج الحمل

تعب وخلاف:
إذا كان شهر آب (أغسطس) شهر الراحة والانفراج. فشهر أيلول (سبتمبر) هو شهر الكفاح والتعب والجدّ. فستطالعك الأحداث والضغوطات منذ اليوم الأول للشهر وحتى آخره، وأحياناً كثيرة ستكون هذه الأحداث مُلحَّة وعاجلة. قد لا تملك الوقت الكافي للاستراحة أو لإعادة استجماع طاقتك وتركيزك، لذلك يتوجب عليك معالجة جميع الأمور بوقتها وحينها بشكل كامل وجدّي ونهائي. لا تماطل لأن التأخير ليس من مصلحتك.
تشير الأوضاع الفلكية هذا الشهر إلى ظهور اهتمامات كثيرة ومسؤوليات عديدة طارئة وروتينية تتناول وضعك المهني والصحّي. قد تظهر أيضاً عناصر جديدة تدفعك للتفكير ملياً في جدول أعمالك وفي كيفية تطويره بشكل ديناميكي ومنظّم.
تتفاعل بسرعة مع محيطك وتتداخل الأحداث وتتزامن في مكان عملك وفي العائلة في آن معاً، فتبحث عن وسيلة للتدقيق بينهما ولجمع الشمل وتقريب وجهات النظر، فالتصرف السليم والهادئ والبعيد عن الاستفزازات هو أفضل ما يمكن أن تواجه به شهر أيلول (سبتمبر)
ستتسلّط الأضواء هذا الشهر على تصرفاتك وأدائك خاصة في محيط عملك، وحول كيفية إتمامك لواجباتك المعتادة، والأمر الذي قد يضطرّك إلى سماع كلام غير مرضٍ عن تهوّرك أو عن قلّة ترتيبك.
أدعوك أيها الحمل إلى التعامل مع الأحداث والمعطيات بجدّية تامة، خاصة خلال الجزء الأول من الشهر والممتدّ حتى تاريخ 22، لأنها ستكون كامتحان لقدراتك وستضعك أمام المجهر. اطلب المساعدة والدعم إذا احتجت لها ولا تسمح للواجبات بالتراكم. يجب عليك احترام المواعيد وبالتالي عليك إيجاد حلول بديلة.
حاذر التحديات خلال الأيام السلبية فخصمك سيكون قويَّاً وطباعك ثائرة، وبالتالي قد تعرّض نفسك لخسارة صفقة تجارية أو تعرّض استقرار وظيفتك للخطر. لا تراهن على الأيام القليلة الحظ كي لا تجد نفسك في موقف محرج، راجع اليوميات لمزيد من التفاصيل!
أما بالنسبة إلى القسم الثاني من الشهر والذي يبدأ مع تاريخ 23 أيلول (سبتمبر) أي موعد بداية فصل الخريف، فإن الأجواء ستصبح أكثر تلبّداً، وستتعقّد الأعباء لتصبح الضغوط شديدة وتضعك في مواقف مُربكة تعرّض استقرارك للخطر! إنها أضعف فترة هذا الشهر وسوف تفقد خلالها لكل حصانة ومناعة، وبالتالي ستكون عُرضة للعواصف وللرياح على أنواعها.
وقد يحمل لك الأسبوع الأخير من أيلول (سبتمبر) مواجهة مع إحدى الجهات الرسمية أو ربما مقابلة مهمّة تثير تحفظك أو توترك، أدعوك هنا إلى التحلّي بالشجاعة والثقة وليس بالوقاحة. لا تلعب بالنار أيها الحمل العزيز فقد تندم حيث لا ينفع الندم.
مهنيّاً: ينقسم الشهر إلى قسمين الأوّل حتَّى تاريخ 22 والثاني من 23 حتى 30. يتميّز القسم الأول بكثرة الانشغالات وأهميّة البعض منها. تشعر بالتعب لتزامنها أو لصعوبتها لكنّك قادرٌ على التقدم ومن المحبّذ التقدّم وعدم التأجيل بقدر المستطاع.
أما القسم الثاني فهو معقد ومُربك وقد تعاني خلاله من تراجع في الأرباح ومن شدّة الخصومات والمنافسات. حاذر من المشاكل القانونية وكن حذراً جدّاً في أية مفاوضات. سمعتك على المحك فلا تعرّض استقرار عملك للمخاطر. راجع اليوميات وتأثير الكواكب.
عاطفيّاً: اسعَ لطرد الهواجس. خصّص المزيد من الوقت لأحبائك. قد تبعدك الواجبات المهنية أو الإجتماعية عن حبيبك ولهذا يتوجّب عليك التعويض بقدر المستطاع. مكالمة أو هدية أو مبادرة صادقة منك قد تكفي لإزالة الهواجس ولإعادة رابط الثقة بين الطرفين. عبّر عن مشاعرك أيّها الحمل آخذاً بعين الاعتبار أخطاءك وهفواتك. قدّم بعض التضحيات أو التنازلات فأنت بحاجة إلى تمتين الروابط، التي تتعرّض لامتحان قاسٍ في الفترة الممتدّة بين 23 أيلول (سبتمبر) و23 تشرين الأول (أكتوبر).
تأثيرات الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج):
بلوتو لا يزال يسبب الضغوط لمواليد 26 و27 آذار (مارس).
أورانوس يعود ليقلب الأوضاع لدى مواليد 23 و24 و25 آذار (مارس).
زحل يسبّب النزاع أو القطيعة أو الحزن لدى مواليد 5 إلى 9 نيسان (أبريل).
الأيّام الأكثر حظّاً: 4 و5 و13 و14 و15 و23 و24.
الأيّام الأقل حظّاً: 1 و6 و7 و21 و22 و27 و28.

برج الثور

مغازلة وانفراج:
ستكون بألف خير هذا الشهر لأن عواصف الشهر الماضي قد ولّت أخيراً وها أنت تدخل مرحلة شخصية أكثر صفاء وهناء، حيث يسود الانسجام الكامل معظم أيام الشهر، وتتمتّع بأجواء مشجعة جدَّاً تعزّز أوضاعك العاطفية والعائلية والصحيّة، فتجد نفسك مطمئنَّاً وخالي البال وتنطلق إلى إدراة شؤونك بأسلوب مثالي.
تبدأ منذ اليوم الأول بالتعويض عن كل الوقت الضائع وتتقدّم بخطى ثابتة إلى الأمام. قد تعيد النظر ببعض المواقف الأخيرة الخاطئة وتقرّر اتخاذ الخطوات والمبادرات لتصحيحها أو للرّجوع عنها. وسوف تسمح لك النجوم باجتياز العقبات والوصول إلى المراحل المهمة. أيلول (سبتمبر) هو شهر الحصاد، وهو شهر صديق تتعزز فيه ثقتك بنفسك، فتندفع بقوة وشجاعة نحو الأمام. بالإضافة إلى أن الاتصالات والتحركات واللقاءات ستكون مثمرة جدَّاً فكن متأهّباً ومستعدَّاً.
بعد المعاناة التي عشتها على الصعيد الشخصي في الآونة الأخيرة، ها أنت تتخلّص من الظروف الصعبة وتطوي الصفحات المؤلمة التي تسبَّبت لك في فترة معيّنة حزناً أو تعباً. لذلك سوف تكون بألف خير هذا الشهر وعلى مختلف الصُّعُد، لأن فرص الازدهار متنوّعة وفي متناول يدك فلا تقف مكتوف اليدين، مراقباً قطار الحظ يمرّ بالقرب منك دون أن تحرّك ساكناً. لقد حان الوقت لتأخذ المبادرة ولتكون عنصراً فعّالاً في محيطك.
توظّف حيويتك بصورة بنّاءة، وتتخلّى عن بعض الأعمال وتُعوّض عنها بأخرى نافعة ومثمرة، وكأنك تقيم الأمور بصورة ناضجة وأكثر وضوحاً. أصبحت تعرف الآن أين هي مصلحتك وترغب بالتوجّه صوبها بدون إضاعة المزيد من الوقت.
أدعوك وسط كل هذه الحظوظ إلى تعزيز التحالفات والصداقات وعدم البقاء وحيداً. هذه هي فرصتك الثمينة هذا الشهر لكسر القيود والتحرر من العوائق النفسية. لقد حان الوقت أيها الثور لتصحيح الانطباعات الخاطئة عنك ولوضع حدّ للتدخّلات الخارجية وللتصدّي للمتطفلين والحاسدين. دع خجلك جانباً يا عزيزي وانطلق إلى مواكبة الحظ واغتنام الفرص فقد لا تعود مرة أخرى.
ومن جهة أخرى تشهد حياتك العائلية والعاطفية انسجاماً وتألقاً وسط أجواء هادئة ولطيفة. تعزز الروابط وتعيد لمَّ الشمل وتقرّب وجهات النظر والقلوب. وأنت بدورك اسع إلى تلطيف الأجواء حتى مع الأخصام وبادر إلى المصالحات مع الأقارب والأصدقاء.
وما إن ينتهي فصل الصيف بتاريخ 22 حتى تبدأ مع الخريف مرحلة انشغالات ونشاطات مكثّفة على مختلف الأصعدة، فتسلّط عليك الأضواء وعلى قدراتك العملية والتنظيمية والإبداعية. الدعم والتأييد موجودان لكن لا تدع الخمول والاستسلام يسيطران عليك، فالوقت وقت التحرك وحصد الثمار ولا يجوز التكابر أبداً على الفرص، فلا تكن كسولاً!
مهنياً: تعرف فترة مميّزة هذا الشهر وتستمر حتى تاريخ 22 يعززها وجود الزهرة والشمس في برج العذراء. تتمتّع بالحظوظ التي تدفعك إلى المبادرة الجريئة والتفاوض.
راهن على التعاون والتفاهم مع الآخرين. لكن حاول أن تركّز على هدفٍ واحد قبل الانطلاق بهدف آخر. لا تبعثر طاقتك أيّها الثور. حضّر لعملك جيداً وتسلّح بالثقة في النفس لحظة الاجتماع.
سوف تستقطب أشخاصاً نافذين وعلى الأرجح لن تلفت أخطاؤك الأنظار. تتركّز الاهتمامات على حصد التأييد والإجماع ولن تخيب آمالك بشكل خاص إذا كنت من مواليد نيسان (أبريل).
عاطفيّاً: تطمئن الخواطر ويكون المزاج هادئاً وإيجابياً فاسحاً في المجال للتخلّص من العقبات والمخاوف ولتحقّق المشاعر انتصاراً وتجدداً. قد تحتاج أيها الثور إلى الاهتمام والرعاية المغازلة ولن تخيب آمالك على الأرجح. (إلا إذا كان الحبيب من مواليد برج الحوت).
حاول أن تعطي أفكاراً جديدة، بادر إلى طمأنة الحبيب ولا بأس باعتماد أسلوب جديد إذا كان الأمر يعكس نواياك الصادقة. أمّا إذا كنت محتاراً حول مسألة ما فلا تتردّد باستشارة الحبيب والوقوف عند رأيه. تكلّم! أفصح عما يجول في رأسك! لا تكن متحفّظاً بشكل خاص إذا كان حبيبك ينتمي إلى برج هوائي (جوزاء ميزان أو دلو).
تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج):
بلوتو لا يزال يساهم في تلطيف الأجواء لمواليد 25 و26 نيسان (أبريل).
المريخ في برج السرطان يحذّر من السرعة في قيادة السيّارة والانفعال والكلام الجارح.
الزهرة (فينوس) في برج العذراء يجلب الحظوظ عاطفيَّاً وعائليَّاً.
المشتري يشجّع على تكرار المحاولة لدى مواليد 29 و30 نيسان (أبريل) و1 أيار (مايو) يحمل وعوداً بالجديد والتغيير.
الأيّام الأكثر حظّاً: 6 و7 و16 و17 و25 و26.
الأيّام الأقل حظّاً: 2 و3 و8 و9 و10 و23 و24 و29 و30.

برج الجوزاء

فرح وطمأنينة وعجقة:
أنظر إلى سمائك فأجدها مليئة بالاهتمامات والانشغالات والأعباء العائلية والمنزلية والشخصية معظم أيام الشهر لا سيما خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، لكني رغم ذلك فإنني لا أعتبر شهر أيلول شهراً سلبياً وحذراً بل إنه مُثقل بالمسؤوليات والمسائل العائلية والشخصية لا أكثر ولا أقلّ، ويعود لك ولكيفية تعاملك مع الأحداث تحديد مسار الشهر وتحديد ظرفه.
بالتأكيد لن تخلو الأجواء ظهور بعض المتاعب الطارئة والتي قد تتعلّق بالمنزل أو بأحد أفراد العائلة، وأدعوك بالتالي إلى الوقوف إلى جانب الأحبّاء وعدم التهرّب من تحمّل المسؤولية، فسوف تتحسّن ظروفك بشكل لافت ابتداءً من تاريخ 23 أيلول (سبتمبر) أي مع بداية فصل الخريف، فكن صبوراً.
كما سبق وقلت إن مسؤولياتٍ كثيرة سوف تقع على عاتقك هذا الشهر وستبدو الأعباء ثقيلة وضاغطة، وستجد نفسك معظم أيام الشهر مشغولاً ومُرهقاً بمشاكلك الخاصة والعائلية، الأمر الذي سيشحن الأجواء بالعدائية وبالمشاحنات. لكنك تستطيع تلطيف الأجواء من حولك وإيجاد الحلول والتسويات المناسبة من خلال الحوار والتواصل مع الآخرين ومن خلال الحفاظ على برودة أعصابك وهدوئك.
فقد تجد نفسك مثلاً أمام أعطال منزلية مُفاجئة أو أمام وعكة صحية لأحد أفراد العائلة أو أمام اضطرابات مصدرها شخصي، كأعطال في السيارة أو في جهاز الكومبيوتر أو أي أمر آخر. ومن المستحسن أن تراقب طباعك وأن تضبط إيقاعك تفادياً لحصول أزمات أو للوقوع في ورطات.
وبالتالي ينبغي عليك التحكّم بمجرى الأمور وتنظيم المسؤوليات وتحديد الأولويات بشكل لا تتداخل الواحدة بالأخرى. كما عليك التركيز على الأهداف المنشودة وعدم تشتيت الأفكار أو الطاقات حتى ولو اضطررت لمضاعفة ساعات العمل أو لطلب المساعدة والنصيحة من أحدهم.
ونتيجة لهذه الضغوط والتوترات في الأجواء قد تصطدم ببعض العراقيل وربّما ينشب نزاع مع أحد المقربين لا سيما في حياتك الشخصية. قد تجد نفسك مضطراً للخضوع لبعض الضغوط ويتوجب عليك في هذه الحالة عدم المقاومة بل الإنسياب بسهولة مع الأحداث والتكيّف مع المستجدّات. فالأجواء متوترة ومتقلّبة وقد تترك بعض التأثيرات السلبية على طباعك ومزاجك، لذلك أدعوك هنا إلى الترفيه عن نفسك من وقت لآخر والاستراحة لفترات متقطّعة والبحث عن الانسجام والهدوء والسّكينة.
ولحسن الحظ أن الجزء الثاني من الشهر أي الأسبوع الأخير منه، وتحديداً من تاريخ 23 موعد بداية فصل الخريف، ستتبدّل المعطيات لتصبح أكثر إيجابية وداعمة لمصالحك، فيفرح قلبك وتهدأ خواطرك. ستكون هذه الفترة مناسبة جدّاً لك، لأنها ستؤيّد طموحاتك ومطالبك وستدفعك إلى الأمام، كما ستحصل لك الحظوظ الوفيرة التي تمكّنك من تسجيل الأهداف وتحقيق النجاحات.
تسهل عليك التنقّلات بعض العثرات الأخيرة ويحلو الحوار مع المحيط ويقوى التواصل وتقرب وجهات النظر وتصفو النوايا والقلوب، وتبادر إلى إعادة تصحيح سوء التفاهم وإعادة الأمور إلى نصابها. ها أنت تنطلق ثانيةً فهنيئاً لك!
مهنيّاً: من الممكن أن تعيش تشنُّجاً هذا الشهر بسبب قلق أو حالة عائلية أو شخصيّة طارئة. ومن المحتمل أن تبتعد بعض الشيء عن الأضواء وتفضّل العمل بعيداً عن الأضواء وصخب السفر واللقاءات.
تجنّب الانفعال أيها الجوزاء بشكل خاص في الفترة الممتدة بين 1 و22، حاذر من المتاعب بتاريخ 4 و5 فهي أصعب الأيام وقد توقعك في متاهات ومتاعب.
لا تشتّت طاقتك ولا تتسرّع باتخاذ قرار تحت وطأة ضغوط. تريّث واستمهل إذا شئت.
هنالك انفراج كبير ابتداءً من تاريخ 24 وكأن القدر ينقلب ليؤازرك وليقدّم إليك فرصة مهمّة ويكون 27 و28 أفضل أيام الشهر.
عاطفيّاً: اترك مكاناً لجديد وتطوير في حياتك العاطفية. يتحدّث الفلك عن اهتمامات شخصية أو عائلية طارئة وقد تكون مُرهقة لأعصابك أو تسبّب القلق والانزعاج بشكل خاص في الأسابيع الثلاثة الأولى. اضبط انفعالاتك ولا تحاول إلقاء اللوم على الحبيب كلّما ظهرت شائبة أو حصل خطأ.
قد تكون التطوّرات إيجابية لدى البعض من مواليد برجك كزواج أو انتقال إلى منزل جديد أو الاحتفال بحدث سعيد.
ثم تتغير الظروف لصالحك في الأسبوع الأخير لتتنفّس الصعداء ولتفرح بلقاءٍ أو تسوية أو حلٍّ يُرضيك. تستعيد العلاقة صفاءها أو تقع في الغرام إذا كنت عازباً.
تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج):
الزُّهرة يسهّل الظروف للتعامل مع أفراد العائلة. يخفف الضغوط ويجلب الانفراج.
زحل يساعد في إنجاح المساعي وتلطيف الجو لدى مواليد 6 إلى 10 حزيران (يونيو).
محور القمر قد يسبّب المتاعب أو التقلّبات على صعيد العلاقات العامة أو الشخصية وذلك لمواليد 8 إلى 13 حزيران (يونيو).
الأيّام الأكثر حظّاً: 1 و8 و9 و10 و18 و19 و20 و27 و28.
الأيّام الأقل حظّاً: 4 و5 و11 و12 و25 و26.

برج السرطان

كوابح وضوابط:
سيكون شهر أيلول (سبتمبر) شهراً جيداً لأنه سيتميّز بالحركة المثمرة معظم أيام الشهر، لكنه لن يخلو طبعاً من بعض الأيام السلبية التي قد تحمل التباسات أو اتهامات، فخذ حذرك وتجنّب المشاكل.
وبالتالي ستسمح لك الظروف السائدة حتى تاريخ 22 ببذل جهود كثيرة وفي مختلف الاتجاهات من أجل إشاعة الهدوء وبلوغ التفاهم. لذلك ستشارك في جلسات حوار ومؤتمرات وستُظهر جرأة غير مسبوقة في لعب دور الوسيط أو في الدفاع عن حقوقك ومواقعك. أما إذا اضطررت لمعالجة موضوع متأزِّم فلا تتردد. ضَع هواجسك جانباً وتحرّك بكل جرأة وثقة. ركِّز طاقتك على إنجاز العمل المرغوب وعلى تحقيق الهدف المنشود في الأيام الأكثر حظّاً ومن دون تأخير ومماطلة.
ستكون اهتماماتك كثيرة هذا الشهر ولحسن الحظ لن تفتقر إلى الحيوية أيها السرطان بل على العكس تماماً سوف تنشّطك حركة النجوم ويدعمك الفلك. تنهمك بقضايا عائلية وتظهر بعض المواضيع التي تتعلّق بأحد أفراد العائلة، كما تلاحظ اعتماد أسرتك على نفوذك وتحركاتك وذلك لتسوية مسألة معيّنة. ومن جهة أخرى قد تظهر خلافات أو اضطرابات على الصعيد الشخصي ربما لسبب عائلي أو عاطفي أو بسبب أعطال مزعجة. ولا عجب إذا شعرت بعدم القدرة على التركيز أو إذا راودتك أفكار متشائمة. تمالك أعصابك أيها السرطان وتحامل على نفسك لأن الحظ حليفك ولن يتآمر عليك.
كما قد تلمس رغبة في العمل الفردي بعيداً عن الضجيج أو عن المجموعة، فلا تخجل بطلب ذلك شرط الاستمرار بالاختلاط بمحيطك وعدم قطع العلاقات.
ستكون الأجواء مستقرّة نسبيّاً حتى تاريخ 22 أيلول (سبتمبر) مع ازدياد في حركة التنقّلات واللقاءات والاتصالات. وهذا لا يعني أن الأمور ستسير بشكل سهل، ولذلك يتوجب عليك يا عزيزي اتخاذ بعض التدابير الاحتياطية أو الوقائية لا سيّما في الأيام الأقل حظّاً.
ومن جهة أخرى ستطالعك أيها السرطان بداية مرحلة جديدة ومهمة على صعيد الدراسة أو على صعيد الأقارب والأشقاء والسّفر والتنقلات، الأمر الذي قد يُلقي على عاتقك تحمّل أعباء أو مسؤوليات تجاه محيطك القريب. وإني أحذّرك من الانفعالات والكلام الجارح وإلقاء اللوم على الآخرين أو من التسبّب بالقطيعة مع أحد المقرّبين أو مع الأحبّاء.
أما بالنسبة إلى الفترة الممتدة من 23 وحتى 30 أيلول (سبتمبر) فهي ستشكّل بداية فصل الخريف، الأمر الذي سيسبّب لك بعض القلق والتوتّر لذلك أدعوك يا عزيزي إلى التكيّف مع الظروف بمرونة وتفاؤل، وتذكّر أن عامك جيد وواعد في أغلب أشهره وأيامه، فلا تتراجع الآن ولا تضيّع الفرص والحظوظ من يدك، بل تقدّم بكل ثقة وجرأة وستكون الرابح الوحيد!
مهنيّاً: لا تبالغ بانفعالاتك فهي قد تسبّب الالتباسات في أي لقاء ولا سيّما في الأسبوع الأخير من الشهر. باكر إلى العمل فالنشاطات ستكون متعددة ومتنوّعة وهي تتطلّب منك مرونة في التفاوض. لحسن الحظ لن تنقصك الأفكار الذكية ولا الحجّة المقنعة. وقد تنجح في إبرام عقدٍ أو في التوصّل إلى نتائج مُرضية جدّاً بتاريخ 2 و3 أو11 و12. لكنَّ المزاجية ستكون عدوّك اللدود فلا تقع ضحيّتها. وأكثركم انفعالاً هم مواليد تموز (يوليو) وذلك خلال الفترة الممتدة بين 1 و18.
أمّا الأسبوع الأخير فقد تشعر ببعض التعب والإرهاق وقد تتراجع حماستك وتتغيّب عن العمل بسبب وعكة صحية أو مسألة طارئة.
عاطفيّاً: لا يزال كوكب المريخ يتنقّل في برجك بشكل خاص في العشرية الثالثة (أي إذا كنت من مواليد 11 إلى 22 تموز (يوليو). وتدوم التأثيرات حتّى تاريخ 20 أيلول (سبتمبر) فقط. لذلك لن يكون صعباً عليك أيّها السرطان تمضية وقت جميل مع الأحبّاء والأعزّاء.
كما تتحدث تأثيرات الفلك عن جلسات ولقاءات وأحاديث مهمّة تدور خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، أمّا الأسبوع الأخير فهو متقلّب كتقلب طباعك وقد تثور حفيظتك لأسباب سخيفة أو غير سخيفة بشكل خاص بتاريخ 27 و28 أكثر أيام الشهر توتّراً. حاذر في الأسبوع الأخير من إثارة الخلافات أيها السرطان فالجوّ متوتّر ولا يحتمل تأزيم أي موضوع.
تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج):
بلوتو يحذّر من قطيعة أو مشاكل في العلاقات وذلك لمواليد 27 و28 حزيران (يونيو).
المريخ يحذّر مواليد 10 إلى 22 تموز (يوليو) من الحوادث والوعكات الصحية والمشاكل والانفعالات وذلك حتى تاريخ 19 أيلول (سبتمبر).
زحل يزيد حدّة الضغوط لدى مواليد 7 إلى 11 تموز (يوليو). يُرجى التنبّه.
الزُّهرة قد تحمل خبراً سارّاً شخصيّاً أو عائليّاً هنالك انفراج وحلول.
الأيّام الأكثر حظّاً: 2 و3 و11 و12 و21 و22 و29 و30.
الأيّام الأقل حظّاً: 1 و6 و7 و13 و14 و15 و27 و28.

برج الأسد

مال وجاه:
أنت من أسعد الأبراج ومن أكثرها حظّاً أيها الأسد هذا الشهر، لأن الأجواء الفلكية الحسنة ما تزال ترافقك وستستمر طيلة الشهر لكنها ستكون ملموسة حتى تاريخ 22 أيلول (سبتمبر) ثم ستهدأ وتيرة الحظوظ في الأسبوع الأخير من الشهر مواكبةً لبداية فصل الخريف.
إذاً ستتمتع أيها الأسد بجوٍّ فلكي يعزّز أوضاعك العاطفية والعائلية والصحية فتجد نفسك مطمئنّاً وتدير شؤونك بأسلوب مثالي.
يبدو الشهر خالياً تماماً من التأثيرات السلبية وباستطاعتك دعم المواقف والشعور بالاعتزاز والفخر.
إنه شهر الانفتاح والتعاطف مع الآخرين، وشهر المتابعة واستئناف المسيرة السنويّة.
لقد حان الوقت للخروج من متاهات الشهر الماضي ولاستلام دفّة الحياة وقيادتها من جديد.
تُفتح أمامك أبواب الصداقات بعد أن كانت موصدة مؤخّراً، وتفرح إلى جانب الأصحاب والرفاق الزملاء، ولن تخذلك المجموعة التي تنتمي لها. أما إذا لم تكن عضواً في أية مجموعة، فها هي الفرصة المناسبة لتختار فريقاً أو مؤسّسة أو حزب أو جمعية وتنضمّ إليها.
سيكون لديك فرصة هذا الشهر لإبداء الرأي وعساه يكون معتدلاً وموضوعيّاً أيّها الأسد، كما سيكون باستطاعتك إعادة اللُّحمة ولم شمل الأصحاب والعلاقات، فالتأثيرات الفلكية مسلّطة هذا الشهر على بيت الدعم والتكاتف الصداقة. فقد تجد نفسك قريباً من أشخاص لم تكن على علاقة بهم في السّابق أو ربّما كانت لديك انطباعات مغايرة قبل التعرّف إليهم، وستكون بالتالي مفاجأتك كبيرة لتطوّر علاقة سطحيّة إلى صداقة ثمينة.
تحقّق إنجازات عديدة هذا الشهر وتتقدّم بشكل مستمرّ وفعّال، بثبات وعزيمة، ففرص النجاح والتفوّق كبيرة طيلة أيام الشهر وبشكل لافت في الأيام الأكثر حظّاً.
لا أعتقد أنك ستواجه أية عقبات ملحوظة أو عثرات إذ لا أحد أو شيء قادر على الوقوف في دربك، فلا تتراجع ولا تخشَ المواجهة أو خصمك. فأنت قوي وقادر المواجهة وعلى قلب المعطيات رأساً على عقب لصالحك. باستطاعتك تسلّق القمّة إذا أردت لكن عليك التحلّي أولاً بالطموح والقدرة. تحرّك باتجاه هدفك ولا تجلس منتظراً نصيبك! خُذ أنت المبادرة إذ لا ينقصك شيء، فلديك الثقة والحظ والفرص. لا تتكاسل!
هذا بالنسبة إلى الجوّ العام السائد حتى تاريخ 22 والذي سيكون صديقاً وحليفاً لك. ولا تعتقد أيها الأسد أن الحظ سيأتيك دون بذل الجهود والمثابرة، لذلك لا يجوز إهمال الواجبات أو مخالفة القانون، وإلاّ ستُعاقب.
أما الأسبوع الأخير من الشهر فسيتميّز بالهدوء والركود. لن تسمع جواباً ولن تسرع الوتيرة من رغم من دفعك لها. الجوّ ثقيل يدعوك إلى التروّي وعدم استعجال الأمور تفادياً للخيبة والخسارة المحتملة. من المستحسن إنهاء الواجبات قبل 23، وتخصيص القسم الثاني من الشهر لتقييم النتائج وأحداث الشهر. لكن لا بد من الإشارة إلى ضرورة التحلّي بالهدوء وعدم الانفعال إذا كنت من مواليد تموز (يوليو) ذلك أن تأثيرات كوكب المريخ قد تسبب الحوادث والوعكات الصحية.
مهنيّاً: تنشغل هذا الشهر بتسوية مسائل مالية قد تكون فاتورة أو قرض أو دعمٍ مالي لأحدهم وذلك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. وبسبب وجود كوكب الزهرة (فينوس) في برج العذراء متراصفاً مع الشمس. سوف تنال مرادك وتصل إلى أهدافك فلا تتراجع أمام الضغوط أيها الأسد. ثابر وكرّر المحاولات.
أما الفترة الممتدّة من 23 إلى 30 فسوف تكثر خلالها الاجتماعات وقد تضطر إلى حضور ورشات عمل أو الانتقال إلى مكان عمل آخر. تكثر النشاطات وتتشجّع على تقديم أبحاث وتقارير جريئة.
سوف تتميّز باللباقة وسرعة البديهة هذا الشهر فلا تسمح لأحد بالانتصار عليك.
عاطفيّاً: تتعزّز العواطف هذا الشهر أيضاً وتفيض حماسة وجاذبيّة. تكون المعنويات عالية إجمالاً بسبب وجود كوكب الزهرة في برج العذراء والذي هو البيت الثاني بالنسبة لك، أي بيت الثروات والطاقات.
تكون الأجواء صاخبة أحياناً وتتشجّع على مشاركة الحبيب في نشاطاته كما تلعب دوراً فعّالاً في حياته اليوميّة. إذاً لا خوف على أية علاقة سواءْ كانت جديدة أو قديمة.
أما إذا كنت عازباً وحياتك العاطفية فارغة فقد تذهب باتجاه مغامرة أو تقرّر الخروج من عُزلتك لتشارك في نشاطات اجتماعية تلتقي خلالها وجوه مثيرة لاهتمامك.
إنه شهر إيجابي ولن يبخل عليك بالحظوظ ولا بالفرص الجيدة لتعزيز وضعك والنهوض مجدّداً.
تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج):
المرّيخ قد يسبّب الحوادث والوعكات الصحية لدى مواليد تموز (يوليو) وذلك في الأيام العشرة الأخيرة.
أورانوس يجلب الحظ والنجاح لمواليد 25 و26 تموز (يوليو).
نبتون يعود ليسبّب حالة من الحيرة والضياع والتراجع أو الفشل لدى مواليد 21 إلى 23 آب (أغسطس).
الأيّام الأكثر حظّاً: 4 و5 و13 و14 و15 و23 و24.
الأيّام الأقل حظّاً: 2 و3 و8 و9 و10 و16 و17 و29 و30.

برج العذراء

حبّ ونجاح:
ها قد انتهت صفحة من حياتك لتبدأ هذا الشهر صفحة سنوية جديدة، تحمل في بدايتها كمّاً من التركات والمسؤوليات والأعمال. أمّا الجوّ العام لشهر أيلول (سبتمبر) فسيكون السهر والجدّ المتواصل. إنه في آن شهر المهمّات الصّعبة والدقيقة التي تتطلّب كفاءة وقدرة على التحمّل، وشهر المكافأة أيضاً والتقدير شرط المثابرة والوصول إلى خطّ النهاية حسب الشروط والتعليمات والتحلّي بالرصانة والمسؤولية واحترام المواعيد والارتباطات.
وبالتالي أدعوك يا عزيزي إلى التخلّص من كلّ المبادئ والخطط التي لم تخدم مصالحك في الأشهر أو السنة الماضية. لقد حان وقت التغيير أو إدخال تعديلات على حياتك وأسلوب عمل تماشياً مع التحدّيات التي تنتظرك حاليّاً وفي المستقبل.
إنه شهر مناسب لبدء مشاريع جديدة خاصةً تلك التي عملت على التخطيط والتحضير لها مؤخراً. لكن يتوجّب عليك قبل ذلك إنهاء الأمور العالقة أوّلاً. فعليك بدء صفحة جديدة وناصعة، محاولة تسديد ديونك أو ترتيب وضعك بشكل يخفّف عنك الهواجس والهموم. لا تتردّد بإلغاء المصاريف الضاغطة فإنه شهر الانضباط والاقتصاد بالمصروف ولكنّه أيضاً عتبة للنجاح وللاستقرار للسنين المُقبلة.
من جهة أخرى، قد يصلك يا عزيزي عرضاً مُغرياً وهنا أنبهك إلى ضرورة اختيار العرض الذي يؤمّن لك مستقبلاً وثباتاً. ابحث من اليوم الأوّل عن الأمان والطمأنينة وعلى مختلف الأصعدة.
لن تستطيع التهرّب من الأعمال اليومية الروتينية، ولن تستطيع ربّما التخفيف من حدّة الضغوط وعبْ المسؤوليات. لذلك خُذ قراراً بأداء الواجبات كما يجب، فيرتاح ضميرك ويطمئن بالك. حاوِل عدم التدخّل في شؤون الآخرين أيها العذراء، وركّز جهودك على اهتماماتك ومشاغلك الخاصة.
عليك التحلّي باليقظة والتنبّه ليس فقط لصعوبة الشهر بل لأن مسؤوليته ومهماته تتطلّب منك تفكيراً وتحليلاً للأمور والوصول إلى استنتاجات ذكيّة، لا ترتكب حماقات هذا الشهر باختلاق عداوة لك وابقَ على الحياد فأنت بغنى عن كل الضغوط والسلبيات.
وبالتالي تجنّب أي ارتباط مهني أو عاطفي في الأيام القليلة الحظ والأكثر توتراً. ومن الأفضل عدم استفزاز الأحبّاء أو الأهل لأنك قد تدخل في خصومة معهم. إبقَ لطيفاً وحافِظ على هدوء أعصابك.
إسعَ إلى حشد الجهود وتركيز الطاقات لتثبيت وجودك ودحض الشائعات المغرضة اللئيمة التي صدرت مؤخّراً، ولا تنسَ أن حيويتك وديناميكيتك الفائضتان تثيران حسد البعض. فكُن حذراً.
إنه شهر جميل لأنّه واعد ومثمر. وباختصار عليك أيها العذراء تحضير نفسك لنهاية حقبة وبداية أخرى. وسوف تشعر بالتالي بالنضوج وبعبء المسؤوليات وربما بالتعب. لكنّ الجو العام سيكون مناسباً للتقدّم وللقيام بإنجازات مهمّة وكبيرة. إنها صفحة جديدة في حياتك ومختلفة تماماً عن الصفحات السنوية الماضية. فهل أنت جاهزٌ لها؟
مهنيّاً: لا يزال كوكب الزهرة يتنقّل في برجك ولا تزال التأثيرات الإيجابية سائدة في معظم تحرّكاتك لا سيّما إذا كنت من مواليد أيلول (سبتمبر). تلازمك الحظوظ وتكون مسروراً بنتائج جهودك. إنّه شهرٌ مميّز وناجح ويبشّر بانتقالك إلى مرحلة جديدة سواءٌ من خلال منصبٍ جديد أو استلامك مسؤولية جديدة.
تتلقّى مساعدة قيّمة وتجد نفسك في موقع متقدّم تستعيد حيويتك وحماستك للعمل بعد أن فقدتها في الأسابيع الماضية. وقد تبلغ أوج عطائك هذا الشهر.
تكثر الزيارات والاتصالات والمواعيد وقد تقرّر على تغيير توجّه أو تعيد النظر في قرارٍ سابق. يكون الشهر بمثابة نقطة انطلاق جديدة بالنسبة إلى عملك.
عاطفيّاً: تكون تأثيرات كوكب الزهرة إيجابية جداً ويشير الفلك إلى فترة انجذاب وحبّ خلال النصف الأوّل من الشهر أي طيلة فترة زيارة كوكب الزهرة لبرجك. تكون العلاقات مزدهرة ومرتاحة خالية من كل تشنّج. كما يتشجّع العازب على اتخاذ خطوات جريئة ويبادر إلى البوح بعواطفه. إنّه شهر جميل وواعد للمرتبطين والعازبين.
تستمرّ الأجواء رومانسيّة في النصف الثاني من الشهر وتكون الفترة غنيّة بأحداثها ومشجّعة للتقارب والتفاهم لطي صفحة الخلافات.
شهر جميل يبشر بالطمأنينة وراحة البال.
تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج):
المشتري يعود ليقدّم فرصة نجاح لمواليد 1 و2 و3 أيلول (سبتمبر).
الزهرة يحلب الحظوظ والنجاحات لدى مواليد أيلول (سبتمبر) بشكل خاص في النصف الأوّل من الشهر.
الشمس تسرّع الوتيرة وتحمل أجوبة حاسمة لمواليد أيلول (سبتمبر).
المرّيخ قد يحمل المتاعب الصحية لمواليد آب (أغسطس) والمشاكل الاجتماعية لمواليد أيلول (سبتمبر).
الأيّام الأكثر حظّاً: 6 و7 و16 و17 و25 و26.
الأيّام الأقل حظّاً: 4 و5 و11 و12 و18 و19 و20.

برج الميزان

فشل وتعب ومرض:
سيكون الجوّ العام هادئاً هذا الشهر يا عزيزي الميزان حيث تجري خلاله الأحداث الروتينية وغيرها ببطء شديد وتامّ. لكن الأمر لن يكون سيّئاً شرط معرفة التكيّف مع الأمر الواقع دون تمرّد وتأفّف.
تفتقد هذا الشهر يا عزيزي إلى السّهولة في سير الأعمال وفي التعبير عن المشاعر والرغبات، كما تلمس شعوراً بالهدوء أو بالوحدة. لا تتوقّع سماع خبر أو ردّ أو جواب قبل تاريخ 23 أيلول (سبتمبر)، لذلك عليك التحلّي بالصبر والهدوء وعدم استعجال عجلة الزمان.
وبالتالي ستكون الفترة الأولى من الشهر، أي تلك الممتدة حتى تاريخ 22، فترة راكدة وفارغة لمراجعة بعض الأمور والقضايا العالقة وللمساهمة في تحريكها ولملمة ذيولها. لكنها في الوقت ذاته ورغم هدوئها، ستكون جيّدة لعقد لقاءات ومشاورات مطوّلة ولتحريك بعض المسائل. فبالرغم من الهدوء والراحة، سوف تحرّك الكواكب عجلة الاتصالات فتجد نفسك ناشطاً وعلى غير عادة في مثل هذه الفترة من السنة ومنهمكاً في ترتيب جلسات واستشارات وربما حتّى تنقّلات ومباحثات. تنشط الاتصالات لترتيب الأوضاع ولتمهيد الدرب لبداية سنة جديدة. وهذا أمر إيجابي لأنه سيمنحك فرصة للانطلاق بسرعة وفعالية مع بداية فصل الخريف أو في عيد مولدك. وهنا أنصحك يا عزيزي لمتابعة «تأثير حركة الكواكب» و«اليوميات» لتنظّم أعمالك حسب جدول زمني ناشط وبالتأكيد ستكون الأيام الأكثر حظّاً هي الأفضل للتحرّك.
من جهة أخرى تقوّي الكواكب عزيمتك وتدفعك للمشاركة في مختلف النشاطات الروتينية والمستجدّة مهما كان مستواك الاجتماعي أو عمرك أو حقل اختصاصك فسوف تعيش فترة هادئة نسبيّاً تخلو من التطورات المهمة والتحركات المصيرية.
ابتعِدْ يا عزيزي عن الأماكن المشحونة بالسلبيات وعن تلك المليئة بالصخب والضجيج وابحث لنفسك عن الراحة والسّكينة، وعن الأصدقاء والعائلة، فأنت تحتاج هذه الفترة إلى دعمها ومساندتها وإلى تمضية بعض الوقت برفقتها. تحالف مع الأقوياء والنافذين فأنت بأمسّ الحاجة إليهم لتقوية موقعك ومنصبك وسط هذا الركود والضعف الذي يلفّ محيطك وأعمالك. كُن حكيماً وذكيّاً واعرف كيف تستخدم المعطيات لصالحك.
أما الفترة الثانية من الشهر والتي تبدأ بتاريخ 23 أيلول (سبتمبر) فلسوف تكون سريعة ونشيـطة جدّاً وقد تتلاحق خلالها الأحداث وتتداخل ببعضها البعض لتعوّض عن التأخيرات السابقة ولتجد نفسك ربّما أمام مفترق طريق أو على عتبة مرحلة مهمة.
سوف تتشجّع خلال هذه الفترة على طيّ صفحة الماضي وعلى الخروج من العزلة التي وضعت نفسك فيها. وأدعوك بالتالي إلى استثمار الوقت بشكل بنّاء واضعاً نصب عينيك أهداف السنة الجديدة والتي ستكون سنة خير وازدهار شخصي وعائلي.
مهنيّاً: تحتاج إلى الهدوء والابتعاد عن الأضواء حتى تاريخ 22 وتكون الفترة المذكورة هذه فارغة من كلّ ظرف فعّال وناجح ومفيد. حاذر من اتخاذ قرارات مهمّة خلالها كي لا تصاب بخيبة أمل أو بخسارة.
قد يُبعدك المرض عن ممارسة عملك أو تفضّل الابتعاد عن المجموعات الكبيرة. تفتقد إلى الحماسة والحيويّة والنشاط وقد لا تنجح بعض الأحيان في إنهاء واجباتك اليوميّة. حاذر من التراجع المعنوي الذي قد يؤثّر مباشرة على أدائك ونتائج عملك.
ابتداءً من تاريخ 23 ترتفع المعنويات بسبب وصول الشمس إلى بُرجك. تستعيد حماستك وتعيد النظر ببعض القرارات والخطوات لتدخل على عملك تعديلاً أو تغييراً مهمّاً يتناسب مع الظروف الحالية. يلطّف كوكب الزهرة (فينوس) الأجواء وقد يحمل إليك نجاحاً وتألقاً أو انفراجاً مالياً.
عاطفيّاً: تكمن مصلحتك العاطفية حاليّاً بالابتعاد عن المغامرات. لا تجرّب حظّك في الحب إذا كنت عازباً لأن الظروف ستكون مخيّبة حتى منتصف الشهر ثم تبدأ الأحوال بالتغيير لصالحك مع وصول كوكب الزهرة (فينوس) إلى بُرجك يتاريخ 15. إذاً تجنّب حلّ الخلافات إذا أمكن في النصف الأوّل من الشهر وبالتأكيد تجنّب إثارة المتاعب. كن قنوعاً واترك الأمور تسير على شجيّتها ريثما تتغيّر الأحوال الفلكية لصالحك ابتداءً من تاريخ 15. ستشعر بطمأنينة وسعادة داخلية تنعكس إيجاباً على مجرى الأمور. تكون مرتاحاً للأوضاع وتهتم لمتطلّبات الحبيب. تسهل المصالحة ويغازلك الحبيب وتستعيد القلوب إشراقتها.
إنه شهرٌ واعدٌ بحبٍّ وغرام ورومانسيّة ابتداءً من تاريخ 15.
تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج):
زحل يسبّب المعاناة والتعب لمواليد 8 إلى 12 تشرين الأول (أكتوبر). الظروف صعبة وقد تكون نهائية وحسّاسة فيرجى الحذر.
أورانوس يعود ليسبب الضغوط لدى مواليد 25 إلى 27 أيلول (سبتمبر). يهدّد بالقطيعة والفشل والتراجع الصحي.
الأيّام الأكثر حظّاً: 1 و8 و9 و10 و18 و19 و20 و27 و28.
الأيّام الأقل حظّاً: 6 و7 و13 و14 و15 و21 و22.

برج العقرب

ارتياح ونجاح:
يمكنك الإطمئنان الآن يا عزيزي العقرب لأنك وصلت إلى البرّ سالماً ومعافى رغم كل العثرات والضغوط التي أحاطت بك في الشهر الفائت. أمّا توقعاتي لشهر أيلول (سبتمبر) فهي إيجابية ومُفرحة، وهي تحمل الكثير من البشائر والتطمينات بعد أن تأخّرت ربما عن جدول أعمالك أو أضعت الوقت بأعمال بسيطة وغير نافعة. تطالعك النجوم بأخبار جيّدة جدّاً وتمهّد الطريق لإنجازات مهمّة، فحضِّر نفسك أيها العقرب لتستعيد زمام الأمور ولتحتلّ موقعك بين الرابحين والمتفوّقين.
ستكون بداية الشهر نشيطة جدّاً ولا عجب إذا كانت أولى المبادرات تتعلّق بالوضع المالي. لن تضيع جهودك سدى بل ستثمر من خلال مفاوضات ونقاشات أو حتى مفاجآت. ستبدو لك الحياة سهلة ومَرِحة فتتعاون معك وتسهّل معظم تحرّكاتك. ولهذا السبب ستلمس تجاوباً من قبل الأحبّاء والمقرّبين والزملاء وحتى الغرباء.
تتقدّم تدريجيّاً نحو الأهداف والمشاريع مُظهراً في الوقت نفسه وعياً وحكمةً في التصرّف. ربّما تقرّر الإنتماء إلى مجموعة أو فريق مُفيد يُغني تطلّعاتك ويعزّز الثقة بنفسك.
الشهر إيجابي كما ترى يا عزيزي يوفّر لك أوضاعاً مُريحة ومُطمئنة فشارك بدورك في الدعوات والحفلات وأقِم علاقات دافئة وسليمة مع محيطك.
لا تتردّد في تحسين نوعيّة حياتك وذلك بالإبتعاد عن كل ما يُسيء إلى مشاعرك وكبريائك. خُذ قراراً بتحضير وتقوية مناعتك المعنويّة والنفسية. كما أنه شهر الانفتاح والتعاطف مع الآخرين وشهر المتابعة واستئناف المسيرة السنوية فلا تتكاسل.
تُفتح أمامك أبواب الصداقات بعد أن كانت موصدة في وجهك مؤخّراً. ستفرح إلى جانب الأصحاب والرفاق والزملاء ولن تخذلك المجموعة التي تنتمي إليها أو المحيط.
ترافقك من ناحية أخرى، أجواء حسنة معظم أيام الشهر أو أقلّه حتى تاريخ 22 أيلول (سبتمبر)، حيث ستحظى بفرصة لإبداء الرأي وعساه يكون معتدلاً، كما سيكون باستطاعتك إعادة اللُّحمة ولمّ شمل الأصحاب والعلاقات القريبة والبعيدة.
الأجواء دافئة توحي بالانسجام والتقارب وبالتالي سوف تتكيّف مع التأثيرات وستسمح لصفاتك الحسنة بالظهور. سوف تتفوّق بالإدارة والتنظيم وفي مجال العلاقات العامة أيضاً فأنت لَبِق وماهر في الحوار ولا بدّ أنك ستلفت الأنظار. حاوِل أيّها العقرب تقديم المساعدة لمن يحتاجها بكل محبّة وتواضع، ولا تقف متفرّجاً على صديق يغرق.
أمّا الأسبوع الأخير من الشهر فسيكون معاكساً لأعمالك ومشاريعك وفارغاً من الحركة فلا تُعَوِّل عليه وخُذ قسطاً من الراحة.
مهنيّاً: تظهر مواهبك هذا الشهر وتحديداً حتى تاريخ 22، أي طيلة فترة وجود الشمس في برج العذراء. كما أن وجود كوكب عطارد في برج الأسد ثم العذراء يشكل عاملاً فلكيّاً ناشطاً لأشغالك ولعلاقاتك العامة. أضف إلى ذلك وجود كوكب الزُّهرة (فينوس) في برج العذراء حتى تاريخ 14 الأمر الذي يشير إلى دعمٍ وتعاطف مالي ومعنوي ملموس.
لا تتراجع عن هدفك أيّها العقرب لأن الظروف تشجّع على التقدّم بغضّ النظر عن مجال عملك. تناسبك الطلاّت الإعلامية والمشاركة في ورشات العمل وكذلك السفر والتواجد في مجموعات كبيرة. لا تبقَ وحيداً هذا الشهر لأن الوحدة ستضرّ بمصالحك وتترك انطباعاً سلبيّاً خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. ولا بأس بالعمل المنفرد والهادئ ابتداءاً من تاريخ 23 فالأسبوع الأخير فارغ من كلّ حظّ ونجاح وتسوية. حاذر من المحتالين والكلام المعسول.
عاطفيّاً: تشجّع مواقع النجوم على تغيير بعض التوجّهات والآراء والمواقف. تكون التغييرات إيجابيّة وهي تهدف إلى إنعاش الروابط وتحسينها. تتزامن الرومانسية هذا الشهر مع أحداث اجتماعية أو ثقافيّة أو عائلية فتكون في أوج حماستك أو أناقتك.
تكبر الأحلام والرغبات وربّما تعيش قصّة حبّ استثنائية. فالظروف خالية من كل تأثيرات فلكية معاكسة ولا عجب إذا تطوّرت صداقة قديمة إلى علاقة حبّ قويّة.
إن إيقاع الحياة سريع هذا الشهر وتحديداً خلال الأسابيع الثلاثة الأولى وهي الفترة الأفضل لتقوية الروابط ولضخّ العلاقة بالتفاؤل والحيويّة.
أمّا الأسبوع الأخير فمناسب للقاءات الهادئة والبعيدة عن الصخب والضجيج.
تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج):
المرّيخ لا يزال يحذّر من المتاعب لدى الأحفاد وكذلك خلال الأسفار.
الأيّام الأكثر حظّاً: 2 و3 و11 و12 و21 و22 و29 و30.
الأيّام الأقل حظّاً: 8 و9 و10 و16 و17 و23 و24.

برج القوس

لا تضعف أمام الامتحان:
ما زال الحظ إلى جانبك وتأثيرات النجوم والأفلاك إيجابية وجميلة، لكنّ ذلك لن يمنعك هذا الشهر من عدم التعرّض لضغوط ولامتحانات تسلّط الضوء على كفاءتك وقدراتك وذلك على مختلف الصُّعُد. فالحماية الفلكية التي تتمتّع بها يا عزيزي لن تكفيك لمواجهة كل التقلّبات والأحداث والأزمات الطارئة، بل ستكون بحاجة إلى التسلّح بالحكمة وبالرؤية الواضحة والموضوعية للأمور وبمعرفة متى وكيف تتصرّف. أما الظروف والموانع الفلكية فتساهم في تسريع المشاريع وجعل الأحلام حقيقية ومتجسدة، وتميل بالتالي إلى الشعور بالتفاؤل والأمل والغبطة فتفيض فرحاً وسعادة على كل من حولك، وتتحمّس للانطلاق.
تواجه الحياة بثبات وقوّة وبثقة عالية بالنفس. وكيف لا، فمعنوياتك عالية جدّاً، لا يهدّدها أي تحدٍّ أو امتحان أو منافسة خاصةً في ظلّ الدعم والتأييد اللذين تقدّمهما لك عائلتك وأحبائك.
تسعى إلى معالجة الأمور بحكمة ومنطق - وحسناً تفعل - وتبحث في التفاصيل بدقّة لإيجاد الحلول المُرضية والمناسبة. أفكارك مُذهلة ورائعة تثير الإعجاب والتقدير، وتنقذك من عدّة مواقف تمتحن سرعة بديهتك وقدراتك الذهنية والعقلية.
أنت بارع في عملك واختصاصك وصاحب خبرة عالية، وهذا الأمر قد يساعدك في مواجهة بعض الأزمات الطارئة خلال الأيام الأقل حظّاً التي تسلّط الضوء على أدائك وطريقتك في التعامل مع المستجدّات والضغوط. وهنا أدعوك إلى تنظيم جدول أعمالك لأنه سيكون حافلاً بالمواعيد والاتصالات واللقاءات. من جهة ثانية لا تنسَ يا عزيزي القوس أن تأخذ قسطاً كبيراً من النوم والاستراحة يوميّاً حفاظاً على وضعك الصحّي وطاقتك. لا تحمّل نفسك أكثر ممّا تستطيع وحاوِل تركيز أفكارك وعملك على مسألة واحدة كيلا تتشتّت أفكارك وطاقاتك على مسائل عديدة في الوقت نفسه.
حاول يا عزيزي الاهتمام بعلاقاتك العامّة، فأنت بحاجة إلى الدعم والتأييد لأفكارك ولمشاريعك وإلى تحالفات قويّة تُسعفك في أوقات الضّيق وفي الأزمات الطارئة.
إنـه شهر جيّد بالفعل رغم أنّه يسلّط الأضواء على مواهبك وقدراتك ونقاط القوة والضعف لديك. لكنك يا عزيزي ستنجح في لعب دور بارزٍ وأساسيّ في محيطك إذا تمسّكت بالقيم والمبادئ التي تؤمن بها دائماً. كُن موضوعيّاً في معالجتك للأمور وستكون أنت الرابح الوحيد.
مهنيّاً: إن وجود كوكب الزهرة (فينوس) في برج العذراء يعزّز طاقتك على التواصل والتفاهم مع الآخرين لا سيّما على صعيد العلاقات العامة. يتألّق نجمك بالرغم من التشنّج الذي قد تشعر به. فقد يخيّل إليك وكأنك تحت المراقبة أو كأنك تعيش امتحانات وتجارب صعبة. كما أن وجود الشمس في برج العذراء سوف يقدّم إليك فرصة لتحمّل مسؤولية غير معتاد عليها أو ليست من حقل اختصاصك. قد تنتقل إلى منصب أعلى وأفضل.
لكن لا تقع ضحيّة الأوهام والهواجس. كن موضوعيّاً وادرس العروض بعناية. فبالرغم من التوتّر السائد حتّى تاريخ 22 هنالك فرصة جيّدة لإحراز تقدّم.
إنّه شهر جيّد ولا يجوز إضاعة الفرص لإثبات القدرة والكفاءة.
عاطفيّاً: إنّه شهر متطلّب على جميع الصُّعد، والصعيد العاطفي لن يكون سهلاً بسبب ظهور متطلّبات خارجيّة مهنية أو غيرها.
قد تطرأ أيضاً مشكلة عائلية تتعلّق بأحد الوالدين وربّما تحتاج إلى مساعدة قريب أو استشارته.
لستَ في أفضل الأحوال الرومانسيّة وقد لا تكون مهتمّاً على الإطلاق بالحب أو المواعدة وبالتالي لن يكون شهراً مناسباً للعازب للوقوع في الغرام من النظرة الأولى. قد يلفت نظره شخص يلتقيه في اجتماع عمل أو دعوة عامة لتطوّر ابتداءً من الأسبوع الأخير من الشهر بعض المشاعر إذا كانت الظروف مناسبة.
لا تتوقّع الكثير من هذا الشهر ومن المستحسن أن تتحلّى بالروح الرياضيّة والمرونة الاجتماعية.
تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج):
محور القمر يحمل استحقاقاً أو ظرفاً مهمّاً وقد يكون إيجابيّاً أو سلبيّاً وذلك لمواليد 9 إلى 12 كانون الأول (ديسمبر).
أورانوس يعود ليقدّم فرصة ثانية لمواليد 24 و25 تشرين الثاني (نوفمبر).
الأيّام الأكثر حظّاً: 4 و5 و13 و14 و15 و23 و24.
الأيّام الأقل حظّاً: 2 و3 و11 و12 و18 و19 و20 و25 و26 و29 و30.

برج الجدي

ارتياح وارتقاء:
تطالعك النجوم من مواقعها الداعمة بأخبار جيّدة وسارّة، وتفتح أمامك أبواباً عديدة تطلّ من خلالها على مستقبل أفضل وتطوّر لافت. وإذا كان شهر كانون الثاني (يناير) وأيار (مايو) ممتازين لهذا العام فهذا هو الشهر الثالث والداعم لمصالحك. وبالتالي أدعوك لاستغلال كل دقيقة وثانية لأنّه شهر ثمين ومثمر وقد لا تحصل على دعم من الحظ بهذا الشكل وبهذه القوة مرّة أخرى.
من جهة أخرى، تتسلّط التأثيرات الفلكية وخاصة الشمس على البيت التّاسع أي بيت الآمال والأحلام والطموحات، كما تعزّز الكواكب بيت المهة والشّهرة أي البيت العاشر لتجعل منك هذه التأثيرات النجم الأوحد لهذا الشهر، وطوال الفترة الممتدة من 1 وحتى تاريخ 22 أيلول (سبتمبر).
وبالتالي أعتبر هذه الفترة المذكورة سابقاً الفترة الأسهل والأكثر راحة وطمأنينة ونجاحاً لهذا الشهر فسوف يطمئن الأهل ولا سيّما ربّة البيت لوضع أولادها، والعامل لوضع شغله، فتنفرج الأسارير وتتسوّى المشاكل. أما إذا كنت تتوقّع جواباً أو خبراً ما فلا تتمالك أعصابك في الأيام الأقل حظّاً كي لا تجرّ عليك المتاعب لا سيّما القانونية منها أو الإدارية أو العاطفية. لكن لا داعي للقلق يا عزيزي لأنك تستطيع السيطرة على مشاعرك وعواطفك نظراً لتعاطف الحظ والفلك معك.
تشجعك الأجواء على التنقّل والتحرّك والتفاوض، وعلى توسيع دائرة العلاقات العامّة. تنتظرك أيضاً حركة اجتماعية ناشطة وظهور معطيات جديدة قد تغيّر روتينك المعتاد. فهناك تحرّكات لافتة ومؤشرات إيجابية في الأجواء ومن الأفضل التعامل معها بتفاؤل وحماس.
لا خوفَ عليك من شيء، فمعنوياتك مرتفعة وحماستك للحياة أيضاً، ولا ينقصك سوى ممارسة صلاحياتك وبسط نفوذك حتى النهاية وضمن حدود بالطبع، وعلى الأرجح يا عزيزي، سوف تحصد نجاحاً باهراً وستكون المثال الأعلى للحكمة والرصانة والدقة، كما قد تحصد تقديراً لجهودك وعطاءاتك.
أما القسم الثاني من الشهر والذي يبدأ مع فصل الخريف أي بتاريخ 23 أيلول (سبتمبر) فهو مهم جدّاً لأنه يحدّد توجّهاتك حسب موقعك وعمرك وجنسك، كما أن الشمس تسلّط الضوء على كفاءاتك ومؤهّلاتك، وإذا سمحت الظروف وتعاملت وتفاعلت معها بشكل سليم ومميّز، فقد تدخل مرحلة النجومية والتألّق، فكُن جاهزاً لذلك!
إن القسم الثاني يمتحن جدارتك وكفاءتك فلا تضعف يا عزيزي وأظهر أفضل ما لديك من خبرة ومعلومات وتفاعل مع الوضع بشكل بنّاء وإيجابي.
مهنيّاً: إنّه بالتأكيد شهر مثمر تظهر خلاله بعض الرحلات أو المؤتمرات التي تروّج خلالها لقدراتك. تلفت الأنظار هذا الشهر ويكون لك دورٌ واضحٌ ومفيد. يناسبك العمل مع أشخاص جدد أو مع الخارج ومع وسائل الإعلام والثقافة والسياحة. أمّا إذا كنت تعمل في مجال التجارة فالظروف مناسبة تماماً لتوسيع دائرة التحرّك بشكل خاص في الفترة الممتدّة حتى تاريخ 22 وأعتبر 6 و7 من أهمّ أيّام الشهر وأكثرها حظّاً.
تختفي معظم الاحتجاجات وتسكت أصوات المعترضين. تكون الظروف سهلة وتعزّز موقعك فلا تقف ساكناً.
أمّا الأسبوع الأخير من الشهر فقد يمتحن قدراتك وربّما تخوض تجارب مهمّة ومعقَّدة. قد تفشل فشلاً ذريعاً أو تنجح نجاحاً لامعاً.
عاطفيّاً: تتحسّن الظروف وتختفي معظم ضغوط الشهرين السابقين. تكون سعيداً بكونك محطّ الثقة خصوصاً من قبل أحبائك. يتحدث الفلك عن ارتياح لا سيّما في النصف الثاني من الشهر. ولذلك لا تحاول تأزيم أي خلاف قبل تاريخ 20، بل حاول إيجاد قواسم مشتركة أو حلول ترضي الطرفين.
تناسبك الجلسات الحميمة بعيداً عن الأضواء، وهي بالفعل فترة مناسبة لتمضية المزيد من الوقت بالقرب من الحبيب سواء كان ذلك من خلال رحلة أو من خلال لقاءات يوميّة متكرّرة.
ينسجم العازب حاليّاً مع مواليد برج الثور والعذراء والميزان.
تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج):
المرّيخ يسبّب الجدال والخلاف لدى مواليد العشرية الثالثة.
المشتري يعود ليدعم حظوظ مواليد 31 كانون الأول (ديسمبر) و1 كانون الثاني (يناير).
بلوتو يسبب المعاناة أو الضغوط لدى مواليد 27 و28 كانون الأول (ديسمبر).
الأيّام الأكثر حظّاً: 6 و7 و16 و17 و25 و26.
الأيّام الأقل حظّاً: 1 و13 و14 و15 و21 و22 و27 و28.

برج الدلو

أمل وتفاؤل:
أبشّرك بالخير والانفراج هذا الشهر بعد المتاعب والمواجهات التي عانيت منها مؤخّراً وبعد التراجع المعنوي والمادّي الذي طالك. فقد بدأت المعطيات بالتحوّل التدريجي لصالحك. فالشهر الحالي يطالعك ببوادر جيّدة توصي لك بالمثابرة وبمتابعة الجهود وتقوية الخطى والعزيمة. تستعيد الأمل والتفاؤل ويزداد الحظ قوة. فالمعطيات الفلكية جيّدة هذا الشهر وهي في الدرجة الأولى غياب الضغوط من البيت السابع والتي كانت مصدر متاعب الشهر الفائت. وبعد الشعور مؤخّراً بالإحباط واليأس ها أنَّ الكواكب الداعمة لك تزوّدك بالطاقة والعزيمة والأمل.
تتبدّد الضغوط على صعيد الشراكة والعلاقات العاطفية، وتزول الهموم والهواجس من رأسك لتنعم براحة البال والطمأنينة.
تباشر يا عزيزي الدلو مرحلة فلكية جديدة تنتقل خلالها من المواجهة وتقديم الطروحات والتقارير والبراهين إلى مرحلة توسيع دائرة التحركات والاتصالات والتحالفات. وبما أن المؤشرات الفلكية إيجابية فستلاقي مساعيك نتائج مثمرة ووفيرة.
بانتظارك أيضاً انقلاب في الأوضاع لصالحك وكذلك مفاجآت سارّة ومصادفات مدهشة. لكن لا تتوقّع يا عزيزي تغييراً مفاجئاً بل تدريجيّاً، وسوف تتقدّم نحو الأهداف وثم النجاح والإزدهار لا سيّما في الأيام الأكثر حظّاً.
من جهة أخرى قد تطالعك يا عزيزي معاكسات عابرة بين الحين والآخر من جرّاء ذيول متاعب الأسابيع أو الأشهر السابقة فلا تتفاجأ بها. بل على العكس سيكون باستطاعتك التغلّب على الصعاب ولملمة الذيول وتضميد الجراح للانطلاق في خطة إعادة ترميم وتصحيح المواقع والعلاقات. وفي الوقت نفسه تجنّب العودة إلى الوراء والتفكير بما مضى من مواجهات وجدالات. لا تختلق المشاكل بل تحامل على نفسك وامتنع عن الانفعالات أو ردّات الفعل.
أدعوك من ناحية أخرى يا عزيزي الدلو إلى التفاؤل بالخير المقبل، تقدّم بخطى واثقة ومدروسة وفعالة. لا تُثر العداوات من حولك فكفاك مشاكل وأعداء. تخطَّ العراقيل دون تمرّد وامتعاض. دَع اعتراضاتك جانباً وتعالَ على جروحك. وسوف تلاقي بالتالي مساعيك نجاحاً وسوف تلمس انفراجات كبيرة مع تقدّم الأيام والأسابيع إلى أن يبدأ فصل الخريف بتاريخ 23 أيلول (سبتمبر) حيث تنقلب المعطيات كلّيّاً لصالحك ويُفسح لك المجال لتحقيق إنجازات مهمّة وانتصارات باهرة، فكُن دؤوباً ولاحق عملك شخصيّاً!
مهنيّاً: ترتاح من أعباء الشهر الماضي لكن يتوجب عليك السعي لتصحيح الأخطاء ولإعادة الأمور إلى مجراها الطبيعي إذا أمكن. سوف تضطر للاهتمام بموضوع قانوني ربّما لأنّك خالفته أو أهملته. كما قد تظهر معاملات إدارية ملحّة وإعادة تقييم لحسابات مالية وغيرها.
قد تشعر بالتعب خلال الأسابيع الثلاثة الأولى ومن المستحسن الاستراحة قليلاً لاسترداد ولاستجماع الطاقة قبل الانطلاق مجدّداً.
ابتداءً من تاريخ 23 تبتسم لك الحظوظ وتظهر فرصة ثمينة أو مغرية تعطيك الأمل من جديد. قد تحضّر لرحلة عمل أو تنضمّ إلى معهد جامعي لتعزيز مؤهّلاتك.
عاطفيّاً: إنّه بالتأكيد أفضل من الشهر الماضي وهنالك المتّسع من الوقت لتصحيح الأخطاء التي يمكن تصحيحها. حاول أن ترتّب أوضاعك أيّها الدلو ولا بأس بتقديم الاعتذار أو التراجع عن قرار سبّب جفاءً. قد تضطر إلى التغاضي عن تصرف الحبيب الخاطئ بحقّك إذا أردت للعلاقة أن تستمر. أجل إنّه شهر التسامح والعودة للانطلاق من جديد. وسوف تتفاجأ بدعم الحظوظ (إلا إذا كان الحبيب من مواليد برج الحمل أو الحوت).
تتحسّن الظروف بشكل لافت في الأسبوع الأخير لتصبح رومانسيّة وسهلة. يصبح بإمكانك إحداث تغييرات وتحسينات في محيطك العائلي والعاطفي.
تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج):
نبتون يسبّب التراجع لدى مواليد 17 و18 شبطا (فبراير). يُرجى الحذر على مختلف الصُّعُد.
زحل يعزّز مواقع مواليد 4 إلى 8 شباط (فبراير).
المرّيخ يسبب المتاعب والمشاكل لدى مواليد كانون الثاني (يناير) وذلك خلال الأيام العشرة الأخيرة من الشهر.
الأيّام الأكثر حظّاً: 1 و8 و9 و10 و18 و19 و20 و27 و28.
الأيّام الأقل حظّاً: 6 و7 و12 و21 و22 و25 و30.

برج الحوت

افتح عينيك جيِّداً:
نظرة سريعة إلى السماء تكفي لأقول لك إن تأثيرات النجوم ليست إيجابية أقلّه حتى تاريخ 22 موعد بداية فصل الخريف. لذا سيكون الجوّ الفلكي ملبّداً بالغيوم السواء. المناخ ساخن ولا يعد بأي انفراجات سهلة. لكنني لست بصدد إحباطك يا عزيزي بل إن تقييم الوضع الفلكي هو لتوضيح الصورة لك كي تنجح في اتخاذ الخيارات السليمة والمواقف المناسبة، ولكي تتّخذ الإجراءات الوقائية المسبقة والتدابير الوقائية اللازمة لحماية مصالحك واستقرارك من التراجع.
لكن هل سيكون الفشل محتّماً؟ الجواب هو بالطبع لا، لكنّ العراقيل ستكون كثيرة وعديدة ومفاجئة، فإذا لم تكن محصّناً ومدعوماً بالمعطيات الكاملة والصّحيحة أو حتى التحالفات والصداقات النافذة والفعّالة فلا تراهن على الحظ أبداً.
إن النجاح هذا الشهر وكذلك الانفراج والارتياح والتقدّم سيكونون مرهونين بالجهود المضاعفة والعمل الدؤوب والمعنويات العالية والنفسية الإيجابية، وعندها فقط ستستطيع الكلام عن نجاح أو تقدّم أو تسوية. كما أنصحك يا عزيزي بحماية معنوياتك من التراجع في الأيام الأقل حظّاً لأنها ستكون أياماً مُحبطة ومُرهقة للأعصاب والجسد وستفتقد خلالها إلى الحيويّة والنشاط.
النجاح لن يكون أكيداً كما ترى ولا الانتصار سهلاً، وقد لا تنجح محاولاتك من المرّة الأولى، وسيكون من الضروري تفادي التحرّك مهما كان بسيطاً في نظرتك وخاصة في الأيام السلبية لأن نسبة النجاح ستكون ضئيلة أو معدومة كليّاً.
هذا بالنسبة إلى الفترة الأولى من الشهر، أما ماذا عن الثانية؟ فإني أبشّرك بأنها ستكون جيّدة وواعدة، تفسح لك المجال بالتعويض جزئيّاً عن فشل أو تراجع الأسابيع الأولى من الشهر. كما أنه قد تصلك أخبار سارّة طالما انتظرتها وربّما تحصل على فرصة واعدة للارتباطات أو اللقاءات في اليومين الأخيرين من الشهر. لا أعدك يا عزيزي بالمستحيل ولا بالمعجزات لكنّ معظم العوامل الفلكية السلبيّة ولت مع بداية فصل الخريف.
إذاً وكما ترى أنه وللأسف سيكون شهر أيلول (سبتمبر) صعباً ومربكاً وذلك لجميع مواليد برج الحوت. فإذا كانت أوضاعك في الأصل متقلّبة وغير مستقرّة فستعاني من المزيد من التقلّبات والاهتزازات لذلك أدعوك إلى المسارعة وتعزيز استقرارك على مختلف الصُّعُد والإمساك بزمام الأمور منذ اليوم الأوّل ومحاولة التخفيف من شدّة المتاعب ومن التراجع.
مهنيّاً: من الضروري التقيّد بكل التعليمات والإرشادات هذا الشهر حفاظاً على السمعة والجودة في الأداء والتصرّف. إنّه شهر مُربك وضاغط ويثير كل التحديات لا سيما بتاريخ 4 و5 و8 و9 و10 و18 و19 و20. كن ذكيّاً ولا تتورط في المشاكل. كن حريصاً على حسن أدائك وابحث عن الأجواء الهادئة والمسالمة. قد تظهر مسألة قديمة تحاسب عليها أو قد يظهر خصم أو منافس شرس يحاول الإيقاع بك. لا تجازف ولا تكن بطلاً فالحظوظ قد لا تكيفك حاليّاً.
تتحسّن الأجواء بشكل تدريجي ابتداءً من تاريخ 23. ويكون الأسبوع الأخير مناسباً للتعويض عن أي تراجع أو لتصحيح أي خطأ.
عاطفيّاً: صحّح الأوضاع بقدر المستطاع وحاذر من تأزيمها تفادياً لحصول قطيعة أو جفاء. إنّه شهرٌ مُريك وقد لا تنجو العلاقة الجديدة أو الهشّة من الضغوط والإرباكات. يلوح شبح الفراق والقطيعة.
لن تتأثّر العلاقة المتينة بالضغوط لكنّها لن تنجو بدورها من بعض المشاحنات المؤذية لمشاعر أصحابها لا سيّما بتاريخ 4 و5 و8 و9 و10.
أمّا العازب فقد يقرّر الارتباط إذا كانت العلاقة جدية ومتينة، لكنّ الظروف تتطلّب الكثير من المرونة والصبر لتخطّي اللحظات الصعبة.
تأثير الكواكب الشهري (تطال التأثيرات الوالد والزوج):
عطارد يسبّب الانفعالات في الفترة الممتدّة بين 9 و26 أيلول (سبتمبر).
الأيّام الأكثر حظّاً: 2 و3 و11 و12 و21 و22 و29 و30.
الأيّام الأقل حظّاً: 4 و5 و8 و9 و10 و18 و19 و20 و25 و26.


مواضيع ذات صلة ..:



أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك



التعديل الأخير تم بواسطة هـُ‘ـُمُـ‘ـُسُـ‘ـُة ۅرډ ; 2011-08-28 الساعة 09:21 PM

اقتباس
قديم 2011-08-26   #2

ذات القلب الحزين
رجعت ومشتاقتلكم كومة

ذات القلب الحزين غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي



دام ابداع وكلماتك المعطرة برائحة الورد والياسمين





اقتباس
قديم 2011-08-28   #3

كبرياء الصمت
عضو جديد

كبرياء الصمت غير متواجد حالياً
افتراضي



يسلموووووووووووووووووو





اقتباس
قديم 2011-08-29   #4

هـُ‘ـُمُـ‘ـُسُـ‘ـُة ۅرډ

هـُ‘ـُمُـ‘ـُسُـ‘ـُة ۅرډ غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي



منورين الابراج بطلتكم الحلوة
ودي لكم






اقتباس
قديم 2011-09-01   #5

اسو الكتكوته
عضو نشيط

اسو الكتكوته غير متواجد حالياً
افتراضي



شكرا غاليتي ع الابراج






اقتباس
قديم 2011-09-07   #6

المغترب المشتاق
عضو جديد

المغترب المشتاق غير متواجد حالياً
افتراضي



جهدكبير يستحق الشكر





اقتباس
قديم 2011-09-07   #7

لباب
Guest

افتراضي



يسلموا غلاتي بسمة مجهود رائع كما عهدناكي يسلمووووووووووو





اقتباس

تستطيع نشر الموضوع في هذه المواقع بالضغط على ايقونة الموقع المراد النشر فيه .

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:23 PM.

اضغط اعجبني

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1 ©2011, Crawlability, Inc.
يمنع نشر اي كراك او انتهاك لاي حقوق ادبية او فكريه ان كل ما ينشر في منتديات حبيبي يا عراق هو ملك لاصحابه

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107