توقعات الابراج لشهر اكتوبر, تشرين الاول 2011 , ابراج شهر اكتوبر(تشرين الاول) 2011 ‏


الملاحظات

ابراج اليوم - حظك اليوم - Today's Horoscope ابراج اليوم , حظك اليوم , Today's Horoscope , abraj

اخر الاخبار :

ابراج اليوم - حظك اليوم - Today's Horoscope, برج الحمل(21 آذار - 20 نيسان): تحتل الكواكب مواقع دقيقة من برجك فما عليك إلا أن تضاعف الحذر وأن تعتمد الحكمة وتهتم بنفسك، بعيداً عن أية إجراءات أو مبادرات، لأنك ...
إضافة رد
المشاهدات 27359 التعليقات 14
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-09-25   #1

هـُ‘ـُمُـ‘ـُسُـ‘ـُة ۅرډ

هـُ‘ـُمُـ‘ـُسُـ‘ـُة ۅرډ غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي توقعات الابراج لشهر اكتوبر, تشرين الاول 2011 , ابراج شهر اكتوبر(تشرين الاول) 2011 ‏




برج الحمل(21 آذار - 20 نيسان):
تحتل الكواكب مواقع دقيقة من برجك فما عليك إلا أن تضاعف الحذر وأن تعتمد الحكمة وتهتم بنفسك، بعيداً عن أية إجراءات أو مبادرات، لأنك تتعامل هذا الشهر مع حواجز وعراقيل وعمليات تأجيل وتسويف، ما يزعجك في هو المناخ الضاغط الذي يسببه الكسوف في برج الجدي بتاريخ 4 ما يضطرك إلى قبول بعض الأوضاع والرضوخ لقرارات الآخرين كما رغباتهم ومتطلباتهم. إذا أردت النصيحة فلا تبدأ شيئاً مهماً في هذا الشهر والتزم الاعتيادي والمألوف ،والتحلي بالحكمة وبالواقعية والتروي لا تتكل على الصدفة بل كن عمليا ومثابراً لأن المشاريع الجميلة قد تفشل والبدايات البرّاقة تنتهي بصورة سيئة، في حين أن العلاقات الشخصية الناشئة الآن تكون قصيرة العمر. لماذا تحدّي القدر؟ تأقلم مع الجو وكن متروّياً، فبعد الغيوم تشرق الشمس، وبعد الليل يأتي النهار. يتغيّر الجو لمصلحتك ويكبر التفاؤل بدخول كوكب جوبيتير بتاريخ 20 الى برجك ليستقر فيه حتى شهر حزيران .
الخبر الثاني هو زيارة كوكب فينوس لبرج القوس هذا الشهر ستلمس تقدماً وتحسناً نسبياً في أعمالك تروج بسهولة لمشاريعك وتنجح في تخطي بعض العقبات الاساسية تجنب اثارة المتاعب ولا تنجرق وراء تحديات الاخرين .لكن في جميع الاحوال هنالك تحسن ملموس في الايام العشرة الاخيرة

برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):
إذا شعرت في الأسبوع الأول من السنة بقلق ورهافة حسّ ، فإن الغيوم تتبدد بسرعة تستعيد عافيتك وثقتك وترى الأمور بصورة أوضح، فتنعم في منتصف الشهر بمناخ جيد وظروف مناسبة على الصعيد المادي. فما كان يشكّل إحباطا لك يتغير فجأة ، وربما على أثر حدث مفاجئ وإيجابي، ينقلك إلى موقع أفضل. أما إذا لم توفّق بهذا الاحتمال فلن تكون الأمور كارثية. على العكس تسير بطريق هادئة وتزاول أعمالك بعذوبة، تخطّط وتضع جداول العمل وتفكر بالمستقبل. تلعب اتصالاتك دوراً إيجابياً في مجالك المهني ، سواء كنت تبحث عن تغيير أو عن اتفاق وعقد جديد، أو ترقية وتطوّر. أما إذا تعرضت لضغط ما أو لمشكلة قانونية فقد تلجأ إلى وسيط للمساعدة على إيجاد الحلول .
قد تهتم هذا الشهر بقضايا مالية مرتبطة بأحد المقربين منك وتتعلّق بعقارات أو ديون أو عملية بناء أو مناصب رسمية وإدارية وربما سياسية. تدعم هؤلاء أو يدعمونك وتعيش ظروفاً استثنائية. بعض مواليد الثور يلاحقون دراسات جديدة أو نشاطات تتطلّب الكثير من الاعتناء والمثابرة، وقد يطلبون مساعدة بعض الأصدقاء في الأوقات الدقيقة.

برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):
تعمل الكواكب لصالحك هذا الشهر بعد أن تعثّرت خطاك قليلاً في نهاية العام الماضي. وها انت تتقدّم بخطى ثابتة ونظرة واعية الى الامام. لا يناسبك الهدوء فأنت تملّ بسرعة فلا عجب اذا سارعت لتنشيط الأوضاع وتوسيع التحرّك.تتحرر من القيود السابقة فأنت الآن فعلاً حرّ طليق .
الكسوف الجزئي بتاريخ 4 في برج الجدي يبطىء الخطى قليلا ويعرقل بعض المشاريع ما يرتب عليك ضرورة الاستمهال والتدقيق في المعلومات قبل اتخاذ اي قرار مطلوب منك الصبر في هذه الفترة امام احداث خارجية قد تؤثر عليك لا بد من التذكير الى ان الكسوف دائما يشير الى بداية احد الامور او نهايتها.

برج السرطان(22 حزيران - 22 تموز):
تعاكسك الكواكب هذا الشهر وتضع أمامك التحديات فتضطرك، في بعض الأحيان إلى اتخاذ قرارات صعبة ، أو التراجع عن استعدادات ماضية وفسخ العقود أو مراجعة الشروط وتعديلها. تميل ربما إلى الانتماء لفريق أو مؤسسة أو منظمة، ٍ لكي تشعر بالطمأنينة والأمان . تضطر إلى مسايرة الظروف أو تغيير العادات فتعمل وسط مجموعة، قد تسهّل أمامك الطريق من جهة، وتخلق لك المتاعب من جهة أخرى قد يأخذك الأمر إلى طوي صفحة ماضية وإعادة البناء من جديد، أو إلى مراعاة بعض الأوضاع المستجدة وإعادة النظر ببعض المراحل المطلوبة لإتمام العمل، ما يجعلك متوتراً مرتبكاً ومسكوناً بالهواجس.

الأسد (23 تموز - 22 آب):
حافظ عزيزي الاسد على رباطة جأشك في الأيام الأولى من الشهر واضبط أعصابك حتى تاريخ 9 حيث تتحرر من تأثيرات كوكب مارس السلبية فتستعيد عافيتك وتحقق المرتجى وتتقدم بخطى ثابتة نحو النجاح فتقوى معنوياتك وتشعر أنك انتصرت على الأحداث يتحسن الوضع وتستعيد السيطرة على شؤون حياتك فتحدث التصحيحات اللازمة وتظهر عن سهولة مدهشة في التكيف والتأقلم مع التغيير قد تهتم بمشروع مهني أو فني كبير يسكنك لدرجة الهوس فتتأهب لدفعه للأمام وتستنفر كل طاقاتك باتجاهه تتخذ إجراءات جديدة وتكافح بشراسة من أجل النجاح والسيطرة على الأوضاع تناضل من أجل الحصول على منصب جديد أو ارتقاء مهني أو عقد مثمر.
قد تجد حلولا لمشاكل سابقة وتسوّي أمورا قضائية أو تلجأ إلى العدالة لكسب قضيّتك.
سابقة وتسوّي أمورا قضائية أو تلجأ إلى العدالة لكسب قضيّتك. من المحتمل أن تحقق هدفا تسعى إليه في النصف الثاني من الشهر أما إذا كنت تسعى إلى مشروع في الخارج أو عمل خارج بلادك فقد تحقق حلمك. يساعدك بعض القادرين على الصعود وإحراز الشهرة يساهم نافذون بإنجاح خطواتك فتعرف نصرا غير اعتيادي تتكلل جهودك بالنجاح وتحقق حلما ما هذا الشهر.
يدعمك كوكب مارس لتحقيق بعض الرغبات وتسهيل الاتصالات سواء كنت طالبا أو عاملا فقد تحقق النجاح المرغوب ولو تطلّب الأمر أعمالا مضاعفة إذ أن الكواكب تدعمك في الوقت المناسب بعض مواليدالاسد يعانون من تأجيل ومماطلة .

برج العذراء (23 آب - 22أيلول):
للأسف أقول إن السنة تبدأ مع معاكسات علاقات متوترة بالمحيط. قد يثير أحدهم مشكلة أو أزمة ويطرح تحديات يجب ألا تستفزك، بل عليك مواجهتها بهدوء وحكمة، بعيدا عن العدائية. قد تطرح أفكار تعارض إرادتك وتضطر إلى التأقلم معها. تشعر أنك تضيّع الوقت وتحاول سدى إيجاد الحلول والمخارج. تتعثّر الخطى وتواجه تأخيراً وتسويفاً وتأجيلاً. من الممكن أن تتلقى أخباراً لا تخدم مصالحك أو مشاريعك. خذ حذرك تفادياً لخسارة أو هزيمة. لن يزعجك الكسوف الحاصل في اوائل الشهر في برج الجدي الا انه يدعوك الى التزام موقعك بدون تغيير عش حاضرك ولا تطرح الاسئلة او تتحد الاقدار
قد تتداخل قضايا مهنية مع أوضاع عائلية تثير أيضاً استياءك، وتشعر بنزاعات في محيطك الشخصي. تحتاج أيضاً إلى طاقات وقوة للمواجهة. إياك والمجازفة أو التصرف بتعنّت أو عدائية. إلجأ إلى الحوار الهادئ والبنّاء حتى ولو استفز الآخرون ردّات فعلك. النصيحة هي في جعل الوقت يعمل لمصلحتك، بقيامك بواجباتك بدون تخاذل أو إهمال، وعليك أن تفهم النمط لكي تنتصر على السلبية بكل ما أوتيت من قوّة.

برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):
تكثر الأعمال وتبدو المسؤوليات كبيرة، إعلم عزيزي الميزان أن بداية السنة تحمل اليك معاكسات وتحديات والسبب مربع كوكب مارس الذي يتزامن مع كسوف في برج الجدي في الايام الاولى من الشهر ويدعوك الة الحذر والانتباه بمعنى عليك عدم البدء بجديد وتجنب القيام بمبادرة كبيرة.يحذّرك الفلك من التضخيم والمبالغة أو زجً نفسك في أوضاع حرجة، حيث يسود التباس وتفهم كلماتك على غير مقصدها. أما التوتر فقد يكون عالياً في هذا الشهر.
ينتقل كوكب جوبيتير الى برج الحمل بتاريخ 22 بعد مكوثه فترة طويلة في برج الحوت ويحثك على المغامرات إياك أن تزيد الطين بلة وأن تسمم الأجواء بتصرفات غاضبة أو انفعالية لاشك أنك تميل إلى رفع التحديات إلا أن كلن تستطيع تغيير الكثير مهما قلت وفعلت لا تحاول الشرح والتفسير إذ أنك لن تلاقي آذانا مصغية إذا قمت بخيار ما فسوف تواجه باعتراضات وإذا كنت باحثا عن عقد فقد تعيقك الشروط والشروط المقابلة وربما بدأت بمشروع فتدرك الآن أنه يتطلّب جهدا أكبر مما حسبت وتوقّعت تضطر للدفاع عن مصالحك وقد تتعرض لظلم يأتي عبر سلطة نافذة أو مرجعية قادرة على السيطرة. قد تخطئ الحساب وتفاجأ بنتائج لم تؤمن بها يحاسبك البعض على التفرد باتخاذ القرار والتصرف وربما تضطر إلى البدء من الصفر ومعاودة مفاوضات اعتقدت أنها قطعت أشواطا بعيدة حاذر من اصطفاف البعض ضدّك أو من اعتراض تواجهه إياك والانخراط في مشروع مالي يفوق قدراتك فكّر جيدا قبل الاستثمار قد تواجه هذا الشهر مفاجآت وتطورات غير متوقعة تبعثر طاقاتك.

برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
تدخل شهراً مميزاً تتراوح خلاله التوقعات بين الجيّد والأفضل، في حين أن عوامل الكسوف والخسوف ، التي تزعج الكثيرين، تعفيك من تأثيراتها. تزهو هذا الشهر بنفسك وتبدو في أحسن حالاتك الجسدية والمعنوية، وتبرع حيث يقصر الاخرون فتنطلق واثقاً، قادراً ومطمئنّاً. تتبلور مشاريع وتتخذ شكلاً واضحاً، في حين أن طلباتك تقابل باهتمام وتعاطف . تقدم على تغييرات إيجابية تسمح لك بالقفز إلى الأمام، أو تباشر بعمل جديد ومهم.
لكن قد لا تكون التأثيرات الفلكية سهلة في بداية هذه السنة خاصة ان كسوفاً في برج الجدي بتاريخ 4 يعلن انطلاف سنة 2011 ويأتي هذا الكسوف في مربع مع برج الميزان متزامناً مع وجود الضيف الدائم ساتورن فتشعر بثقل الاجواء وبعدم الامان الا انك كالعادة تبرز بين الاكثر قدرة على التكيف مع الاوضاع وقد تنقلب أوضاع عامة ويأتي الانقلاب هذا لمصلحتك، فتحصل على ما كنت تنتظره، وتستدعى إلى لجنة حكم أو تحكيم، ويكون لرأيك الصدى الكبير. تبارك الكواكب أيضاً النشاطات المهنية والتجارية التي تبدو مفيدة جداً. كذلك يكون للسفر دور في أحداث هذا الشهر ، فتحقق حلماً راودك منذ فترة طويلة وتزور بلداناً جديدة، من ضمن عملك ربما، أو تلبية لدعوة غالية.

القوس
ها إنك تطل على شهر من النجاح والتألق والأعمال المزدهرة ، حيث يتسارع النمط بشكل ملفت فتلاقي ثمار جهودك السابقة وتحسن أوضاعك المهنية والشخصية. ان انتقال جوبيتير الى برج الحمل الصديق يجعلك تحقق بعض الأمنيات في العمل وتفرض شروطك بشكل مرض. تتصالح مع ذاتك وتتناغم مع المحيط فتتخذ القرارات المناسبة وتسعد بالنتائج الفورية التي تلي ذلك. يبدو هذا الشهر ملائماً للمفاوضات والعمليات المالية والعقارية أو غيرها. إن انتقال كوكب مارس الى برج الدلو بتاريخ 17 لتلتحق به الشمس هذا التقاء الايجابي ويعدك بالأرباح المالية التي تحتاج غليها قد تربح جائزة ما أو تقوم بسفر مفاجئ أو تمتلك منزلاً أو سيارة.. يواكبك الحظ وتدعمه بمثابرتك ووعيك وحضورك الذهني الوقّاد باختصار أنت على موعد مع النجاح! قد تقدم على مشاريع كبيرة متسلحاً بالجرأة والعزيمة والحيوية المدهشة تبدو طوال الشهر مليئاً بالحوافز والنشاط والآمال الكبرى التي تجعلك تواجه أوضاعاً غير متوقعة وتجارب مفيدة جداً على المدى البعيد.
تتقدم بحجج ودلائل وإثباتات مميزة، ويبدو تحليلك للأمور منطقياً وصلباً، ما يمنع الآخرين من التشكيك ببراهينك. قد يطلب إليك أحد المسؤولين أو شخص نافذ نصيحة في عملية دقيقة جداً أو سرية. تقوم بدورك على أكمل وجه، وتبدو فخوراً بنفسك! استفد من علاقاتك المهنية والشخصية والعائلية والعاطفية، التي تبدو ممتعة طوال هذا الشهر قد تطّلع على جديد وتعقد صداقات مهمة،ٍ

برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):
للأسف أقول إن السنة تبدأ مع معاكسات علاقات متوترة بالمحيط. قد يثير أحدهم أو أزمة ويطرح تحديات يجب ألا تستفزك، بل عليك مواجهتها بهدوء وحكمة، بعيدا عن العدائية. تطرح أفكار تعارض إرادتك وتضطر إلى التأقلم معها. تشعر أنك تضيّع الوقت وتحاول سدى إيجاد الحلول والمخارج. تتعثّر الخطى وتواجه تأخيراً وتسويفاً وتأجيلاً. من الممكن أن تتلقى أخباراً لا تخدم مصالحك أو مشاريعك. صحيح ان كوكب مارس في برجك في النصف الاول يزودك بحيوية كبيرة الا انه يعرضك ايضا للتهور والركض وراء مغامرات ومجازفات في الجو عمل كثير وظروف يجب أت تتكيّف معها بحكمة ورؤية، فالكسوف يوم 4 في برجك يدعوك للتحفّظ والانتباه لصحتك وسلامتك بدون تطرّف في أي مجال كان، خاصة وان الكسوف يتزامن مع معاكسة فلكية من جوبيتر وأورانوس في الحمل. لا تقدم على تغييرات ولا تقم بنتقلات بيعدة. قد تصطدم بغياب لبعض المسؤولية أو المسؤولين وتبحث عن حلول تبدو مستعصية.
خذ حذرك تفادياً لخسارة أو هزيمة. انتبه من السارقين والمخادعين أيضاً، وابق على الحياد إذا شعرت بهذا الجو المعادي. قد يحاول البعض استفزازك أو وضعك في موقف حرج ، المهم ألا ترفع الصوت وأن تبقى مهادناً مسالماً، حتى تتغلب على مناوراتهم.

برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):
إنه شهر بطيء جداً وهو من أبطأ الاشهر في السنة بالنسبة اليك. وليس هذا فقط، بل ان مواقع الكواكب تشير الى عدم جدوى التحركات التي تسعى الى تسريع الوتيرة وبشكل خاص في الجزء الاول من الشهر. قد لا تبصر مشاريعك النور لا تستعجل امرك بل دع الوقت يمر على هواه واستغلّ الهدوء بإعادة تنظيم ملفاتك وتقييم خياراتك وخطواتك للعام الجديد. هنالك ملفات قديمة يجب التخلّص منها لذلك اعمل على إنهائها ثم طيّها كليًا.
ادعوك لتوظيف ما تملك من طاقة بإنهاء أعمال عالقة او بالتخلّص من ذيول ورواسب ثقيلة او لا فائدة فيها. قم بإعادة تقييم لسنة 2010 وحاول استخلاص العبر المفيدة. وأعتبر الوقاية ضرورية جداً وعلى مختلف المستويات فلا تعرّض نفسك لمهبّ الريح. حصّن دفاعاتك النفسية والمعنوية قبل اي شيء آخر، وابتعد كليًا عن الاجواء المشحونة بالتوتر والخلافات والاضطراب تدفعك مواقع الكواكب في بداية الشهر الى التمهّل والانتظار، ويعزّز هذا الاتجاه كسوف بتاريخ 4 في برج الجدي. كأنك تستفيق على جديد او على حقيقة. قد تسمع نصائح من قبل من يحبّك ويخلص لك، لعدم المجازفة في مجالات دقيقة. رغم أن الحسابات الفلكية تتحدث عن نزاعات صامتة على الارجح مع بعض الجهات قبل دخول كوكب مارس الى برجك بتاريخ 15، ثم دخول جوبيتر الى موقع مناسب لك هو الحمل بتاريخ 22، ليحملك النصف الثاني من الشهر الى اجواء أكثر حماسة وإقبالاً واندفاعاً.

برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):
تسيطر على الأوضاع وتقدم على أعمالك ، ملتزماً وقادراً ومجابهاً بعض الأحداث الخارجية والمشاكل المهنية. يسير الآخرون على نمطك ، في شهر الكسوف الجزئي يوم 4 في برج الجدي والذي لا يؤثّر على معنوياتك، بل يجعلك المرجع الأهم للكثيرين حولك . كل قرار تتخذه في هذا الشهر يؤثّر على مجال عملك، كما على حياتك لفترة طويلة. حضّر نفسك، صديقي الحوت، لمواعيد مهنية مهمة قد يكون بعضها
بعضها سرّياً، ولاجتماعات خاصة ومميزة ، يكون لك خلالها دور كبير. تعمل بلا هوادة وتثبّت مواقعك ، فتشكر على اندفاعك وحرصك على النجاح. قد تطرأ مشاكل مهمّة وأساسية في العمل تزعج زملاءك ، فتجد الحلول وتتلقّى التهاني.
تمارس سلطة ما بهدوء تام ، وتنتظر التجاوب من الآخرين ، بحيث تحاصر المشاكل المالية المحتملة والتي يهدّد طيفها مسار المهنة. تطبّق قوانينك يا عزيزي ، وتشعر بالفخر وتتجه نحو تجديد في حياتك الشخصية والمهنية، فخوراً بنفسك، سعيداً بما تقدم عليه من تغييرات، لن تخيفك هذه المرّة .


مواضيع ذات صلة ..:



أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك



التعديل الأخير تم بواسطة هـُ‘ـُمُـ‘ـُسُـ‘ـُة ۅرډ ; 2011-09-27 الساعة 06:06 PM

اقتباس
قديم 2011-09-26   #2

ابشرگ بگد الگون احبگ ♂ ♥ ♀
ابشرگ بگد الگون احبگ ♂ ♥

ابشرگ بگد الگون احبگ ♂ ♥ ♀ غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي



عـــاشت الايادي
دوم الابداع
ننتـ ظ ـر الجديد
تـ ح ـيتي






اقتباس
قديم 2011-09-26   #3

كروان
عضو جديد

كروان غير متواجد حالياً
افتراضي



Ice***الى جميع اعضاء منتدى حبيبي يا عراق احببببببببببببببببكم





اقتباس
قديم 2011-09-26   #4

أم لأحلى بنوته
عضو محترف

أم لأحلى بنوته غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي



عاشت الأيادي

دوم التألق والأبداع

بأنتظار جديدك بشوق


تحيتي لك






اقتباس
قديم 2011-09-26   #5

سيف الزيدي
عضو جديد

سيف الزيدي غير متواجد حالياً
افتراضي



روحي شمعه لليل تتحدى الضلام





اقتباس
قديم 2011-09-27   #6

هـُ‘ـُمُـ‘ـُسُـ‘ـُة ۅرډ

هـُ‘ـُمُـ‘ـُسُـ‘ـُة ۅرډ غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي



برج العذراء (23 آب - 22أيلول):
للأسف أقول إن السنة تبدأ مع معاكسات علاقات متوترة بالمحيط. قد يثير أحدهم مشكلة أو أزمة ويطرح تحديات يجب ألا تستفزك، بل عليك مواجهتها بهدوء وحكمة، بعيدا عن العدائية. قد تطرح أفكار تعارض إرادتك وتضطر إلى التأقلم معها. تشعر أنك تضيّع الوقت وتحاول سدى إيجاد الحلول والمخارج. تتعثّر الخطى وتواجه تأخيراً وتسويفاً وتأجيلاً. من الممكن أن تتلقى أخباراً لا تخدم مصالحك أو مشاريعك. خذ حذرك تفادياً لخسارة أو هزيمة. لن يزعجك الكسوف الحاصل في اوائل الشهر في برج الجدي الا انه يدعوك الى التزام موقعك بدون تغيير عش حاضرك ولا تطرح الاسئلة او تتحد الاقدار


قد تتداخل قضايا مهنية مع أوضاع عائلية تثير أيضاً استياءك، وتشعر بنزاعات في محيطك الشخصي. تحتاج أيضاً إلى طاقات وقوة للمواجهة. إياك والمجازفة أو التصرف بتعنّت أو عدائية. إلجأ إلى الحوار الهادئ والبنّاء حتى ولو استفز الآخرون ردّات فعلك. النصيحة هي في جعل الوقت يعمل لمصلحتك، بقيامك بواجباتك بدون تخاذل أو إهمال، وعليك أن تفهم النمط لكي تنتصر على السلبية بكل ما أوتيت من قوّة.






اقتباس
قديم 2011-09-28   #7

ღ همسة حب ღ

ღ همسة حب ღ غير متواجد حالياً

اوسمتي

(2w)



برج العذراء (23 آب - 22أيلول):
للأسف أقول إن السنة تبدأ مع معاكسات علاقات متوترة بالمحيط. قد يثير أحدهم مشكلة أو أزمة ويطرح تحديات يجب ألا تستفزك، بل عليك مواجهتها بهدوء وحكمة، بعيدا عن العدائية. قد تطرح أفكار تعارض إرادتك وتضطر إلى التأقلم معها. تشعر أنك تضيّع الوقت وتحاول سدى إيجاد الحلول والمخارج. تتعثّر الخطى وتواجه تأخيراً وتسويفاً وتأجيلاً. من الممكن أن تتلقى أخباراً لا تخدم مصالحك أو مشاريعك. خذ حذرك تفادياً لخسارة أو هزيمة. لن يزعجك الكسوف الحاصل في اوائل الشهر في برج الجدي الا انه يدعوك الى التزام موقعك بدون تغيير عش حاضرك ولا تطرح الاسئلة او تتحد الاقدار


قد تتداخل قضايا مهنية مع أوضاع عائلية تثير أيضاً استياءك، وتشعر بنزاعات في محيطك الشخصي. تحتاج أيضاً إلى طاقات وقوة للمواجهة. إياك والمجازفة أو التصرف بتعنّت أو عدائية. إلجأ إلى الحوار الهادئ والبنّاء حتى ولو استفز الآخرون ردّات فعلك. النصيحة هي في جعل الوقت يعمل لمصلحتك، بقيامك بواجباتك بدون تخاذل أو إهمال، وعليك أن تفهم النمط لكي تنتصر على السلبية بكل ما أوتيت من قوّة.

.
.
ع ـآآشتـ أيدج ح ـوؤوبي
.
.
ودي ووردي لكـِ
.
.







اقتباس

تستطيع نشر الموضوع في هذه المواقع بالضغط على ايقونة الموقع المراد النشر فيه .

الكلمات الدلالية (Tags)
ابراج شهر اكتوبر(تشرين الاول) 2011 ‏, تشرين الاول 2011, توقعات الابراج لشهر اكتوبر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:27 AM.

اضغط اعجبني

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1 ©2011, Crawlability, Inc.
يمنع نشر اي كراك او انتهاك لاي حقوق ادبية او فكريه ان كل ما ينشر في منتديات حبيبي يا عراق هو ملك لاصحابه

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107