التوقعات الفلكية لسنة 2012 , توقعات الابراج 2012


الملاحظات

ابراج اليوم - حظك اليوم - Today's Horoscope ابراج اليوم , حظك اليوم , Today's Horoscope , abraj

اخر الاخبار :

ابراج اليوم - حظك اليوم - Today's Horoscope, التوقعات الفلكية العامة لسنة 2012 ,توقعات عالم الفلك سنة 2012,الابراج 2012         اقتباس      التوقعات العامة لسنة 2012 تشهد سنة 2012 الكثير من الفسحات الهادئة حيث تنفرج الاجواء ...
إضافة رد
المشاهدات 19827 التعليقات 13
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-12-16   #1

Do You Love Me

Do You Love Me غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي التوقعات الفلكية لسنة 2012 , توقعات الابراج 2012



التوقعات الفلكية العامة لسنة 2012 ,توقعات عالم الفلك سنة 2012,الابراج 2012

       اقتباس  

  التوقعات العامة لسنة 2012 تشهد سنة 2012 الكثير من الفسحات الهادئة حيث تنفرج الاجواء كلمعان البرق وكأن السماء أستجابت لدعاء البشر فتعود السكينة الى النفوس وتبدأ عملية ترميم ما تهدم.
المهم أن لا يسيطر اللون الاسود على النفوس لان السنة ليست معتمة وعلى كل انسان ان يحافظ على قدراته ويستغلها على الدوام لان الجدية في العمل تحطم الصعاب مهما كبرت. هذا المناخ الكوني يعزز لدى الانسان الطاقات الروحانية فيتقرب أكثر فأكثر من الله.
ان سنة 2012 تعد بالتغيير والتجديد لكافة الابراج وتدعوهم لاستغلال كل احداث 2011 والاستفادة منها من كل النواحي ويستمر كوكب جوبيتير ونبتون في سباق الدلو نحو الحوت لنرى تأثيرهم عند الناس ونلاحظ انهم اصبحوا اكثر مسؤولية بكل ما يتعلق بالامور العلمية والطبيعية.
رغبة التحرر من القيود نلحظها لدى مواليد الابراج النارية الحمل الاسد والقوس.
اما بالنسبة الى الابراج الترابية سوف يسمح لهم كوكب بلوتون برؤئية افضل لاهدافهم ما يجعلهم قادرين على اختيار الامور الامثل والاصح لسنة 2012.
وجود كوكب اورانوس في الحوت يفيق الابراج المائية السرطان العقرب والحوت فيجعلهم يهتمون بمشاريع ابداعية وفنية.
بما يتعلق بالابراج الهوائية لا يزال كوكب ساتورن (زحل) في ضيافة مواليد الميزان ما يجعل سنة 2012 سنة الصعوبات والعقبات وزيادة التشنج والمواجهات
المتصاعدة لدى مواليد الجوزاء الميزان والدلو.
بالرغم من الهدوء الذي ستشهده سنة 2012 سوف يسجل الفلك أحداث أقسى من العام الماضي لجهة الكوارث والفضائح والازمات العنيفة على المستوى
السياسي والاقتصادي وذلك ابتداء من تاريخ 28 كانون الثاني وحتى أواخر شهر أيار
من هي الابراج الاكثر حظا والاقل حظاً في 2012
ستكون هذه السنة مقسمة بمعنى ان بداية السنة ستكون جيدة على مواليد الحمل بحيث ان كوكب الحظ جوبيتير سيدخل بتاريخ 22 كانون الثاني 2012 ووتستمر زيارته الى تاريخ 4 حزيران بعدها ينتقل الى برج الثور ويسكن فيه لغاية تاريخ 4 حزيران 2012 لكن هناك برجين يمتلكان حظوظا كثيرة هذه السنة وسيتخلصان من الكثير من المعاناة والضغوط وهما القوس والجوزاء اما العذراء فسيكون الحظ بالنسبة اليه تصاعدياً
بالنسبة الى الابراج الاقل حظا: ستكون بداية السنة مربكة بين كانون الثاني وحزيران واكثر الابراج المتأثرةبهذا الجو فهي الجدي والميزان والحمل ثم السرطان لكن في شهر حزيران تتغير الاوضاع الفلكية ويرتاح السرطان فسيكون في نصف السنة الثانية افضل اما الجدي فيصبح في الشهور الثلاثة الاخيرة افضل من بداية السنة والميزان يمر بتجارب كثيرة مربكة وصدمات مفاجئة

 ها نحن على عتبة نهاية عام 2011 عام ملئ بالأحداث والمفاجآت على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية . و مع بداية 2012 يتطلع كل منا إلى مستقبل أفضل وحظ أوفر ولعل الأبراج احدى الوسائل التي يلجأ اليها الكثيرون لمعرفة تأثير هذا العام على مستقبلهم المهني والعاطفي والصحي.

تنوعت وجهات نظر المواقع الغربية ومنها موقع “horoscopes و find your fate” هذا العام حول توقعات 2012 لعلها تكون سنة أفضل من سابقتها , فخلال عام 2011 كان كوكب المشترى في برج الثور هو المسيطر مما أدى إلى تراجع في الأحوال المادية والاقتصادية.

و يتوقع الفلكيون أن يتراجع تأثير المشترى خلال 2012 وأن تتحسن الاحوال الاقتصادية على أن تكون قمة الانتعاش الاقتصادي عندما يدخل كوكب المشتري الى برج الجوزاء في السادس من يونيو حيث تزدهر الأوضاع الاقتصادية ويعم الرخاء على عدد من القطاعات الاقتصادية.
أما بالنسبة لوضع كوكب زحل، سيكون غير مستقر خلال عام 2012 ومن المعروف لدى الفلكيين أن زحل هو الكوكب المؤثر على الأوضاع السياسية ولعل نقطة الحسم ستكون بتاريخ 14 أكتوبر 2012 عندما يدخل زحل إلى برج العقرب ويؤدي إلى قيام الحكومات بالكثير التغيرات بالأوضاع السياسيه والاقتصادية.

يصف الفلكيون عام 2012 أيضا بأنه عام التطور التكنولوجي فوجود كوكب أورانوس في برج الحمل سيتيح لنا المجال للتعرف على تكنولوجيا جديده ومبتكره.


كما يتوقعون سيطرة المرأة.. حيث تبرز خلال العام عدد من الشخصيات النسائية التي تحدث تغيرات كبيرة وقد برر الفلكيون هذا التغيير بعبور كوكب فينوس إلى برج العذراء بتاريخ 6 يونيو 2012.
توقعات الأبراج لعام 2012:

برج الحمل:

يحظى صاحب برج الحمل خلال عام 2012 بالتناغم والاستقرار، تركز من خلال هذا العام على أمور محددة وضرورية في حياتك, كما تتخلص من بعض العراقيل والأمور التي لا تشكل قيمة في حياتك . تبدو أكثر واقعية خلال هذا العام مما يجعل أهدافك أكثر وضوحا.

من الناحية المهنية، تبقى الأوضاع على حالها في بداية العام ولكن في سبتمبر قد تحدث تغيرات كبيرة في مجالك المهني كتغيير الوظيفة وينصحك الفلك أن تركز على الجانب الإبداعي وأن تظهر مواهبك بالعمل.

تستقر حياتك العاطفية وتتجاوز الكثير من الأزمات التي سبق وأن مررت بها في العام الماضي، تشعر أن علاقتك مع الحبيب أصبحت أكثر صدق ونضوجا.

أما بالنسبة للأوضاع الصحية، ستكون جيدة وينصحك الفلك باتباع نظام غذائي متوازن وممارسة التمارين الرياضية بالإضافة إلى الراحة والاسترخاء.
برج الثور:

عام 2012 لا يمكن أن يحكم عليه بأنه جيد او سيئ يا عزيزي الثور في الأشهر الثلاثه الأولى لا تتوقع ترقية أو زيادات في الراتب ولن يكون الوقت مناسب لتغير مجالك المهني لذلك عليك أن تبذل المزيد من الجهد والمثابره.

قد تعيش فترة عاطفيه صعبة خلال الأشهر الستة الأولى وذلك نتيجة الأثر السلبي لاجتماع كل من زحل والمريخ، حاول أن تهديئ الأوضاع قدر الإمكان وألا تخضع لأية تأثيرات خارجية.

بالنسبة للعازبين فإن الأشهر الأخيرة من عام 2012 قد تحمل خلالها تكوين علاقات جديدة تنتهي بالارتباط.

من الناحية الصحية، يجب على مواليد الثور توخي الحذر من حدوث بعض المشاكل الصحية خلال الأشهر الأخيرة من عام 2012 بالإضافة إلى الحذر من حادث بسيط قد يقع خلال الربع الأخير من العام.
برج الجوزاء:

يواجه مواليد الجوزاء في عام 2012 بعض المشاكل بالعمل بسبب قضايا تتعلق بالرواتب فلا تتوقع زيادات خلال هذا العام. ولكن مع نهاية مارس وحتى يونيو قد يحقق الكثير من مواليد الجوزاء أهدافهم الوظيفية.

على الجانب العاطفي، ينصحك الفلك أن تبتعد عن التشكيك والجدل لتنعم بحياة عاطفية مستقرة. ابتعد عن الثرثرة والشائعات التي قد تسئ إلى علاقتك مع الحبيب كما عليك أن تبذل المزيد من الجهد لتنجح هذه العلاقة.

قد يواجه الجوزاء بعض الأمراض التي تتعلق بالجهاز الهضمي والعصبي خلال الربع الأول من عام 2012 لذلك عليك توخي الحذر.
برج السرطان:

سنة سعيدة لمواليد السرطان، تتاح لهم الفرص بالتواجد مع أشخاص مميزين بالإضافة إلى ازدهار الجانب الإبداعي في شخصيتهم في النصف الأول لهذا العام.

من الناحية المهنية، يتميز السرطان بالجرأة والعزم وقدرة عالية على التنظيم يساهم بدفعه إلى تحقيق ما يريد. ينصحك الفلك بأن توطد علاقاتك مع زملاء العمل وأن تبتعد عن إثارة المشاكل والنزاعات.

من ناحية العاطفة، فإن الجرأة التي يتمتع بها برج السرطان خلال عام 2012 ستجعله أكثر قدرة على الالتزام بعلاقاته العاطفية فالكثير من اللقاءات والتوقعات بالارتباط في طريقها إليك.

قد تواجه بعض المشاكل العائلية في الربع الثاني من عام 2012 ولكنها سرعان ما تزول.

أما بالنسبة للحالة الصحية: قد تمر ببعض الأزمات البسيطة كاضطراب المعدة والهضم ولكنها لا تؤثر على وضعك الصحي بشكل عام.
برج الأسد:

يتفوق برج الأسد على نفسه بالمجال الوظيفي في عام 2012 حيث تزدهر العلاقات بزملاء ورؤساء العمل. يوصف النصف الأول من العام بأنه ناجحا وتوقع الحصول على زيادات في الرواتب، أما الجزء الأخير من السنة سيتوافر من خلاله الكثير من الفرص لمن يبحثون عن عمل أكثر ربحا.

من الناحية العاطفية، قد يواجه مواليد الأسد بعض المشاكل الزوجيه نتيجة لبعض التراكمات. لا يبشر الوضع العام بوجود فرص للارتباط ولكن يمكنك التوقع بحدوث مفاجآت تقلب الأمور لصالحك.

من الناحية الصحية، قد تواجه بعض الأمراض نتيجة لشعورك بالإرهاق والتعب كآلام الظهر والمفاصل، حاول أن تستريح وأن تتوخى الحذر.
برج العذراء:

خلال عام 2012، يجب على برج العذراء أن يكون على أتمة الاستعداد لأية تغيرات مفاجئة قد تحدث في عمله، فقد يكون التغيير في مكان العمل أو طبيعته. لا توجد تطورات مادية خاصة فيما يتعلق بالأشهر الثلاثة الأولى لذلك يجب أن يتميز العذراء هذا العام بالصبر والابتعاد عن التوتر والعصبية.

من الناحية العاطفية، يجب على المتزوجين توخي الحذر فقد تنشأ خلافات أو مشاحنات يكون سببها الرئيسي سوء الأوضاع الاقتصادية في بداية العام .

أوضاعك الصحية مستقره خلال العام، ابتعد عن الأعمال المرهقة وحاول الاسترخاء والراحة من وقت إلى آخر.
برج الميزان:

خلال عام 2012 يحقق مواليد الميزان تطور ملحوظ في حياتهم المهنية وذلك يعود إلى بذلهم الكثير من الجهد لتطوير أنفسهم بالعمل. كن حذرا خلال هذا العام من التوقيع أو قبول مشاريع قد تشكل خطورة على وضعك المهني.

من الناحية العاطفية، يجب على مواليد برج الميزان أن يكونوا أكثر تفاعلا وعلى اتصال مع أزواجهم، قد يواجهوا بعض الخلافات الزوجية خلال الأشهر الثلاثة الأولى وبالتالي من أجل منع هذا الخلاف يجب أن تأخذ الوقت الكافي قبل أن تتخذ اية قرارت متسرعة. أما بالنسبة للعازبين، فإن النصف الأخير من العام يبشر بفرص كبيرة للارتباط والعثور على الشخص المناسب.

ستكون محظوظ من الناحية الصحية خلال عام 2012.
برج العقرب:

تحدث تغييرات من الناحية المهنية خلال الشهرين الأولين من العام، وسوف تكون حياتك المهنية في اتجاه تصاعدي تكون هذه واحدة من العديد من الأخبار الجيدة خلال هذه السنة. في الجزء الأوسط من العام، قد تمر ببعض الظروف التى تهتز بها أعمالك ولكنها ستكون مجرد حالة مؤقتة.

من الناحية العاطفية، تقوم خلال هذه السنة بتعزيز علاقتك مع الشريك وتقوية الروابط الأسرية. احذر من أن تدخل الغيرة إلى قلبك وأن تفسد علاقتك مع الحبيب، وحاول أن تجعل تفكيرك ايجابيا. حافظ على رومانسيتك ولا تدع سوء تفاهم بسيط يفسد العلاقة التة تجمعك مع من تحب.

يعاني مواليد العقرب عادة من مشاكل تتعلق بعسر الهضم والقرحة ولكن خلال الستة أشهر الأولى من عام 2012 ستكون أوضاعك مستقرة حتى الربع الأخير من السنة، حينها، قد تعاودك هذه الاضطرابات.
برج القوس:

تزداد شعبيتك بالعمل يا عزيزي القوس قي عام 2012، فخلال الأشهر الثلاثة الأولى ستتحسن أوضاعك الاقتصادية وتكتشف أنك تملك مواهب جديدة بالعمل تستطيع من خلالها أن تنفذ مشروعك الخاص بك.

على الجانب العاطفي، قد تتعرض لبعض المشاكل الزوجية في النصف الأول من السنة ولكنك يجب أن تكون حكيما خلال هذه الفترة وأن تعرف كيف تتعامل معها.

للعازبين، أمامك فرصة لتعيش تجربة وقصة حب جديدة مع أحد الأشخاص ولكن يجب عليك أن تتعلم كيف تلتزم بهذه العلاقة.

أوضاعك الصحية على أفضل ما يرام خلال العام وأولئك الذين يسعون إلى انقاص وزنهم، ينجحون بشكل مؤكد خلال هذا العام.
برج الجدي:

أنت قادر على النجاح بأي مشروع تجاري تقيمه، بالإضافة إلى المكاسب المادية التي سوف تستطيع تحقيقها خلال العام.

تستطيع خلال عام 2012 أن تنهي الكثير من الخطط التي كنت قد بدأتها في العام الماضي. تواجه الكثير من المنافسة مع زملاء العمل ولكنك تستطيع أن تتجاوزها بسبب تميزك وابداعك بالعمل.

من الناحية العاطفية، يغمر الحب قلبك وتقوي علاقاتك العاطفية والأسرية.. تبدو أمورك سلسه وتسير بالاتجاه الذي تخطط له.

للمتزوجون، قد تواجهوا بعض النقاشات الحادة خلال الستة أشهر الأخيرة والتي قد تسبب بعض التوتر في علاقتك مع الشريك ولكنها مجرد فترة عابرة وسيعود الانسجام من جديد.

أوضاعك الصحية ستكون جيده خلال 2012 ولكن كن حذرا من أمراض الصدر في الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة.
برج الدلو:

لأن الدلو يتميز بأنه متعدد المواهب، فإن هذه الصفة ستساعده لكي يستفيد منها في مجال عمله خلال عام 2012 حيث يجد نفسه أمام الكثير من الفرص الذهبية ويحصل من خلالها على الترقية التي يريدها.

من الناحية العاطفية، يحتاج الدلو خلال العام أن يمضي الكثير من الوقت مع الحبيب قبل أن يقرر مصير هذه العلاقة كما ينبغي على المتزوجين أن يمضوا المزيد من الوقت مع العائلة والتوفيق ما بين الحياة المهنية والعائلية.

سنة مطمئنة من الناحية الصحية لمواليد الدلو ولكن يجب توخي الحذر خلال الربع الأخير من السنة كي لا يتعرض لمتاعب ناتجة عن الإرهاق بالعمل.
برج الحوت:

وعود كبيرة وفرص جيدة يحصل عليها مواليد الحوت فيما يتعلق بالمجال المهني خلال عام 2012 وخاصة اولئك الذين يطمحون بالعمل في الخارج. بالإضافة إلى الكثير من التنقلات والسفريات التي من شأنها أن تزيد من خبراتهم وتضيف إلى مستقبلهم المهني المزيد.

من الناحية العاطفية، ستكون سنة جيدة ولكن عليك توخي الحذر بين شهري يوليو وسبتمبر. كما عليك أيضا أن تبذل المزيد من الجهد خلال شهري أكتوبر ونوفمبر إذا أردت لعلاقة عاطفية أن تنجح. أما بالنسبة للمتزوجين، أمامكم الكثير من الأحداث السعيدة كولادة طفل أو حضور مناسبة سارة.

قد يواجه مواليد الحوت بعض الوعكات الصحية خلال النصف الثاني من السنة تتعلق بآلام المفاصل والظهر والتهابات الحنجرة والأنف.


مواضيع ذات صلة ..:



أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك




اقتباس
قديم 2011-12-16   #2

الأميـــــره

الأميـــــره غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي



يسلمووووو عاشت الايادي





اقتباس
قديم 2011-12-16   #3

الباحث عن السعاده
I am garden

الباحث عن السعاده غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي



برج الجوزاء:

يواجه مواليد الجوزاء في عام 2012 بعض المشاكل بالعمل بسبب قضايا تتعلق بالرواتب فلا تتوقع زيادات خلال هذا العام. ولكن مع نهاية مارس وحتى يونيو قد يحقق الكثير من مواليد الجوزاء أهدافهم الوظيفية.

على الجانب العاطفي، ينصحك الفلك أن تبتعد عن التشكيك والجدل لتنعم بحياة عاطفية مستقرة. ابتعد عن الثرثرة والشائعات التي قد تسئ إلى علاقتك مع الحبيب كما عليك أن تبذل المزيد من الجهد لتنجح هذه العلاقة.

قد يواجه الجوزاء بعض الأمراض التي تتعلق بالجهاز الهضمي والعصبي خلال الربع الأول من عام 2012 لذلك عليك توخي الحذر.

بالنسبه لزيادة اتوقع صحيح ماكو زيادة لان اول شي اني ممتعين
وثاني شي مجلس النواب قرها ماكو زيادة
وبالنسبه للحب باقي حديقه وجاري البحث عن السعاده

هع هع

ودي







اقتباس
قديم 2011-12-17   #4

vana
عضو جديد

vana غير متواجد حالياً
O1



عاشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــت ايدك





اقتباس
قديم 2011-12-23   #5

السنياري
عضو جديد

السنياري غير متواجد حالياً
افتراضي



شلونكم شباااب وصباايااا وربي مشتاقلكم حبااااااايب قلبي انتو





اقتباس
قديم 2011-12-23   #6

♫ČĦēЯЯҰ•qǖəəŇ♫

♫ČĦēЯЯҰ•qǖəəŇ♫ غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي



برج الميزان:

خلال عام 2012 يحقق مواليد الميزان تطور ملحوظ في حياتهم المهنية وذلك يعود إلى بذلهم الكثير من الجهد لتطوير أنفسهم بالعمل. كن حذرا خلال هذا العام من التوقيع أو قبول مشاريع قد تشكل خطورة على وضعك المهني.

من الناحية العاطفية، يجب على مواليد برج الميزان أن يكونوا أكثر تفاعلا وعلى اتصال مع أزواجهم، قد يواجهوا بعض الخلافات الزوجية خلال الأشهر الثلاثة الأولى وبالتالي من أجل منع هذا الخلاف يجب أن تأخذ الوقت الكافي قبل أن تتخذ اية قرارت متسرعة. أما بالنسبة للعازبين، فإن النصف الأخير من العام يبشر بفرص كبيرة للارتباط والعثور على الشخص المناسب.

ستكون محظوظ من الناحية الصحية خلال عام 2012






اقتباس
قديم 2011-12-23   #7

زهرة الربيع
عضو مبدع

زهرة الربيع غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي



شكرا على الجهد المبذوول في النقل
عاشت الايادي





اقتباس

تستطيع نشر الموضوع في هذه المواقع بالضغط على ايقونة الموقع المراد النشر فيه .

الكلمات الدلالية (Tags)
الابراج 2012, التوقعات الفلكية العامة لسنة 2012, توقعات الأبراج لعام 2012, توقعات عالم الفلك سنة 2012

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:49 AM.

اضغط اعجبني

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1 ©2011, Crawlability, Inc.
يمنع نشر اي كراك او انتهاك لاي حقوق ادبية او فكريه ان كل ما ينشر في منتديات حبيبي يا عراق هو ملك لاصحابه

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107