توقعات الابراج شهر فبراير 2012 , توقعات الشهر الثاني 2012


الملاحظات

ابراج اليوم - حظك اليوم - Today's Horoscope ابراج اليوم , حظك اليوم , Today's Horoscope , abraj

اخر الاخبار :

ابراج اليوم - حظك اليوم - Today's Horoscope, توقعات الابراج شهر فبراير 2012 , توقعات الشهر الثاني 2012 , توقعات شهر february abraj توقعات february 2012 , توقعات شهر فبراير 2012 , توقعات الابراج ماغي فرح فبراير 2012 ...
إضافة رد
المشاهدات 17975 التعليقات 1
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-01-29   #1

Motasem Al-Tememei
:: إدارة الموقع ::

Motasem Al-Tememei غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي توقعات الابراج شهر فبراير 2012 , توقعات الشهر الثاني 2012



توقعات الابراج شهر فبراير 2012 , توقعات الشهر الثاني 2012 , توقعات شهر february abraj
توقعات february 2012 , توقعات شهر فبراير 2012 , توقعات الابراج ماغي فرح فبراير 2012 , توقعات الابراج 2012 الشهر الثاني
توقعات الابراج شهر فبراير 2012 , توقعات الشهر الثاني 2012
توقعات الابراج شهر فبراير 2012 , توقعات الشهر الثاني 2012
توقعات الابراج شهر فبراير 2012 , توقعات الشهر الثاني 2012


أبرز الأحداث عن شهر شباط/فبراير 2012


الحمل
معارف وتحالفات


مهنيًّا: انشغالات إجتماعية وتحركات شعبية. تضطر إلى الاهتمام بأولاد غيرك، وتنشغل بالاستعداد لمؤتمر أو لقاء عائلي أو إجتماعي، وكأنك في الحقيقة ترغب في استقطاب الانظار الى مؤهلاتك القيادية.إنّه شهر جيّد يدعم تحرّكاتك على نحو واضح.
سوف تجني جهودك المهنية الأموال والأرباح، وسيكون بانتظارك فرحة كبيرة على هذا الصعيد. بانتظارك عقدا جديدا أو تعاقدا مع شخص يكبرك سنًّا أو خبرة. كما قد تقع في الغرام مع شخص مُسنّ. تنتعش العلاقات الإجتماعية، وربما تطور علاقة بزميل أو صديق.
زخم للحياة المهنية ونشاط الاتصالات وتبادل الزيارات مع الاصدقاء والزملاء والجمعيات والمؤسسات. وربما تنشئ صداقة جديدة أو أكثر. عليك الاعتناء بالوضع الصحي وخصوصاً المعدة والأمعاء والجهاز العصبي. وقد تواجه في الأيّام العشرة الأخيرة بعض المصاعب وفقدان الحيوية والنشاط. لا تتردد في طلب المعونة والنصيحة من الأصدقاء والأحبّاء، وعلى الارجح لن تخيب آمالك. إنّه شهر االمعارف وتجديد العلاقات والروابط، ستكون ماهراً في هذه المجالات شرط التقيد بالتقاليد الإجتماعية المعتمدة والمحترمة في محيطك.
تنشغل هذا الشهر باهتمامات متعددة، تكثر خلالها اللقاءات والتحالفات الإيجابية، فتحصد خلالها ثمارًا طيبة وارباحًا وفيرة شرط معرفة كيف ومتى تتحرك. فرص جيّدة من الحب والمال لتحسين الوضع المادي والعاطفي. تكثر الارباح في أكثر الأيّام حظًّا، ويشرع أمامك الحظ ابوابًا كبيرة من الشهرة والنجاح والتألق. قد تتلقى دعوة إلى مناقشة مشروع معيّن، فتكتشف عدداً من القواسم المشتركة مع أحد الاشخاص، وينفعك التعاون مع الآخرين، ويُلقي ضوءًا خيّرًا على سمعتك ومهنتك. لكنّي أنصح لك تجنّب المشاريع الجديدة أو المباشرة بعمل جديد.
إنّه شهر واعد ومليء بالأحداث الإيجابية والارباح والانتصارات المهنية، ولا بد لك من تحقيق الأعمال المهمّة هذا الشهر والمثمرة. أنصح لك إتمام الأعمال الجادة والصعبة قبل منتصف الشهر، فقد تنقلب الأمور ضدّك وتتعقّد الأعمال. لذلك أدعوك الى إنجاز عملك بمهارة وبراعة ونشاط ومعنويات عالية، والى التزام المواعيد والقوانين المحدّدة.
أورانوس يجلب التغيير الجذري لمواليد 23 الى 25 آذار .ساتورن يجلب العراقيل لمواليد 18 و 19 نيسان . فينوس يحمل بعض الإيجابيات والربح والمكاسب والحب.
الأيام الإيجابية: 7 و 8 و 15 و 16 و 24 و25.الأيام السلبية: 4 و 5 11 و 12 و 17 و 18 و 22و 23.
عاطفيًّا: تحمل إليك الأيام الأولى اخبارًا مفرحة ترفع معنوياتك وتساعدك على تجاوز الازمات والمشكلات، أن كان من خلال رسالة تتلقّاها أو اتصال من أحدهم. إذا كنت على خلاف مع حبيبك فهو وقت ملائم للمصالحة ولمّ الشمل، شرط توضيح نقاط الخلاف والتفاهم على الأمور الحساسة، ولا بدّ عندها من تلطيف الأجواء وانجلاء الأمور وتبدّد المشاعر السلبيّة بينكما. أنصح لك طي صفحة الماضي وبدء صفحة بيضاء مشعّة جديدة زاخرة بالعواطف والمحبة والثبات. لا تتردّد في إظهار نياتك الحسنة للحبيب، والإفصاح عن مشاعرك الدافئة تجاهه، وبالتأكيد سيبادلك بالمثل. تتعزز الروابط بينكما وتقرب المسافة وتتمتن العلاقة. سيكون شهرًا مهمًّا على الصعيد العاطفي لأن عواطفك الجيّاشة تفيض على الحبيب، فلا بدّ من ان تتحقق المصالحات وتغزر اللقاءات الحميمة بينكما.
أمّا إذا لم تكن مرتبطًا فقد تلتقي شخصاً جذاباً في لقاء إجتماعي أو خلال تلبيتك دعوة مهنية. وقد تتحول صداقة قديمة أو جديدة ما الى قصّة حب حقيقية، وخصوصاً إذا كان شريكك من مواليد الدلو والجوزاء والجدي.


الثور
مشكلات حتى 18


مهنيًّا: قد تطرأ بعض التطوّرات اللافتة بشأن الحقل العام والاهل، وربّما تظهر مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على براعتك وقدرتك على تحمّل المصاعب.
تقلق أو تضطرب لهذه الأمور، وتشعر بالحاجة إلى الحنان والرعاية. سوف تشتاق إلى أحضان الأحبّاء والأولاد، وترغب في الترفيه عن نفسك وممارسة هواية جديدة. قد تظهر بعض الأمور المستعجلة ذات الصلة بأحد أولادك إذا كنت متزوجًا.
عليك اتخاذ التدابير الوقائية لحماية المصالح والوضع العام، ولا سيّما إذا كانت الأمور تتعلّق بالوضع الشخصي أو الأحبّاء.
يعرف هذا الشهر أيضًا أجواء ضاغطة نوعاً ما ومُربكة لك شخصيًّا. عليك اتّخاذ تدابير احترازية لحماية مصالحك من التراجع، سواءً أكانت هذه المصالح مهنية أم اجتماعية أم عائلية. تتكاثر الاعباء وتتزامن في وقت ضيّق، فتجد نفسك مضطربًا أو مشغول البال ومهمومًا، إنما هذا لا يعني أنّ الحظ سيكون معاكسًا، بل قد يفاجئك القدر بترقية أو عرضٍ مغرٍ أو نجاح. من هنا أتمنى عليك المواظبة وعدم الاستسلام للخمول! لا تتكاسل ولا ترضخ للضغوط! أعطِ أفضل ما لديك لأنّ الظروف تختبر قدراتك وهي لا تريد إضعافك!
تمر بفترة واعدة بنجاح المفاوضات والجهود السابقة، ومليئة بالتواصل والتفاعل الجيّد. لذلك لن تشعر بالوحدة ولا بالكآبة، بل بالأمل والتفاؤل، وتضاعف جهودك وتشارك في مختلف الأنشطة، وتمارس جميع صلاحياتك بنجاح. كن دقيقًا في عملك، لا تلفت النظر الى نقاط ضعفك. راعِ ظروفك العاطفية والعائلية وضعها فوق اي اعتبار آخر.
ستتلطّف معظم الأجواء، لتسير أمورك في النهاية بانتظام وإيجابية.
إنّه شهر مهمّ جدًّا وتؤدي الظروف فيه دورًا رئيسًا في تحديد اتجاهاتك للعام. كن واعيًا للتفاصيل ولا تفوّت فرصة التقدّم والتميّز. استشر أصحاب الخبرة والاختصاص، ولا تنجرف وراء الانفعالات! لا ترفض المسؤولية!
لا تسمح للمعنويات بالتراجع حتّى لو شعرت بتعب أو إعياء. أنت على حق بالتّذمر من شدّة الضغوط التي تستقبل بها العام الجديد، لكنّ هذه الضغوط المتنوعة المصادر ليست لكسرك أو لإخضاعك، بل هي مجرّد امتحان لقدراتك. وبعد اجتياز الامتحان ستحصل على مكافأة أو جوائز تقدير.
إنّه شهر الامتحانات والاختبارات، وعليك إحراز نتائج مميّزة. تخدم الظروف تطلّعاتك وتقتح أمامك ابوابًا لطالما كانت مقفلة في وجهك سابقًا. ستجد نفسك شجاعًا وجريئًا، الأمر الذي يُدهشك قبل ان يُدهش الآخرين. تناقش بجرأة وتدافع عن موقعك في الأيّام العادية لتحقق انتصارًا. دقّق في أعمالك وتحاشَ ارتكاب الأخطاء. باكر الى عملك ولا تكن عنيدًا. طبعك المتمرّد أو المتحفّظ يترك انطباعات سلبيّة، فلا تغامر بسمعتك.
لا تتذمر من تعدّد المسؤوليات، وربّما تعرّض مركزك أو مصالحك وجهودك لمهبّ الريح والأخطار. لا تتأفف ولا تقصّر في اداء عملك مهما كان صعبًا. اطلب المساعدة بلا تردّد. تحالف مع الأقوياء إذا أردت. المهمّ المثابرة البنّاءة والتحامل على النفس والكبرياء.
لا تسمح للامبالاة بالتسلل إلى ملعبك، إذ لسبب ما (أو لعدّة أسباب مجتمعة معًا) ينصبّ تركيز المسؤولين والمعنيين على أدائك. يُطلب إليك الكثير في وقت قصير، لذلك تجد نفسك مضطراً إلى مضاعفة الجهود وزيادة ساعات العمل والاستعانة بأصحاب الخبرة والمؤهّلات. في المقابل، لن يخذلك كل هذا الجهد، لأنّ الحظ يُخبئ لك مفاجأة سارة.
تحامل على نفسك سواءً أكنت موظفًّا أم صاحب عمل حر، وستجد نفسك مطمئنًّا الى سير الأمور في الأيّام العشرة الأخيرة من الشهر. وأعتبر هذه الفترة بنّاءة ومثمرة، أي أنّها لن تخذلك إطلاقاً. يرتفع رصيدك المالي والشعبي وتتلقّى دعمًا من جهة رسمية أو متماشيًا مع الأوضاع الجديدة. أمّا إذا كنت من مواليد 30 نيسان (ابريل) و1 و2 أيار (مايو)، فأنت على موعد مع الحظ والنجاح!
جوبيتر يجلب الفرص الثمينة وكذلك الحظوظ المميّزة لمواليد 22 الى 28 نيسان . تنقلب المعطيات رأساً على عقب لصالح للمواليد المذكورة.الأيام الإيجابية: 1 و 9 و 10 و 17 و 18 و27 و 28.الأيام السلبية: 6 و 7 و 8 و 13 و 14 و19 و20 و21.
عاطفيًا: تُطرح بعض التساؤلات حول تصرّفاتك اللامبالي أحيانًا والمعاند المشاكس أحيانًا أخرى. تميل الى التحفظ وتتمسك بآرائك متحاشيًا الجدال والحوار الهادئ، وتبدو الأمور متشنّجة او ربّما فاترة بعض الشيء. قد يكون السبب المباشر أو الوحيد لهذه الأجواء المشحونة القلق أو الاضطراب بشأن مسائل مهنية، اي قد لا يكون السبب الرئيسي عاطفيًا، لذلك لا داعي إلى تأزيم المواقف بين الطرفين. وبما أنّك صاحب التأثيرات السلبيّة، عليك شخصيًا أخذ المبادرة لتلطيف الجوّ وتقريب المسافة بين الطرفين.
قد تواجه تجاهل الحبيب لرأيك أو ربّما تغضب من عدم تعاطفه معك في تلك اللحظات الصعبة. وهنا ستتراجع حرارة العواطف بين الطرفين وتهتز العلاقة غير المتينة تحت تأثير كسوف الشمس. تحتاج الروابط الى الدعم والتشجيع والى الكثير من الدفء والحنان، وقد تفتقد كل هذه الامور، إذا كان الحبيب من برج الاسد، لأنّه أسوأ حالاً منك، وهو من يحتاج الى التعاطف والتكاتف، فلا تتوقع منه الكثير. تشهد الأحوال تحسّنًا. المعطيات مختلفة تمامًا عن تلك التي سادت في الاسابيع الأولى. يسود التفاهم والهدوء. تستعيد العلاقة المتينة اندفاعها وحيويتها، وتميل الأوضاع الى التحسّن التدريجي لدى العلاقات الأخرى. أمّا العازب فهو في حالٍ نفسيّة أفضل خلال الفترة الثانية من الشهر، وقد ينجح في استقطاب الانتباه. ينسجم حاليًا مع مواليد برج الجدي والثور والحوت والحمل والجوزاء.


الجوزاء


مهنيًّا: تطوّرات مقلقة، لكنّ الظروف عموماً تبدو جيّدة جدًّا، وستكون الأجواء ناشطة اجتماعيًا وعائليًا، لكن من المستحسن مضاعفة الانتباه والتدقيق بكل ما يتعلّق بالخارج من اتصالات وملفات وتفاصيل، وكذلك حملات الترويج او توقيع عقود للبيع او الشراء او حتى النشر والتصدير والاستيراد. فجميع هذه الامور تتطلّب اهتمامًا، بالإضافة الى موضوع الدراسة ولا سيما الدراسات العليا.
قد يحمل هذا الشهر سفرًا او لقاءً او احتفالاً بولادة حفيد او عودة احد الاقرباء من الخارج. لكن ثمة ما يشير الى ظهور مسؤوليات وانشغالات مهمّة يتقرّر على إثرها مصيرٌ او اتجاه معيّن. ستكون بعض الأجواء في العمل مضطربة بعض الشيء وقد تحمل لقاءً مصيريًّا او مسؤوليات تجاه احد أفراد العائلة. ومن المستحسن تفادي الارتباطات المهمّة. ومن الضروري تمالك الأعصاب تفاديًا للمتاعب طوال أيّام الشهر. إنّه شهر جيّد. حدّد اولوياتك وكثّف التحرّكات لتتفادى الوقوع في المشكلات. أعتبر هذا الشهر مميّزًا جدًّا، فهو شهر سريع الايقاع والحركة ونشيط، إذ تعطي كل اتصالاتك نتائج مثمرة وتبدأ عجلة العمل بالدوران السريع. لذلك لا تتردّد في توسيع دائرة اتصالاتك وزياراتك سواء أكان على الصعيد الشخصي او المهني.
أدعوك الى التحرّك وتكثيف الأنشطة تجنبًا للضغوط الصعبة التي قد تواجهك. قد تتعب بعض الشيء، لكنّ الوضع يستحقّ المبادرة والاجتهاد. كُن متفائلاً اينما ذهبت، وجنّد طاقاتك في سبيل العمل والتقدم في الوظيفة. الفترة الاولى من الشهر ستحمل شكلاً الفرص الذهبية وتقدّمًا رائعًا، فاستغل الوقت لكسب الفرص وتحقيق النجاحات. قد تواجه مشكلات او جدالاً او خلافات مع المسؤولين في العمل. لذلك اضبط اعصابك قدر المستطاع، وحاول ان ترى الأمور من منظار ايجابي. تغاضَ عن تصرفات الآخرين المزعجة، وركّز اهتمامك على واجباتك ومسؤولياتك فقط، لئلا ترتكب الأخطاء، فتكون محطّ سخرية المسؤولين والمنافسين. لا تسمح للآخرين بإثارة غضبك وانفعالك، بل كُن انت من يُغضبهم بصبرك وأعصابك الباردة.
الأيام الإيجابية: 2 و 3 و 11 و 12 و 19 و 20 و 21 و29الأيام السلبية: 1 و 9 و 10 و15 و 16 و 22 و 23 و 27 و 28.


عاطفيًّا: يواكبك مناخ عاطفي ممتاز ورائع قد يستمر حتى نهاية الشهر شرط التحكم في العواطف والانفعالات القوية. أنصح لك التواصل مع الحبيب وحلّ كل الأمور العالقة بينكما. تحدث معه بوضوح وصارحه بكل افكارك ومشاعرك، واستمع بدورك إلى الحبيب باهتمام ومحبّة. تفهم ظروفه واوضاعه وادعم مواقفه ومشاعره. إنّها فترة ملائمة لتوطيد العلاقة ولتقريب المسافة بينكما، وخصوصًا إذا كانت متقلّبة وباردة أخيرًا.
اختر يومًا مناسبًا للتطرّق إلى الموضوعات الشائكة ولتسوية الأمور المتأرجحة بينكما. فحتّى لو كانت العلاقة متوترة في الآونة الأخيرة، فإن ظروف هذا الشهر تسمح بإعادة تقييم الأوضاع من منظار إيجابي وتخطّي العراقيل بموضوعية. أمّا إذا كنت تعاني غيرة الحبيب او ضغوطه المستمّرة، فاطرد الهواجس من رأسه وسارع الى إثبات حبّك له والى طمأنة خواطره، والى تكريس وقت خاص له. استفد من الوقت والظروف الإيجابية لإعادة الأمور الى مجاريها ولتصحيح مسار العلاقة.


السرطان
استرجاع مكانة


مهنيًا: تكون الظروف أفضل من الشهر الفائت، وتتمكّن من تثبيت وضعك واستجماع قواك ‏وطاقاتك الجبارة التي خانتك وهلة في مطلع العام. وتنهض مجددًا لتفرح ‏ولتجتهد وتنتصر. ‏تتمتّع بروح التفاؤل ولا بدّ من أن يُساعدك الحظ مرّات متعددة، ‏وسوف تتاح لك الفرصة لالتقاط أنفاسك واستعادة موقعك وتطوير أسلوبك. أجل سيكون ‏شهرًا سهلاً تتفتح خلاله آمالك وطموحاتك. ‏تدعمك الحظوظ الأمر ‏الذي سيسهّل تحرّكاتك مع القضاء، وكذلك مع الشركاء ومع المنافسين. توقع ظرفًا مهمًا لأنه يسمح لك بالتفاوض واجراء المباحثات لتسهيل معاملاتك الإدارية أو مشاريعك الأخرى، لكنك قد تشعر بعض التغيير أو الاضطراب النسبي على صعيد الأشقّاء أو المسائل الإدارية، وأنصح لك تنظيم أعمالك وشؤونك العائلية والقانونية تجنبًا لأي ارتباك أو اضطراب محتمل في أقل الأيّام حظًا.
ولا بد من الإشارة إلى أن الفترة الممتدة بين 19 و29 ‏شباط (فبراير) هي الأوفر حظًا ‏و قد تحمل فشلاً أو تعبًا أو خلافًا، وستفرح بحدث إيجابي أو تطور سار بغضّ النظر عن عمرك وجنسك وحقل اختصاصك. ‏إنّه شهر مثمر وبنّاء ولا بدّ من أن تجدَ السلام والراحة والطمأنينة في محيطك العائلي شرط الابتعاد عن حبّ التملك والغيرة. سوف يكافئك الشريك برعاية وحنان، وربّما يراودك شعور بالندم نتيجة تصرّفات أنانية من قبلك تجاه زملائك أو ‏جيرانك أو أحبائك. وأدعوك إلى أخذ المبادرة لترميم ما تهدّم من روابط وثقة، وتصحيح الانطباعات السلبيّة الأخيرة، لعلّك تستطيع إنعاش صداقة أو علاقة مهنية.
‏لا تنقصك الدوافع الكاملة لإعادة الاستقرار والأمان لعملك. فبعد ظروف الشهر ‏الماضي القاسية أو الثقيلة، تجد نفسك مهتمًّا بتطوير أسلوبك وبتعزيز موقعك، وربمّا تتشجع للبحث عن فرصٍ عمل جديدة. لحسن الحظّ لن يخذلك المجهود الشخصي ولا الاتّكال على المعارف والمواهب التقنية أو ‏حتى الفلك. بل قد تثير اهتمام جهات مسؤولة، فتتعاطف معك أو تدعم جهودك. ولا عجب إذا شعرت بنفور أحد الزملاء بسبب غيرة أو حسد تجاهك.
‏في مطلق الأحوال إنه شهر جيّد جدًا يدعوك إلى متابعة الجهود أو ربما للانطلاق بورشة عمل جديدة لم تكن تعتقد أخيرًا أنّك ستحصل على فرصة مشابهة لها.
‏شارك في الاجتماعات الأسبوعية وأظهر اهتمامًا بعملك. اسعَ إلى تقريب المسافة بينك وبين الآخرين والى تلطيف الأجواء التي فترت في الشهر الأوّل من العام. كن جليًا في كلامك ونياتك وفي طرحك الأمور، واعتمد أسلوبًا سهلاً بعيدًا عن فرض الرأي والتسلّط. انّ الأجواء المالية تشجّع على المشاورات والاستشارات، وكذلك على أخذ رأي الأكثرية بعين الاعتبار.
‏إن الفترة الممتدة حتى تاريخ 18 شباط (فبراير) تساعد على إعادة النظر في العقود أو العروض والتفاصيل، ويستحسن التحلّي بالهدوء الكامل وعدم الانفعال. أمّا الأيّام العشرة الأخيرة من الشهر، فهى تحمل سفرًا أو ترويج مشروع ما أو نجاحًا كبيرًا وحظوظًا مهمّة وآمالاً كبيرة بالانتصار. ‏أمّا الفترة الممتدة بين 14 و16 ‏فهي مخيّبة للتوقّعات وتحمل تأخيرًا أو تراجعًا في الأرباح!
فيونس يلّطف الاجواء المهنية والاجتماعية ابتداء من تعاريخ 8.نبتون قد يجلب السفر أو النجاح لمواليد 21 و 22 حزيران بلوتون يجلب العراقيل وضرورة التأقلم لدى مواليد 30 حزيران و 1 تموز .الأيام الايجابية: 4 و 5 و 6 و 13 و 14 و 22 و 23.الأيام السلبية: 2 و 3 و 11و 12 و 17 و 18 و 19 و 24 و 25 و 26.


‏عاطفيًا: يمنحك الحظ فرصة لاستعادة ثقة الحبيب بعد أن فقدتها أو زعزعتها أخيرًا. تتوطد العلاقة تدريجًا. فالأيّام الأولى من الشهر متوتّرة، وقد لا تسمح لك بتوضيح نياتك أو حتى تقديم الاعتذار. لذلك تجنّب إثارة الخلافات والنقاشات ولا تخاطر باستقرار علاقتك. ‏سوف يكافئك الحظّ بانفراج وبمصالحة. إنصرف إلى الاهتمام برأي الحبيب والاطّلاع على حاجاتك وطلباته. ولن تصاب بالخيبة شرط ألاّ يكون الحبيب من مواليد برج الأسد، لأنّه متوتّر هذا الشهر وعنيدٌ ويحتاج إلى كل اهتمامك ورعايتك (راجع حظّه).
‏إنّه شهر التسامح والمصالحة، وهو شهر التكاتف وجمع الشمل. سوف تشرق العلاقة المتينة وتشتدُّ صلابة ولُحمةً، كما سوف تختفي الهواجس وتمحى المخاوف ليعمّ السلام. كما أنّ العلاقة المتأرجحة ستكون على موعدٍ مع التقارب والتفاهم. ومن الضروري اختيار يوم جيّد للطرفين معًا لمناقشة القضايا الشائكة. راجع حظّ الحبيب والتوقّعات الشهرية له أيضًا، وكن على اطّلاع بما يشعر به. وبالتالي لن ترتكبَ خطأً ولن تشعر بالإحراج تجاهه.
‏أما إذا كنت عازبًا فإن الجوّ ملائم للخروج لملاقاة الناس والتعارف، وستنسجم هذا ‏الشهر بسهولة مع مواليد برج الجدي والدلو والحوت والجوزاء.


الأسد
عدوك شرس


مهنيًا: تضطّر الى بذل جهود إضافية (أحيانًا مضاعفة)، والى تقديم تنازلات او العودة عن قرارات سابقة، لتفادي الأزمات ولدرء الشرّ والمشكلات عنك فقط. الأجواء مضطربة حتى تاريخ 18 ومن غير المسموح ارتكاب الهفوات لأنّك بذلك تكون بصدد تهديد استقرارك بالأخطار. ستحاسَب على أخطائك بشدّة وتندم عليها ندمًا شديدًا، كما قد تطرأ ظروف معاكسة وسلبيّة من خلال حادث او خلاف او مخالفة قانونية. ابتعد عن إثارة المتاعب واحمِ الروابط العاطفية والمهنية من القطيعة. إنّه شهر متقلب وحذر ولا داعي إلى تلطيف الكلمة، فالمصداقية المهنية تقضي بتنبيهك من التقلّبات. هذا لا يعني أن الشهر سيكون فاشلاً، لكنّه سيحمل بالتأكيد ضغوطًا صعبة تسبّب لك التعب النفسي او العاطفي. لا تكن بطلاً ولا ترتجل عملاً او موقفًا. راجع « اليوميات» بدقة.
أدعوك الى التحضير لعملك جيّدًا والى عدم إضاعة الوقت. لا ترواغ ولا تختلق الاعذار (لن يصدّقك). باكر الى عملك وكن خلوقًا وكريمًا مع كل من يحيط بك (سوف تُطلب شهادة الآخرين بك). كن كريمًا ووفيًا وابتسم للضغوط، فهي اختبار لاستعدادك ولكلّ ما تفاخر به في الاوقات الجميلة. تتحسّن الأجواء ابتداءً من تاريخ 19. تصبح الظروف مناسبة لإعادة الحسابات او للتراجع عن موقف او قرار. وضّح جيّدًا ما تقول وتفعل، وأعتذر فور ارتكاب الخطأ. تحاشَ الوصول الى أزمات قانونية. أمّا إذا كنت تنتظر خبرًا فعلى الأرجح سيصلك بين 19 و20. تطرأ في الفترة الثانية من الشهر، اي في الأيّام التسعة الأخيرة، انشغالات بأوراق او ملفات رسميّة او معاملات إدارية. تفادَ التأفّف والتذمّر، واستعن بشخص ملمٍّ بالملفات وتفاصيلها. لا تتكّل على المصادفة.
حدث ما يشير الى ضرورة الاهتمام الشديد باستقرار علاقاتك وليس لهذا الشهر فقط، بل طوال العام. حذار الانفصال والقطيعة والمشكلات القانونية. عدوك شرس فكن حذرًا.
أخاف على وظيفتك هذا الشهر لأنك عنيد ومتصلب وتحاول فرض آرائك على الآخرين وتثير العدائية والتوتّر، ما يشكل خطرًا على استقرار المحيط المهني الذي تعمل فيه. الضغوط شديدة هذا الشهر وسوف تشعر بثقلها يوميًّا، وقد يصعب عليك التهرّب من واجبات إضافية تجد طريقها الى مكتبك. إنّ المنافسين أقوياء جدًّا كما أنّ الأعداء متربّصون بتحرّكاتك، وبانتظار اول خطأ ترتكبه للانقضاض عليك والسيطرة على مكانك. يحاولون مضايقتك او ربما تنحيتك عن موقع معيّن، وما عليك سوى استيعاب نياتهم وتحاشي مواجهة عدائيتهم ريثما تمرّ التأثيرات السلبيّة على خير. إيّاك والمجازفة بعلاقة مع مسؤول او مدير او زميل، فجميع العلاقات ضرورية هذا الشهر، وانقطاع إحداها سيكون نقطة سوداء على سجلّك المهني. تحاشَ إثارة الفوضى في محيطك، وتفادَ النقاشات الحادّة ولا تصبّ نار غضبك على أحد. فالمعطيات سوف تنعكس وتنقلب ضدك حتى تاريخ 18 شباط (فبراير). لذلك أدعوك الى الترفيه عن نفسك خارج محيط العمل، وحاول ان تحافظ على شجاعتك كي لا تصطدم بأحد، وخذ استراحات متقطّعة، فأنت بحاجة إليها. لا تقلق من سلبيّة هذه الفترة، وكن جلودًا لأن القسم الثاني من الشهر يعد بانفراجات وتحسّن ملحوظ. فكُن مستعدًّا!
اورانوس يجلب الحظ والدعم لمواليد 25 الى 27 تموز الايام الإيجابية: 7 و8 و 15 و 16 و 24 و 25 و 26.الأيام السلبية: 1 و 4 و 5 و6 و 13 و 14 و 19 و 20 و 21 و 27 و 28.
عاطفيًّا: يفاجئك القسم الاول من الشهر، وحتى تاريخ 19 شباط (فبراير)، بأحداث سلبيّة تعرّض استقرارك العاطفي للتأرجح والخطر. تتسع الهوّة بين الطرفين، وتظهر فوارق شاسعة بينكما. لذا من الضروري السيطرة على انفعالاتك والابتعاد عن معاتبة الحبيب وانتقاده عند كل خلاف او خطأ. ان التشبث في المواقف لا يخدم مصلحة العلاقة، بل يؤدّي الى مواجهة خطرة بينكما.
كُن حكيمًا واصغِ الى قلبك وعقلك معًا. فالوضع يتطلّب منك تفهّمًا للحبيب ولمواقفه السلبيّة، ذلك حرصًا منك على استقرار العلاقة وحمايتها من أي توتر. حاول ان تتحدّث بليونة وتجنب إبداء الرأي والملاحظات الصريحة والوقحة أحيانًا. كُن هادئًا واحتفظ بآرائك لنفسك وانتظر انقشاع الغيوم الضاغطة وانتهاء هذه الفترة السلبيّة أي حتى 19 لمناقشة كل الأمور التي تزعجك وللتكلّم بالموضوعات الحسّاسة والعالقة. فالفترة الثانية من الشهر تعد بالتحسّن والمصالحة وتقوية العلاقة المتأرجحة، فتعود الأمور الى طبيعتها وتتلطّف الأجواء وتسكن الخواطر.
أدعوك الى السهر على استقرار الأجواء السعيدة التي بدأت بها مطلع العام الجديد. باستطاعتك غضّ النطر عن أخطاء الحبيب وتأجيل المواجهة او الغاؤها كليًّا. فلماذا تنغّص حياتك؟ خفّف عنك وابتسم للحياة كي تبتسم بدورها لك.


العذراء
إضطراب وانتظار




مهنيًّا: إنّه ولا شك شهر حذر ودقيق متقلّب. فالأمور متداخلة بعضها ببعض، قسمٌ منها إيجابي والآخر سلبي. إنّه شهر متقلّب ويتطلّب منك الاستعداد التام والحذر لتحاشي وقوع المشكلات والأزمات. عليك التقدّم خطوة خطوة، أي تدريجيًا. فأنت لا تريد ارتكاب أي خطأ تحسبًّا واستدراكًا منك للخصوم والأعداء الذين سيتنافسون على إضعافك. أجل، إنّه شهر متقلّب، وهذا صحيح. لكن الظروف الفلكيّة ستحمل انفراجات معيّنة وتسهيلات متقطّعة لبعضهم وخصوصًا لهؤلاء الذين على أتمّ الجهوزية.
أبذل جهدك لتبلغ أهدافك عن طريق التفاهم والتفاوض والتسوية، إذا لزم الأمر. تعاون مع الآخرين لأن التعاون يوصلك الى شاطئ الأمان. ابتعد عن الأجواء الشائكة، فقد تخيّبك الأحداث التي تحمل توترًا وخلافًا في المجال المهني كما العائلي. على الرغم من الضغوط وكثرة الإنشغالات، سوف تتحسن الظروف وتصبح الأجواء سهلة وغير معقّدة. لكنّني أطلب إليك الاهتمام بوضعك الصحي وبأوضاع الزملاء والمعاونين. تخفي الأيام ورطة أو خصومة. سوف تمر بفترة موسومة بتأثيرات سلبيّة، وقد تنذر بالأسوأ اذا لم تتفهم الأوضاع وتستوعب الإشارات وتتعامل معها بحكمة وليونة.
أدعوك الى تسوية الأمور قدر المستطاع وتلطيف الأجواء تفاديًا لتراكم التشنّجات والاستحقاقات المتنوّعة. تحالف مع الأقوياء ولا تُثر عداوة او خصومة لأنك في غنى عنها كليًّا. إشحن نفسك بالتفاؤل والهدوء والصبر!
تدبّ الحماسة وتبدأ التقدم بخطى سريعة، تكلًّف ربما بمسؤوليات وواجبات جمّة ضاغطة لكنّك سعيد بهذا التكليف. لا تغامر وحذار المواجهات ومخالفة القوانين، فقد تخسر أو تفشل. كن ذكيًّا واختر يومًا جيّدًا. يرى فيك الآخرون شجاعة وقدرة واسعة على استيعاب الأمور. استغل طاقاتك بنظام وحاول ان تنأى عن الأجواء الصاخبة. فالتوتّرات ضاغطة، وقد تتخذ الخلافات حجمًا مضاعفًا. صن لسانك. عليك أن تتحلى ببعد النظر والتفكير. خطّط جيّدًا وادرس جميع الاحتمالات كي توظّف كل ما يقدمّه إليك القدر من فرص ثمينة هذا الشهر على نحو مفيد.
أحثّك على اختيار يوم إيجابي للارتباط بالمواعيد المهمّة، واترك الأيّام الأخرى للعمل الروتيني. لا تنزعج من كثرة الأشغال ولا تمتعض من ضيق الوقت. عليك تنظيم جدول أعمالك لئلا تفقد السيطرة على مجرى الأمور. إبتعد عن محاربة الناس والمسؤولين أو الزملاء. أنت مُقبل في نهاية الشهر على مواجهات متعددة، فلا تتورّط في مشكلات قانونية.
مارس يسبب الانفعالات والمشاكل والحوادث أو العمليات الجراحية لمواليد 8 الى 17 أيلول
نبتون يحذّر مواليد 23 الى 24 آب من عملية غشّ أو خيبة أو ظرف صعبجوبيتر يجلب الحظ لمواليد 25 الى 31 آب الايام الإيجابية:1 و 9 و 10 و 17 و 18 و 27 و 28.
الايام السلبية: 2 و 3 و 7 و8 و 15 و 16 و 22 و 23 و 29.


عاطفيًّا: قد يعتقد الحبيب أن كلامك لا يوحي بالثقة، فتحتدّ وتغضب وتصب نار غضبك عشوائيًّا عليه. تعاكسه وتتمسّك بآرائك. ترفض الحوار أو التفاوض، ولكن هل سألت ما إذا كان الحبيب مستعدًّا أو قادرًا على تحمّل طباعك المتقلّبة؟ خفف من مواقفك الحازمة وافسح في المجال للحوار. أصغِ الى الحبيب لعلّه يريد التفاهم ويبغي المعالجة والسلام. تذكّر أنّك صاحب التأثيرات السلبيّة. تصرّفاتك استفزازية، بحيث لا تعجبك إطلاقًا تحركات الحبيب ولا تقتنع بالأعذار التي يُقدّمها. هل تستطيع الصبر؟ هل بإمكانك تهدئة الطباع وتمالك الأعصاب؟ أطفئ هذا الغليان في داخلك واحمِ علاقتك من الخطر.
لا تتخذ قرارًا حاسمًا هذا الشهر. كُن ليّنًا وارسم على شفتيك بسمة عريضة، فقد يتحوّل نعيمك الى جحيم. كُن حذرًا ومتيقّظًا.




الميزان
هدوء عاطفي


‏مهنيًا: أخبار سارة وانفراجات مهمّة تطال الوضع العاطفي في الدرجة الأولى. كما تشهد حياتك الاجتماعية والمهنية تقدمًا وارتياجًا كبيرين.
‏سوف تتحمّس لكل ما هو جديد وجريء. تميل إلى مشاركة الأولاد في أنشطتهم وتسعى لإرضائهم. تشعر بارتياح معنوي وأمل بمصالحة وتقارب. كما تتحمّس لممارسة هواية أو القيام برحلة أو تفاجأ بلقاءٍ شيّق. ‏تتفرج الأسارير وتتلاحق الحلول والمناسبات السعيدة، فتتوافر لك فرصٌ يجب أن تختار منها الأفضل. ‏يبتسم الحبّ وتعود الرومانسية مخيّمة على علاقاتك، وتتوافر الفرص للمصالحة والتفاهم، وتكون حافلة بالانشغالات والارتباطات الملحّة. أنصح لك عدم المجازفة والانتباه إلى صحتك ‏وراحتك لكي تسلم من بعض الضغوط السلبيّة. آن أوان الجدّ والتعب والسهر. وهذا الأمر يتطلب منك ملاحقة شخصية للأعمال وأكثر من استشارة ونصيحة. تتزامن الواجبات بعض الأحيان فتجد نفسك في وضع نفسي مُرهق. لحسن الحظ لديك أصدقاء وأحبّاء سيكونون مستعدّين لتقديم المساعدة. سوف تتسلّط الأضواء على تصرّفاتك وعلى صدق مشاعرك. وربّما يفاجئك القدر بخيبةٍ أو بفرحةٍ. ‏إنه شهر جيّد لتعزيز الروابط على أنواعها، ولا داعي إلى التصنّع أو التظاهر بعواطف أو نيّات. كن صادقًا مع نفسك ومع الآخرين واترك القدر يؤدّي دوره.
كل الظروف والأوضاع مؤاتية هذا الشهر للتحرك والعمل على نطاق واسع، وهي تحمل ارتياحًا وطمأنينة على الصعيد الشخصي، الأمر الذي يخفّف الضغوط، فيتحسّن بالتالي أداؤك في العمل، وتتركّز جهودك على المهام والأعمال الصعبة، لتنجزها على أكمل وجه. لذلك من الضروري تجنيد كل طاقاتك ومواهبك وقدراتك الدبلوماسية وتوظيفها من أجل تحقيق ولو هدف واحد بارز هذا الشهر. فما من سبب ‏أو عائق يمنعك من الإقدام على خطوة أو قرار مهم. فالأجواء مثمرة وواعدة بنتائج جيّدة شرط التحرك بذكاء ومهارة، بعيدًا عن المجازفات والمخططات المشبوهة. عليك التحرك باكرًا فالأجواء تشجّع على اللقاءات والجلسات. فانطلق الآن ولا تضيّع الفرص والوقت الثمين! ‏أنت قادر على إدارة شؤونك بنجاح، وخصوصًا أنك تشعر بالتحرّر من القيود الإجتماعية والنفسية فتطلق العنان لمواهبك لتحتلّ أبرز المراكز ولتحقق أعمالك ازدهارًا ونجاحًا كبيرين. من جهة أخرى أدعوك إلى ملاحقة أعمالك بدقة وعلى نحو مستمر، والى التحرك في جميع الأوقات وتحت كل الضغوط لكن برويّة وذكاء. لا تستعجل عملاً ولا تتخذ قرارات عشوائية وغير مدروسة كي لا تجازف باستقرار عملك. ‏كُن حذرًا ويقظًا، فقد تفاجئك مسؤوليات وضغوط غير ‏متوقّعة!


ساتورن يجلب المتاعب والضغوط والقطيعة لمواليد 22 تشرين الأول أورانوس يسبب المتاعب والمعاكسات والقطيعة لدى مواليد 25 الى 27 أيلول .الأيام الإيجابية:2 و 3و 11 و 12 و 19 و 20 و 21 و 29.الأيام السلبية: 4 و 5 و 6 و 9 و 10 و 17 و 18 و 24 و 25 و 26.


‏عاطفيًا: يناديك القلب هذا الشهر، وتميل إلى التجاوب مع رغبات الحبيب وتسعى إلى تلبية حاجاته وارضائه، حرصًا منك على تلطيف الأجواء ورغبًة في تذليل كل العقبات وتفاديًا لحصول أي إرباكات غير مستحبة. ‏توقع ارتياحًا في الأجواء وحلولاً للمشكلات وخصوصًا إذا كانت كثيرة في الآونة الأخيرة. تزول الأعباء وتنقشع الغيوم لتعيش تجارب ولحظات سعيدة جدًّا مع الحبيب. ‏أنت نبيل المشاعر والعواطف هذا الشهر ولا تطلب شيئاً في المقابل، فالحبيب يبادلك المحبة بالقدر نفسه وربما أكثر، ويقف إلى جانبك ويدعمك حتّى من دون أن تطلب ذلك. ‏أنت مستعد لتقديم التضحيات إذا دعت الحاجة إلى ذلك لترضي حبيبك فقط، ولتمضي كل وقتك معه على حساب راحتك ووقتك. ‏يبشرك هذا الشهر بأخبار سارّة وجميلة، الأمر الذي يرفع من معنوياتك ويعزّز اندفاعك وحماستك، فتبادر إلى اتخاذ المبادرة من تلقاء نفسك من دون أي تدخّل أو ضغط من الخارج. ‏تكون معظم أيام الشهر متجاوبة مع تطلّعاتك ورغباتك، فتعيش أوقاتًا سعيدة مع الشريك والمقربين. ‏أما بالنسبة إلى المولود العازب، فأشجّعه على التفكير جديًا في الارتباط، وخصوصًا إذا كان حبيبه من مواليد برج الجوزاء والدلو والحمل.


العقرب
تأقلم مع الأوضاع بلطافة


مهنيًا: تسلّط الأضواء على اختلاف في الرأي بينك وبين الحبيب، أو ربّما يطرأ عطل منزلي أو حالة صحيّة طارئة. لذلك أدعوك الى احترام الالتزامات على أنواعها وعدم الاستخفاف بالواجبات العائلية.
سوف تشعر بالتعب خلال الفترة الممتدة بين 1 و18 شباط (فبراير)، لكن ليس بالضرورة على نحو مستمر، بل بالأحرى على نحو متقطّع لكن ملموس جدًّا.
قد تتضايق من ضغوط نفسيّة وتراجع في المعنويات، ربّما لأنك تشكو لا مبالاة الآخرين تجاهك، أو لأنّك غير قادر على التفاعل مع محيطك على نحو مُرْضٍ. تبدو حزينًا في بعض الأحيان وغاضبًا في أحيان أخرى، ومن المستحسن عدم إثارة المتاعب أو تأزيم الخلافات. لن تكون المواجهات لمصلحتك، ولن تساعدك في تحقيق الاستقرار. لذلك اعتمد أسلوبًا لطيفًا ومرنًا متفاديًا الصراعات قدر المستطاع.
بادر الى الاهتمام بوضعك المالي أيضًا والابتعاد عن البذخ والمصاريف غير المبرّرة، ليس لأنّك ستعيش فترة عَوزٍ، لكن تحسّبًا لأي استحقاق مالي طارىء.
تتحسّن الأوضاع ومعها المعنويات ابتداءً من تاريخ 19 موعد وصول الشمس الى برج الحوت الصديق. تشعر بارتياح ورغبة في التواصل لإيجاد الحلول والسلام. تملك نيات إيجابية ولعلّك تنجح في تحقيق رغباتك يومي 26 و27. تفادَ حسم المواقف بين 23 و25 لئلا تخسر صفقة أو تحبط آمالك أو تفشل مخطّطاتك. أمّا إذا كنت تنتظر خبرًا فلن تحصل عليه قبل تاريخ 26، لذلك خطّط جيّدًا. لا تستعجل قرارًا أو خَيَارًا. راعِ ظروفك الصحية وتجنّب الأجواء الصاخبة والمشحونة بالسلبيات (كالضجيج والخلافات والأخطار).
إنّه شهرٌ جيّدٌ لكنّه متطلّب في معظم الأحيان. يلقّنك درسًا في العلاقات الشخصية والعائلية، وبالتالي عليك التكيف مع آراء الآخرين ومطالبهم وحقوقهم من دون الاصطدام بهم. تفرض عليك مصلحتك التصرّف بدبلوماسية وحذر، ذلك حتى تاريخ 18 شباط (فبراير). سوف تكون المسوؤليات مُرهقة في بعض الأحيان. اعتمد الليونة واضبط طبعك المستفز. سوف تحتاج الى التفكير السليم والقدرة على رؤية الأمور بموضوعية وتجرّد. أضف الى ذلك إرتفاع نسبة حصول أمور عائلية أو شخصية طارئة تشتّت انتباهك وتركيزك.
كن متيقظًا ولا تُثر المشكلات مع أحد. التزم التعليمات الصارمّة ولا تغامر باستقرار وظيفتك ومصالحك. تتحسّن الأوضاع ابتداءً من 19 لتكون الأيّام العشرة الأخيرة من الشهر إيجابية ومثمرة، وستكون الفرص المهنية ممتازة يومي 26 و27، لذلك تحرّك بجرأة وفاوض بثقة. وقد تتلقّى مفاجأة سارّة أو خبرًا مباركًا بتاريخ 26 أو 27، فكن جاهزًا.
أما الفترة الممتدة بين 23 و25 فهي فاترة وغير مُجدية للعمل البنّاء. تواجه خلالها تأخيرًا أو تأجيلاً أو التباسًا، ومن الافضل تحاشي العمليات المالية أو اتخاذ القرارات الحاسمة خلالها. في مطلق الأحوال، إنّه شهرٌ مهمٌ ومتطلّب، لكنّه بالتأكيد يعِدُ بنهاية سعيدة ومطمئنة.
نبتون يعزّز الرومانسية والإبداع لدى مواليد 23 الى 26 تشرين الاول الأيام الايجابية: 4 و 5 و 6 و 13 و 14 و 22 و 23.الايام السلبية: 1 و 7 و 8 و 11 و 12و 19 و 20 و 21 و 27 و 28.


عاطفيًا: تبرز بعض القضايا العائلية والاهتمامات بأحد الأولاد أو أحد أفراد الأسرة، وقد تضطر إلى الاهتمام بتصليحات منزلية أو غيرها. وهذه الأمور تسبّب لك القلق بعض الأحيان وتدفعك إلى الاتكال على أحد أفراد الأسرة للمساعدة.
تضطّر بالتأكيد إلى التكيّف مع الظروف الطارئة والتي، كما سبق أن ذكرت، تسبّب لك القلق ولا سيّما في الفترة الأولى من الشهر، أي الممتدة حتى تاريخ 18. كما أنّ تاريخ 12 أو 13 أو 14 يحمل شجارًا أو نزاعًا مع الشريك، فلا تعقّد الأمور ولا تصعّبها. عالج التطوّرات بأعصاب باردة إذا أمكن من دون إثارة تحفّظ الحبيب أو استفزازه. تعايش مع الأوضاع وتعاون مع أفراد الأسرة لإنجاح الحياة اليومية. لا تكن متطلبًا حتّى لو شعرت بالاستياء. في المقابل، ستغمرك البهجة أو الطمأنينة خلال الأيّام العشرة الأخيرة ولا بدَّ من أن تختفي هواجسك بسبب حلٍّ أو تحسّن أو انفراج. وأعتبر الأيّام الثلاثة الأخيرة الأكثر حيوية وسعادة.
أمّا إذا كنت عازبًا فالفترة الأولى لن تسعدك على الأرجح، بل قد تشعر خلالها بثقل الضغوط، وربّما ترادوك أفكار سود تزيد من تشاؤمك. أمّا الفترة الثانية فهي جيّدة جدًّا وواعدة بالخروج من الرتابة والروتين، وقد يكون ذلك من خلال لقاءٍ شيّق وتفاهم مع أحد الاشخاص، وسوف تنسجم هذا الشهر مع مواليد برج الجدي والدلو والحوت. تحاشَ مواليد برج الثور والأسد في الفترة الأولى من الشهر، ومواليد برج العذراء في الفترة الثانية.






القوس
أمور مستجدة


مهنيًا: يمتاز هذا الشهر بقلة الضغوطًا والخلافات ستظهر، لكن كن حذرًا ولا ترتكب الأخطاء إذا أمكن.
ستكون الفترة الممتدة بين 1 و18 جيّدة وناشطة على مختلف الصعد ولا سيّما تلك التي تتعلّق بالتواصل مع الآخرين. سوف تقدّم إليك مجالات متعددة لاختبار طاقاتك وامتحان جهوزيتك. كما ستشرّع أمامك أبوابًا كانت موصدة في العام الماضي.
تكمن قوّتك في سرعة البديهة والقدرة على الإقناع، وبالتالي سيسهل عليك التفاوض وإقامة حوار بنّاء ومثمر، كما ستقدّم بحوثًا وامتحانات باهرة.
تحقّق انجازًا مهمًّا في اليومين الاولين، وكذلك بتاريخ 10 و11. لكن إياك والجدال والوقوع في فخ الانفعالات إذا كنت من مواليد 16 الى 19 كانون الأول (ديسمبر).
لا بدّ من ان أحذّرك من التوتّر والالتباسات وسوء التفاهم بين 14 و16 شباط (فبراير)، وهي فترة سلبيّة للجميع تكثر خلالها المشاحنات والمشاعر الغاضبة والأعمال العدائية.
تنتقل إذاً بسلام الى القسم الثاني من الشهر الذي يمتدّ بين 19 و29. وهو القسم السلبي من الشهر، لأنّ الضغوط تتركّز بوضوح على الشؤون الشخصية (منزلية وعائلية وعاطفية وصحية). ستشعر بضغوط صعبة بين 21 و22 وهما أسوأ ايام الشهر واقلّها حظًّا. واحذّرك من المغامرة او الاستخفاف بواجباتك مهما كانت صغيرة وبسيطة. إذاً، لا تغامر ولا تجازف! تحاشَ ارتياد الأجواء المشحونة سلبًا وتمالك أعصابك جدًّا. لا تبحث عن المشكلات. حاول الارتباط بمواعيدك بين 1 و18. اختر يومًا جيّدًا وخُذ المبادرة. ثم استرح بعض الشيء بين 19 و29، وحاول تلطيف الأجواء العائلية عوضًا عن إثارتها. قدّم الدعم المعنوي إلى الأهل الذين قد يحتاجون اليك!
أعتبر هذا الشهر جيّدًا للتفاوض ولورش العمل، فأنت تتميز بقدر كبيرة على الإقناع. صوتك لامع ويلقى آذانًا صاغية. لكن حذار الجدال والنقاش الحاد وخصوصًا إذا كنت من مواليد 16 الى 21 كانون الأول (ديسمبر). كُن حذرًا ولا تقُم بأي مواقف عدائية ومفاجئة قد تكلّفك أثمانًا باهظة. فاضبط اعصابك وكُن هادئًا. استفد من الفرص الجميلة، وتقدّم بخطوات ثابتة ومدروسة، ولا تتراجع مهما كثرت الضغوط، ولا تسمح لخصمك بأن يرى نقاط ضعفك أو يكتشفها. انت قادر على اجتياح خصمك وقطف الثمار قبل ان يتدارك ذلك. أدعوك الى تكثيف تحركاتك واتصالاتك في العمل، والى الارتباط بمواعيد حتى خارج جدران مكتبك. فلن يستعصي عليك خوض مفاوضات مهمة او القيام بصفقات تجارية مربحة، بل، على العكس تمامًا، ستجد سهولة في التعامل مع الآخرين حتى لو كانت الآراء معاكسة ومتضاربة. كُن مثابرًا ونشيطًا وكافح من أجل تحقيق مشاريعك، فجهودك لن تذهب سدى، وسوف تفتخر لاحقًا بالنتائج التي ستحقّقها.
محور القمر يجلب ظرفًا مهمًّا ايجابيًّا او سلبيًّا لمواليد 1 الى 5 كانون الاول.اورانوس يجلب الحظ لمواليد 24 الى 26 تشرين الثاني.نبتون ينبّه مواليد نوفمبر من تقلّبات شخصيّة او عائلية بشكل خاص لدى مواليد 22 و23 تشرين الثاني.الأيام الايجابية: 7 و 8 و15 و16 و24 و25 و26.الأيام السلبية: 2 و 3 و 9 و10 و13 و14 و22 و23 و29.
عاطفيًّا: سيكون شهرًا رومانسيًّا بامتياز حتى تاريخ 18 شباط (فبراير). تأسر القلوب وتلفت انتباه الجنس الآخر، إمّا بسبب مظهرك الجذاب، وإمّا بسبب روحك المرحة. في مطلق الاحوال سيكون شهرًا ممتازًا تعزّز فيه روابطك وعلاقاتك العاطفية.
أدعوك الى الاهتمام بالشريك والى عدم معاكسة رغباته ومشاركته في أنشطته ودعوته ايضًا إلى المشاركة في بعض تحركاتك. لكن حذار الشجار والنقاش ولا سيّما بين 21 و22 شباط (فبراير) فهما من أسوأ ايام الشهر. أنصح لك خلالهما التحلّي بالهدوء والسكينة وضبط النفس. أمّا المولود العازب فينسجم حاليًّا مع مواليد برج الدلو والحمل والجدي، وتربطهم علاقات من الصداقة والانجذاب والتفاهم. سوف تسرّ ايها العازب بلقاء مهم يغيّر أحوالك الشخصية ويطلق العنان لمشاعرك العاطفية المتأرجحة. أدعوك الى تعزيز ثقتك بنفسك والاعتناء بمظهرك لإثارة الجنس الآخر. كُن رقيقًا وحنونًا واستغلّ كل مهاراتك لكسب القلوب. بادر الى تلبية الدعوات الاجتماعية، واغتنم الفرص للبدء بعلاقة جديدة ثابتة ورصينة وخصوصًا إذا كنت تبحث عن استقرارك العاطفي.


الجدي
جوّ عام جيّد


مهنيًا: تواجه في هذا الشهر تأثيرات في النواحي المتعلّقة بالوضع المالي والمعنويات والتقدير والثقة بالنفس وبالسفر أو بالخارج والدراسة والتعليم والأحفاد والفلسفة والمشاريع الترويجية. لذلك أدعوك منذ اليوم الى الاهتمام بهذه الأمور والحفاظ على استقرارها وعدم السماح لشؤونك بالتراجع، الأمر الذي سوف يُسهّل حياتك اليومية على نحو واضح ويُسرّع الموضوعات العاطفية ويساهم في الانفراجات المالية. وأعتبر 3 و4 و5 و13 أفضل أيّام الشهر وأكثرها حظًّا، وهي التي يجب استثمارها لتحقيق الأهداف.
الجوّ العام جيّد لكنّه حافل باهتمامات مالية أو امتحانات دراسية وجامعية. الضغوط موجودة لكنّها غير مستحيلة، شرط الابتعاد عن الارتجالية في المواقف والاستخفاف بالواجبات. يستمر الجوّ على هذا المنوال حتى تاريخ 18، ثم تتغيّر المعطيات جزئيًّا ليصبح الجوّ ناشطًا بين 19 و29، فتكثر الزيارات والمؤتمرات، وتكتشف صداقات جديدة أو تعمّق أخرى سطحيّة. كما يظهر اهتمامك بثقافة أو نادٍ أو جمعية معيّنة، فتجد نفسك منهمكًا بتحسين مظهرك أو ثقافتك أو مواهبك.
أحِط نفسك بأشخاص إيجابيين أو موهوبين لعلّك تلتقط منهم إشارات مفيدة أو تستفيد من خبرتهم. إنّه شهر مثمر على مختلف الصعد، ولا بدّ من أن تشعر بالفخر والاعتزاز. لا تبقَ ساكنًا وواجه الحياة بثقة كبيرة وإيجابية. لن يخذلك الحظ يا عزيزي.
أمّا إذا كنت من مواليد 1 الى 6 كانون الثاني (يناير)، فأنت محظوظ جدًّا وخصوصًا مولود 1 و2 كانون الثاني (يناير). فبالتوفيق والنجاح!
سوف تنجح العلاقات العامة وتزداد نسبة الأرباح، إذا كان عملك حرًّا أو يتعلّق بالبورصة أو بالعمليات التجارية. أنصح لك عدم توقيع أي عقود في اليومين الأولين من الشهر، وكذلك في اليومين الأخيرين منه، فتلك أيام خالية من الحسم والحظ، ومن المستحسن عدم المراهنة عليها بتاتًا. تمر بفترة ناشطة على صعيد المفاوضات وتتكثّف الاتصالات لحصد الأرباح والتخلّص من الاستحقاقات المترتّبة. كما قد تأتي الأرباح من خلال مسؤوليات جديدة تُعهد اليك، فتجني بسببها ربحًا إضافيًّا أو شهادة تقدير.
الفترة الثانية من الشهر، أي الأيام العشرة الأخيرة، تتميّز بكثرة التحرّكات وبارتفاع عدد الزيارات والاتصالات. تشارك في مؤتمر أو تجلس إلى طاولة مفاوضات، فتؤدي دورًا مهمًّا تلفت فيه الأنظار. في مطلق الأحوال، حذار التسرّع في توقيع معاهدات أو القبول بتسويات لا تملك عنها المعطيات الكافية، ما يتطلّب منك الحذر في هذه المسائل وخصوصا بتاريخ 1 و2 و28 و29.
جوبيتر يجلب الحظ ويسهّل الامور لدى مواليد 24 الى 30 كانون الاول.اورانوس ينبّه من ضغوط وعراقيل لدى مواليد 24 الى 26 كانون الاول. لكنّ جوبيتر سيخفّف جزئيًّا البعض منها.بلوتون ينبّه مواليد 30 و31 كانون الاول من تغيير جذري مقبل. قد يطال الوضع الصحي او الاستقرار الدراسي او المهني وغيره.الايام الايجابية: 1 و9 و17 و18 19 26 و27 و28.الايام السلبية: 4 و5 و6 و11 و12 و15 و16 و24 و25 26.


عاطفيًّا: سوف يطمئن بالك وتزول هواجسك ولا سيّما تلك التي تتعلّق بالغيرة وتدخّلات الآخرين. بإمكانك تمتين أواصر المحبّة بينكما وتقوية عوامل الثقة التي تجمعكما. ستكون التأثيرات ملموسة جدًّا في الأسابيع الثلاثة الأولى وخصوصًا لمواليد شهر كانون الثاني (يناير). سوف تمر بحالة مميّزة مع الحبيب أو الشريك، سواءً بسبب مصالحة أو اعتذار أو تقارب أو عودة إلى الأحضان.
إن الجوّ العام مطمئن جدًّا لاستنفار طاقاتك السلبيّة أو إثارة الخوف والتوتّر بين الطرفين. عالج جميع المسائل بهدوء ومنطق، وستجد أنّك ستكون الرابح الأكبر ولا سيّما أيام 3 و4 و5 و13 و14. وأعتبر الجوّ مناسبًا لاتخاذ المبادرة، إذ لا داعي إلى انتظار الحبيب، بل بادر أنت. لن يخذلك الحظ شرط ألاّ يكون حبيبك من مواليد برج الأسد، لأنه في هذه الحالة سوف يعاني هو بدوره التشنّج، وقد لا يبادلك الاهتمام والرعاية (فلا تكن متطلّبًا). راجع حظّه الشهري واليومي لتطّلع على أوضاعه باستمرار.
إذا كنت عازبًا فهذا شهر مناسب جدًّا لإنهاء الوحدة والفراغ. ستجد نفسك متفائلاً، وستسعد بتلبية الدعوات أو الخروج مع الأصحاب والعائلة، ولعلّك ستتعرّف الى أشخاص جدد يثيرون اهتمامك ويلفتون نظرك، فلا تكن متحفّظًا. في كل الأحوال، إنّه شهر ملائم لتطوي صفحة الماضي. ستنسجم مع مواليد برج الحوت والقوس والجدي










الدلو
قدرة على القيادة


مهنيًا: إنّه شهر مميّز بالتأكيد. تؤكد حضورك وتقوى شخصيتك بغضّ النظر عن عمرك وحقل اختصاصك وتتميّز بالقدرة على القيادة والتحرّك الفعّال. تؤدي الظروف دورًا في تنشيط البديهة والحيوية وسرعة التصرّف. وتساعدك النيّة الصافية على تخطي امتحانات واختبارات مهمّة وقلب المعطيات لمصلحتك. تبستم لك السماء وتتعاطف معك، فتبادر الى وضع خطة تتناسب مع تطلّعاتك المستقبليّة. ستباشر صفحة جديدة من حياتك، ولا ترغب في العودة الى الوراء. وها أنت تتقدّم بثقة نحو المستقبل متسلّحًا بالتصميم والتفاؤل. تتحمس لحل بعض المسائل العالقة مع نيّة إنهائها لمصلحتك، فتنال حقّك وتسجّل انتصارًا. ترغب في إدخال تغييرات على حياتك، فتكترث لتأهيل طاقاتك الثقافية والمهنية وغيرها، فتنضم الى مؤسسة تعليمية أو تنتسب الى جمعية او مؤسسة. لديك العزم على مواكبة العصر ومتطلّباته، ولن تبقى متأخرًا.
بين 1 و18، ستلاحظ أنّ بعض المعاملات والمفاوضات تتأخر بعض الشيء. ثابر ولاحق عملك شخصيًّا ولا تتراجع لأنّ جهودك سوف تثمر ابتداءً من تاريخ 19. سوف تكون الأيام العشرة الأخيرة من الشهر مميّزة جدًّا وخصوصًا لمواليد كانون الثاني (يناير). تنشط الأعمال وتقوى المعنويات وترتفع نسبة الأرباح. كما أنّ الحياة العاطفية ستشهد تقدمًا ملحوظًا على مختلف المستويات. أعتبره شهرًا رائعًا بكلّ ما للكلمة من معنى. فكما فرح مواليد كانون الثاني (يناير)، كذلك سيفرح مواليد شباط ( فبراير) بانطلاقة جريئة للعام. بالتوفيق للجميع! بعد ركود الأجواء والمراوحة في المكان في الشهر الأوّل من العام، تتسارع المستجدات الإيجابيّة والمثمرة، وتسير الأمور على نحو جيّد جدًّا.
أنت من النشطاء والرواد هذا الشهر في عملك وحقل اختصاصك. لا غبار على عملك، واجتهادك ثمين يستحق كل التقدير والإعجاب. إنّه شهر غنيٌّ بالأحداث والتطورات، فكُن على أتم الاستعداد له، وكُن واثقًا بقدراتك ومواهبك. فعلى الرغم من أنك ستخوض تجارب جديدة، سوف تبرهن للجميع أنك تستحق أن تشارك في أهم الأنشطة والمشاريع.
كل الأبواب مفتوحة أمامك هذا الشهر، وأنت تتحرك في كل الاتجاهات محقّقًا إنجازات رائعة. إنّه شهر ناجحٌ بالتأكيد، تلاقي فيه الإعجاب والتقدير من الجميع. فأنت إنسانٌ كفوء تتحمّل المسوؤليات بكل ثقة حتّى لو اضطررت الى العمل ساعاتٍ إضافية أو حتى تولّي مهامّ احد الزملاء، الأمر الذي يخوّلك أن تكون قائد مجموعة أو مسؤولاً ما. تشارك في لقاءات غنيّة تعود على مصالحك بالمنفعة وإن لم يكن بصورة فورية ومباشرة. يعدك هذا الشهر بانفراجات مالية في النصف الثاني منه ، فهنيئًا لك!
لا بدّ من أن تشعر بالفخر لإنجازاتك وإبداعاتك، هيّا تحرك. المستقبل بانتظارك!
نبتون يحذّر مواليد 18 شباط من المتاعب خلال الاسبوع الاول من الشهر.الايام الايجابية: 2و 3 و11 و12 19 و20 و21 و29.الايام السلبية: 1 و7 و8 و13 و14 و17 و18 و27 و28.


عاطفيًّا: أنت مفعم هذا الشهر قدرة على تلطيف الأجواء وتسكين الخواطر بينك وبين الحبيب، فتنتعش العلاقة مجددًا بعد فتور العواطف أخيرًا لتظهر مجددًا بقوّةٍ ومتانةٍ أكثر. ولحسن الحظ ستلاقي معظم محاولاتك لتعزيز الروابط والإلفة تجاوبًا كبيرًا من قبل الحبيب.
تتمتّع برحابة صدر كبيرة، وتستوعب آراء الحبيب المختلفة بمحبة وليونة، فيسود التفاهم الأجواء، وتنمو العواطف وتزدهر في ظلّ رعايتك وحبّك. تُعيد الأجواء الدافئة البهجة والفرح إلى العلاقة الجدّية، فتتجدّد الإلفة بين الحبيبين، وتعود الجلسات الحميمة وتقرّب المسافة وتختفي الهوّة. الأجواء والحظ يوفّران لك فرصة المصالحة والتوافق وحلّ الخلافات العالقة، فلا تتردّد في فتح الموضوعات الحسّاسة والدقيقة مع الشريك، ذلك بغية إيجاد قواسم مشتركة وإظهار النيات الحسنة. لا تُثر الخلافات واعمَلْ على إيجاد الحلول التي ترضي الطرفين. الوقت ثمين والفرص مُتاحة أمامك، فأحسِن استغلالها.
أما المولود العازب، فتعده الحظوظ بلقاءات شيّقة هذا الشهر، قد تتحوّل الى لقاءات رومانسية، إذ تتطوّر المشاعر لتصبح العلاقة أكثر حميمية وجدّية. ينسجم العازب مع مواليد برج الدلو والجوزاء والجدي والحوت.


الحوت
لا تمتحن الحظ والقدر


مهنيًّا: استرخ هذا الشهر ولا تكثر من المشاريع والتحركات المهمّة قبل 19 شباط (فبراير). ثمة مؤشرات إلى تأخير في مختلف المعاملات والأحكام والنتائج. وأعتبر يومي 6 و7 خصوصًا أقل أيام الشهر نفعًا وفعاليّة، فلا تراهن عليهما إطلاقًا لئلا تخيب آمالك. استمهل الفرص والمواعيد حتى تاريخ 18.
تمهل بما فيه الكفاية لمراجعة الحسابات وإعادة ما يجب إعادة تأهيله. لا تستعجل أمرًا ولا تورّط نفسك في مشاريع جديدة. بكلام آخر لا تمتحن الحظ والقدر. هي فترة تحمل ركودًا وتأخيرًا، وبالتالي لن تتلقّى الجواب اليقين قبل 19 شباط (فبراير) تاريخ ذكرى مولدك. لذلك لا تستعجل الوقت. وأدعوك الى الاستفادة من فترة الهدوء لاستخلاص العِبر المفيدة والعمل على لملمة ذيول السنة التي توشك على طيِّها والبدء بتحديد الأولويات والخطوط العريضة لسنتك الجديدة.
بصراحة أعتبر الفترة الممتدة بين 1 و18 شباط (فبراير) غير سلبيّة، بل قد تكون مفيدة لأنّها تفسح لك في المجال للتراجع عن بعض الأمور أو إعادة التفكير فيها.
هذا بالنسبة الى الفترة الأولى. لكن ماذا عن الفترة الثانية التي تبدأ بتاريخ 19؟ إنّها بداية مرحلة مثمرة جدًا تتسارع خلالها وتيرة الحياة، وتتوالى الأحداث والأخبار والرسائل. تتلقّى إشارات واعدة وربّما تحقّق إنجازًا كبيرًا يوم 26 أو 27. تتسارع الأحداث وتشعر بسعادة أو بارتياح. وباستثناء يومي 21 و22، وأعتبر كُل هذه الفترة ممتازة.
إنه شهر متقّلب، إذ لا يحمل أيّ تطوّر في الفترة الأولى منه، أي حتى تاريخ 18. وهذه الفترة بالذات تسبّب أحيانًا تراجعًا في نوعية العطاء والأداء، وربّما تراجعًا في المكاسب. واعتبرها غير ملائمة للانطلاق في ورشة عمل جديدة أو توقيع عقود أو اطلاق أحكام أو حتّى بت أمور. كما قد تتعرّض المفاوضات لتأخير يثير استياءك، وربّما لفشل بسبب عدم اكتمال المعطيات اللازمة. يحمل يوما 6 و7 تراجعًا في الثقة بالنفس وكذلك بالحيوية والحماسة الذهنية، ولست مؤهلاً فيهما لخوض تجارب أو منافسات. أمّا أفضل الأيّام نسبيًّا خلال هذه الفترة الجامدة فهي 8 و9 وكذلك 17 و18. أمّا بالنسبة الى الفترة الثاينة من الشهر، والتي تبدأ بتاريخ 19، فهي رائعة وواعدة بتطوّرات سريعة وناجحة. تتوالى الأخبار والنتائج ابتداءً من هذا التاريخ وحتى موعد ذكرى ميلادك. وأعتبر يومي 26 و27 أفضل أيام الشهر وأكثرها حظًّا.أمّا 21 و22 فهما يحملان ارتياحًا أو مواجهة مهمّة تثير فيك بعض القلق، فحاول تمالك الأعصاب ولا تسمح لأحد بالتأثير في معنوياتك.
مارس ينبّه من الانفعالات والمعاكسات لدى مواليد 5 الى 13 آذار.فينوس يجلب الحظ والنجاح في الاسبوع الأول لمواليد 13 الى 19 آذار.نبتون يجلب المشاكل والفوضى لمواليد 18 و19 و20 شباط.الايام الإيجابية: 4 و5 و6 و13 و14 و22 و23.الايام السلبية: 2 و 3 و9 و10 و15 و16 و19 و20 و21 و29.
عاطفيًا: إنه شهرٌ هادىء عمومًا تحديدًا حتى تاريخ 18. ستكون هذه الفترة ملائمة للقاءات الرومانسية البعيدة عن الاجواء الصاخبة. سوف تسمح لك هذه الفترة بالاعتماد على الحبيب وقدراته وجهوده. سوف تميل الى منحه المزيد من الثقة، وربّما تعترف له بسرٍّ دفين، أو تطلعه على ما يدور في خلدك من أفكار وهواجس. لن يخيّب الحبيب آمالك، لكنّك قد تصطدم بانفعالاته الشديدة إذا كان من مواليد برج الأسد. لذلك راجع حظه اليومي والشهري بدقة. إذا كنت عازبًا فهذه فترة خالية بالنسبة إليك ومملّة وتجعلك تشعر بالمزيد من الوحدة والكآبة ولا سيّما بتاريخ 1 و2 و6 و7 و14 و15 و16. لن تترك انطباعًا جيّدًّا، وربّما تفشل جميع المحاولات للتعارف أو تصاب بخيبة أمل كبيرة.
أمّا بالنسبة إلى الفترة الثانية من الشهر، والتي تبدأ بتاريخ 19، فهي مختلفة تمامًا عن الفترة السابقة. تشرق شمسك لتصبح عواطفك أكثر حماسة وحرارة. تميل الى اتخاذ المبادرة وتفاجىء الحبيب بخطوة جريئة. هنالك تطوّرات حاسمة تعيد الطمأنينة الى قلبك، وسوف تسرّ باهتمام الحبيب بك أو على الأقل بتحسّن الأجواء بينكما. لكنّني أحذرك من احتمال ظهور خلاف يوم 21 أو 22، فكن شديد الحرص على حماية استقرار العلاقة ولا سيّما إذا كانت هذه الأخيرة متأرجحة. بالنسبة الى العازب، فهو كامل الاستعداد حاليًّا لتوظيف حظوظه. الأجواء مُهيأة لترتيب أوضاعك وتحسينها. حان الوقت لوحد حد لعزوبيتك فلا تنعزل. ستنسجم حاليًّا مع مواليد برج السرطان والدلو والجدي.

شاهد توقعات شهر الواحد
توقعات ابراج شهر يناير 2012 , توقعات الابراج شهر january 2012




مواضيع ذات صلة ..:



أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك



التعديل الأخير تم بواسطة Motasem Al-Tememei ; 2012-02-04 الساعة 10:19 PM

اقتباس
قديم 2012-01-31   #2

♫ČĦēЯЯҰ•qǖəəŇ♫

♫ČĦēЯЯҰ•qǖəəŇ♫ غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي



تسلم ايدك ع الموضوع
تح يتي






اقتباس

تستطيع نشر الموضوع في هذه المواقع بالضغط على ايقونة الموقع المراد النشر فيه .

الكلمات الدلالية (Tags)
توقعات الابراج شهر فبراير 2012, توقعات الشهر الثاني 2012, توقعات شهر february abraj

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:24 PM.

اضغط اعجبني

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1 ©2011, Crawlability, Inc.
يمنع نشر اي كراك او انتهاك لاي حقوق ادبية او فكريه ان كل ما ينشر في منتديات حبيبي يا عراق هو ملك لاصحابه

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107