احدث تطبيقات والعاب اندرويد 2013 , تطبيقات اندرويد جديدة 2013


الملاحظات

Android Smartphones , تطبيقات والعاب الاندرويد منتدى يختص بالاجهزة التي بنظام اندرويد , هنا تجد تطبيقات مختلفة ملاحظة : يمنع وضع مواضيع تختص بالاي فون او ويندوز فون في هذا القسم

اخر الاخبار :

Android Smartphones , تطبيقات والعاب الاندرويد, تطبيقات , اندرويد, 2013 , العاب , android السلام عليكم , موعدكم اليوم مع احدث تطبيقات اندرويد بداية عام 2013 ويدجت Simple Dialer لتسهيل إجراء المكالمات يوفر ويدجت Simple Dialer ...
إضافة رد
المشاهدات 8027 التعليقات 5
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-02-09   #1

Motasem Al-Tememei
:: إدارة الموقع ::

Motasem Al-Tememei غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي احدث تطبيقات والعاب اندرويد 2013 , تطبيقات اندرويد جديدة 2013



تطبيقات , اندرويد, 2013 , العاب , android


السلام عليكم , موعدكم اليوم مع احدث تطبيقات اندرويد بداية عام 2013

  • ويدجت Simple Dialer لتسهيل إجراء المكالمات



يوفر ويدجت Simple Dialer طريقة سهلة وسريعة لاستخدام تطبيق الهاتف على أجهزة أندرويد، وذلك من خلال تقديم ويدجت لتطيبق الهاتف نفسه. وتأتي الويدجت بتصميم Holo المستخدم في نسخة أندرويد الصافية، والذي بدأت غوغل بتطبيقه منذ طرحها أندرويد 4.0 (آيس كريم ساندويتش).


ويتيح التطبيق الوصول السّهل والفوري لواجهات كلٍ من: أرقام الاتّصال، سجل المكالمات، وقائمة الأسماء، من خلال الويدجت في الشّاشات الرئيسية. ويمكن تعديل الويدجت وتغيير ألوانها من خلال إعدادات التطبيق، كما يُمكن تغيير حجم خط الأرقام والأسماء. بالإضافة إلى إمكانية إخفاء قائمة الأسماء لتظهر الأسماء المُفضّلة فقط، أو إخفاء الصّور الخاصّة بأسماء الاتصال.


وقام مطوّر التطبيق مؤخرًا بدعم ويدجت شاشة القفل الخاصة بتحديث أندرويد 4.2 ليصبح بالإمكان إجراء الاتصال دون فتح قفل الشاشة، بالإضافة إلى عدد من التحسينات والإصلاحات.



للتحميل من جوجل بلاي اضغط هنا




  • تطبيق SF Launcher يحوّل واجهات أندرويد إلى أسلوب Google Now




تطبيق SF Launcher ينضم إلى تطبيقات اللانشر الكثيرة الّتي تقدم طرقًا مختلفة لتنظيم واجهة أندرويد، ويقدّم اللانشر الجديد أسلوب تطبيق Google Now الخاص بنسخة أندرويد 4.1 جيلي بين من حيث التصميم وطريقة العرض الجذابة.


وبالرّغم من أن نسخة التطبيق الحالية هي Alpha أي تجريبية، ولكن التطبيق يعرض تصميمًا يتميز بالبساطة وسهولة الاستخدام عبر استخدام شاشة واحدة كالشّاشة الرئيسية تشابه واجهة تطبيق Google Now. حيث يقسّم التطبيق الشّاشة الرئيسية إلى ثلاثة أقسام: قسم للصورة وتشمل الوقت والتّاريخ أيضًا، قسم للويدجت وقسم للتطبيقات المفضّلة.


ويبسّط التطبيق التحرّك في الواجهة، فعلى سبيل المثال عند سحب قسم الويدجت -سواء لليمين أو لليسار- يمكن تحريكه وإضافة أكثر من ويدجيت جديدة، أمّا عند سحب الأقسام الأخرى لليمين تظهر الإعدادات. بالنسبة لدرج التطبيقات فيمكن الوصول إليه عبر سحب قسم التطبيقات المفضّلة لليسار. ويمكن إضافة تطبيق من درج التطبيقات إلى التطبيقات المفضّلة عبر الضغط المطوّل على الأيقونة.


ويدعم SF Launcher تغيير حجم الأيقونات وعدد صفوفها ويمكن إخفاء النّص أسفلها أو إظهاره وتغيير حجم الخط. بالإضافة إلى تغيير الصورة العليا أو توقيتها بحيث تظهر صورة نهارية في الصباح وصورة مسائية في الّليل . كما يمكن أن تتغير لون الواجهات من الأبيض إلى الأسود يدويًّا أو تلقائيّا بحسب إن كان الوقت صباح أو مساء.


يُشار إلى الشّركة المطوّرة للتطبيق Alamo Apps لم تصممه ليدعم الواجهات الأفقية أو الحاسبات اللوحية، ولكن بما أن نسخة التطبيق تجريبية فمن الممكن توقّع تطوير كبير في تصميم وميزات اللانشر.



للتحميل من كوكل بلاي اضغط هنا




  • تطبيق تويتر الجديد Carbon يصل أخيرًا إلى متجر غوغل بلاي




تطبيق Carbon الذي وصل اليوم إلى متجر غوغل بلاي، بعد طول انتظار وتأخير، تبين بأنه يستحق كل هذا الانتظار بالفعل. ورغم كون التطبيق جديد على أندرويد، إلا أنه ليس جديدًا كليًا في عالم الهواتف الذكية حيث توفر في الأساس لمنصة webOS حيث نال شهرة واسعة، ولاحقًا لنظام Windows Phone 7، لكن نعتقد بأن نسخة أندرويد هي أفضل نسخة من التطبيق حتى الآن وهو من إنتاج شركة dots & lines ومقرها في دبي، ومن عمل المصمم صالح إسماعيلي.


إذن، ما الذي يميز Carbon؟ إن أول ما سيلفت نظرك لدى استخدام التطبيق لأول مرة هي الواجهات البسيطة والجميلة جدًا والخالية من ازدحام الأيقونات. الواجهة الرئيسية للتطبيق تقدم الخط الزمني الخاص بك حيث تظهر التغريدات باللون الأبيض على خلفية يتراوح لونها بين الرمادي الداكن والأسود في تضاد مريح، ولا شيء آخر غير نص التغريدة مع إسم صاحبها وصورته وفاصل بسيط بين التغريدات، الروابط ليست ملونة، وكذلك الوسوم، ولاتوجد أية إضافات أخرى تفسد بساطة وجمالية الواجهة , اضافة الى مميزات كثيرة اخرى تستطيع اكتشافها بنفسك .

حمل التطبيق من كوكل بلاي بالضغط هنا




  • الخلفية الحية Ubuntu Live Wallpaper المستوحاة من نظام أوبونتو للهواتف الذكية





عندما أعلنت شركة كانونيكال عن نظام التشغيل أوبونتو للهواتف الذكية، أُعجب الجميع بالتصميم المبتكر والجميل لنظام التشغيل، وخاصةً بالشاشة الترحيبية الانيقة التي تعرض الساعة وبعض المعلومات الهامة بشكل جذاب. لكن أولى الهواتف التي تعمل بنظام أوبونتو لن تصل قبل نهاية العام أو بدايات العام القادم، إلا أننا وبفضل الخلفية الحية الجديدة لأندرويد Ubuntu Live Wallpaper Beta بات بإمكاننا الاستمتاع بتلك الشاشة الترحيبية، كخلفية حية للهواتف والحواسب اللوحية.


لا يوجد الكثير مما يمكن قوله حول هذه الخلفية الحية، فهي تشرح نفسها بنفسها حيث تقدم بشكل أساسي الساعة في وسط دائرة رئيسية، تحيط بها الدوائر المتحركة، وتقوم أيضًا بعرض مستوى البطارية عبر النقر المزدوج عليها. كما تتميز بالتوفير في استهلاك البطارية كونها لا تعمل في الخلفية.


هذا هو الإصدار الأول والتجريبي من Ubuntu Live Wallpaper، ويعد المطور بالمزيد من التحسينات في الإصدار القادم مثل إمكانية تغيير شكل الساعة والألوان، والتحكم بالدوائر المتحركة وغير ذلك.



للتحميل مجانا من كوكل بلاي اضغط هنا




  • تطبيق خدمة رفع الملفات الشهيرة MediaFire يصل إلى أندرويد



تعتبر خدمة MediaFire لرفع الملفات ومشاركتها واحدة من أشهر الخدمات الغنية عن التعريف في هذا المجال، وهي تتيح للمستخدم رفع ملفاته وصوره ومقاطع الفيديو، أو أي شيء يرغب بالاحتفاظ به سحابيًا للوصول إليه من أي مكان، أو مشاركته مع الآخرين.


الآن بات من الأسهل على مستخدمي أندرويد الاستفادة من مساحة ال 50 غيغابايت المجانية التي تقدمها الخدمة. حيث يسهل التطبيق الجديد للمستخدم عملية الوصول إلى ملفاته ومستنداته ومشاهدتها من أي مكان، بما في ذلك الاستماع إلى الملفات الصوتية, وبالطبع بات بالإمكان رفع ملفات الصور والفيديو من الهاتف إلى الخدمة مباشرةً بسهولة بواسطة تطبيق MediaFire، مع إمكانية إنشاء المجلدات وإدارتها، وبالتأكيد مشاركة الملفات عبر البريد الالكتروني أو عبر تطبيقات أندرويد الأخرى، أو بمجرد نسخ الروابط ولصقها، إضافةً إلى إمكانية البحث السريع ضمن جميع الملفات والمجلدات المخزنة.



للتحميل من كوكل بلاي اضغط هنا




  • تطبيق Smart Launcher لمحبّي الواجهات البسيطة والتطبيقات المنظّمة



قد تكون هناك لانشرات جديدة ثلاثية الأبعاد واُخرى تحاكي أنظمة تشغيل منافسة، إلّا أنّ بعض المستخدمين قد يرى أنّها أكثر تعقيدًا من الواجهة الرّسمية، وهنا يأتي دور تطبيق Smart Launcher حيث يقدّم واجهة بسيطة وعمليّة في نفس الوقت.


ويعتمد التطبيق على شاشة واحدة رئيسية تحتوي على أهمّ التطبيقات المُستخدمة مثل متصفّح الإنترنت، الهاتف، الكاميرا، ومشفّل الموسيقى. أمّا بالنّسبة لدرج التطبيقات فيعمل Smart Launcher على جمع التطبيقات المتشابهة تحت تصنيفات محدّدة وهي: الهاتف، الإنترنت، الألعاب، الوسائط، الأدوات و الإعدادات.



لتحميل التطبيق من كوكل بلاي اضغط هنا




  • Tile Launcher Beta يحول واجهات هواتف أندرويد إلى أسلوب ويندوز فون




لا شك أن أسلوب واجهات نظام تشغيل مايكروسوفت للهواتف الذكية (ويندوز فون)، له محبينه، إن أحببت ترتيب واجهات هاتفك الأندرويد بنفس الطريقة، فتطبيق Tile Launcher Beta (الذي ما زال تجريبيًا) يسمح لك بترتيب واجهاتك بنفس الأسلوب وبشكل قابل للتخصيص بشكل كامل.


التطبيق هو -كما يشير إسمه- عبارة عن لانشر كامل يستبدل واجهات هاتفك بواجهات قابلة للتخصيص بالطريقة الجديدة، تستطيع سحب أي تطبيق من درج التطبيقات إلى سطح المكتب كي يأخذ مكانه الذي تريد، تستطيع ترك التطبيق كي يتخار لك لونًا عشوائيًا لخلفية الأيقونة، أو تستطيع أنت تحديد لون الخلفية وحجمها ومدى شفافيتها وحتى تبديل الأيقونة بأيقونة أخرى موجودة لديك. كما يسمح لك بوضع الويدجتس أيضًا وليس التطبيقات فحسب.


تستطيع إضافة ما تشاء من التطبيقات وستصبح الواجهة قابلة للتمرير والتوسع إلى مالانهاية (بحسب عدد التطبيقات والويدجتس المضافة).



بالطبع يوجد عدة تطبيقات تسمح بتحويل واجهة هاتفك إلى واجهة ويندوز فون، لكن ولا واحد منها يعمل بشكل جيد أو مريح، لأن مشكلتها هي محاولة النسخ الحرفي لواجهات ويندوز فون وهو ما ستفشل به بالتأكيد، وسيجدها المستخدم ركيكة وغير مناسبة. لكن ما يميز تطبيق Tile Launcher هو أن مهمته ليست تحويل واجهتك إلى نسخة عن ويندوز فون، بل الاستفادة فقط من فكرة الـ Tiles التي يتميز بها لا أكثر مع المحافظة على روح أندرويد وأسلوب استخدامه. قمت بتجربة اللانشر بشكل سريع جدًا وهو بالفعل جميل وجذاب. خرجت بهذه النتيجة السريعة بعد نصف دقيقة من تثبيته، الساعة وويدجت الطقس هي من تطبيق Beautiful Widgets بعد إخفاء خلفية الويدجت:



اللانشر سريع وناعم جدًا وذلك لأنه مبني أساسًا على اللانشر الأساسي الخاص بأندرويد 4.2، وستحتاج إلى هاتف بنسخة أندرويد 4.0 وما فوق لتشغيله. تذكر أن هذه نسخة تجريبية وقد تحتوي على بعض المشاكل.


للتحميل من كوكل بلاي مجانا اضغط هنا




  • فيسبوك تطلق تطبيق Pages Manager لمدراء الصفحات




أطلقت شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك تطبيقًا جديدًا خاصًا بمدراء الصفحات يدعى Facebook Pages Manager، يسمح للمستخدمين بإدارة صفحاتهم من خلال التطبيق بسهولة. كما تعلم، فإن تطبيق فيسبوك الحالي لأندرويد لا يتيح للمستخدم إلا التفاعل والتحكم بحسابه الشخصي فقط، وبالتالي كان على مدراء الصفحات استخدام المتصفح من أجل إدارة صفحاتهم.


التطبيق الجديد يسمح لمدراء الصفحات بالتواصل مع مشتركي الصفحة، ونشر التحديثات الجديدة والصور، والرد على التعليقات ضمن الصفحة، بالإضافة إلى استعراض الرسائل الخاصة المُرسلة إلى الصفحة والرد عليها، وبالطبع الحصول على الإشعارات المتعلقة بجميع النشاطات الجديدة ضمنها. وأخيرًا، يقدم التطبيق للمدير ميزة الاطلاع على الإحصائيات Insights الخاصة بصفحته.



للتحميل مجانا من كوكل بلاي اضغط هنا




  • Zime يقدم لك خصائص إدارة المهام والمفكرة بواجهات ثلاثية الأبعاد




إن كنت تبحث عن طريق جديدة ومختلفة كليًا لتنظيم وقتك وإدارة مهامك ومواعيدك، فلا بد أن تلقي نظرة على تطبيق Zime الذي يُعتبر الأول من نوعه الذي يعتمد واجهات ثلاثية الأبعاد يتيح لك من خلالها إلقاء نظرة شاملة وسريعة على كافك مهامك ومواعيدك لليوم والأيام القادمة. التطبيق ما زال تجريبيًا (بيتا) وقد لا يكون مكتمل المواصفات، لكن أعتقد بأن له مستقبل مشرق في عالم تطبيقات إدارة المهام في أندرويد.


يوفر تطبيق Zime كافة مهامك ومواعيدك بشكل خط زمني، ويقدم شريطًا ثلاثي الأبعاد تستطيع تحريكه إلى الأعلى والأسفل لتصفحه. يقدم التطبيق وظيفتين رئيسيتين: فمن خلاله تستطيع إضافة المهام To-Do، كما يقوم أيضًا بالمزامنة مع مفكرة غوغل، ليعرض لك مواعيدك ومهامك في واجهة واحدة سهلة التصفح. كما يتيح تحديد أولويات المهام بحسب الأهمية، وتحديد المواعيد النهائية لإنجاز المهام مع إمكانية التذكير بها، كما يمكن الرجوع إلى تواريخ سابقة لمشاهدة ما قمت بإنجازه.



لتحميل التطبيق مجانا من كوكل بلاي اضغط هنا


التطبيقات تم تجميعها من : aitnews


تحياتي



مواضيع ذات صلة ..:



أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك




اقتباس
قديم 2013-02-09   #2

ابن البلد
طارق

ابن البلد غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي









اقتباس
قديم 2013-02-14   #3

‗ღالــمــہـلـــکــہــةღ‗

رئيسة قسم الاسرة والمجتمع

‗ღالــمــہـلـــکــہــةღ‗ غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي









اقتباس
قديم 2013-02-23   #4


عـًٍـَـِـيِـُــُِوٍَنَ نَـِـًٍـوٍـِرهً غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي



طرح مفيد
وذات معلومة راقية
دمتـ بهذا الابداع والاشراق
ودياتيــ




.






اقتباس
قديم 2013-02-25   #5

ضوءالقمر
(من استعان بغير الله ذل)

ضوءالقمر غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي



شكرآ جزيلا
دوم الابداع والتألق
ننتضر كل جديدك بكل شوق






اقتباس
قديم 2013-03-04   #6

ملــــــــکة الــــــــورد

ملــــــــکة الــــــــورد غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي



ألإبداع عنوانک والتآلق طریقک

سلمت لنا أناملک ویعطیک الــــ1000ــــف عآآآآفیة

ووووودي قبــل ردي






اقتباس

تستطيع نشر الموضوع في هذه المواقع بالضغط على ايقونة الموقع المراد النشر فيه .

الكلمات الدلالية (Tags)
احدث تطبيقات والعاب اندرويد لعام 2013, تطبيقات اندرويد جديدة 2013

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:19 PM.

اضغط اعجبني

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1 ©2011, Crawlability, Inc.
يمنع نشر اي كراك او انتهاك لاي حقوق ادبية او فكريه ان كل ما ينشر في منتديات حبيبي يا عراق هو ملك لاصحابه

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107