توقعات ابراج شهر ابريل 2013 , ابراج نيسان 2013


الملاحظات

ابراج اليوم - حظك اليوم - Today's Horoscope ابراج اليوم , حظك اليوم , Today's Horoscope , abraj

اخر الاخبار :

ابراج اليوم - حظك اليوم - Today's Horoscope, توقعات ابراج شهر ابريل 2013 , توقعات ابراج April 2013 توقعات الابراج لـ شهر نيسان / ابريل 2013 اضغط على برجك للذهاب الحوت (19 شباط - 20 آذار) الدلو (20 ...
عدد المعجبين2الاعجاب
موضوع مغلق
المشاهدات 10285 التعليقات 15
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-03-29   #1

Motasem Al-Tememei
:: إدارة الموقع ::

Motasem Al-Tememei غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي توقعات ابراج شهر ابريل 2013 , ابراج نيسان 2013



توقعات ابراج شهر ابريل 2013 , توقعات ابراج April 2013


توقعات الابراج لـ شهر نيسان / ابريل 2013

اضغط على برجك للذهاب




مواضيع ذات صلة
تفسير الاحلام
توقعات الابراج شهر مارس 2013 , توقعات ابراج شهر March 2013


مواضيع ذات صلة ..:



أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك



التعديل الأخير تم بواسطة Motasem Al-Tememei ; 2013-04-01 الساعة 10:34 PM

قديم 2013-04-01   #2

Motasem Al-Tememei
:: إدارة الموقع ::

Motasem Al-Tememei غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي



الحوت (19 شباط - 20 آذار)


مهنيًّا
لا بدّ من ان تلمس تحسنًّا ماديًّا كبيراً تحت تأثيرات الفلك الايجابية. فقد تسامح على تأخيرك أوربما تتلقى مساعدة غير منتظرة، أومكافأة تعوّض عن خسائر سابقة. أنت تبدأ عامًا جديداً ولهذا السبب هنالك شعور بالحماسة والرغبة في التقدّم، ولا عجب إذا بدأت باتّخاذ اجراءات جديدة تساهم في تطوير أسلوب عملك. تدخل تعديلات على روتينك ولا خوف على مصالحك من التراجع ذلك أن طاقتك إيجابيّة وبنّاءة. ولا بدّ من أن تساهم في تحسين سير الأمور. كن جريئاً وأدخل التعديل. اسمح لعملك بالتقدّم. افتح باب الحوار والتواصل واخرج الى النور. يحالفك الحظ وتشعر باكتفاء ذاتي جيّد، وقد يكون ذلك من خلال تحقيق هدف بسيط اوكبير وجريء. تعمل باجتهاد وتواظب في عملك وتكرّر محاولاتك لضمان النجاح. تترك انطباعات ممتازة جدًّا هذا الشهر وتكسب تأييد المسؤولين. إنه شهر المكاسب والأرباح فهيّا حدّد الأولويات للشهر وتقدّم.
نبتون ينبّه مواليد 23 الى 25 شباط(فبراير) من المتاعب والقطيعة والظروف الغامضة.
الأيام الأكثر حظًّا: 7 و8 و16 و17 و18 ومنتصف 25 و26 وصباح 27.
الأيام الأقل حظًّا: 4 و5 و6 و14 و15 و21 و22 ومنتصف 27 و28 وصباح 27.


الحوت (19 شباط - 20 آذار)


عاطفيًّا
شهر مميز لأنه فارغ من التأثيرات السلبية. لذلك لا عذر لديك للتذّمر من تصرفات الحبيب أومن خيانة الحظ. تترسّخ الروابط وتقوى العواطف الجياشة بشكل كبير. يسهل عليك قبول الامر الواقع فهوجيّد وبالتالي تتكيّف بشكل إيجابيّ وبنّاء. أنت عاطفي ومُرهف الحّس وتوظّف هذه الطاقة النبيلة في سبيل إرضاء الحبيب وتعزيز الروابط بينكما. لن تحتاج الى تقديم التفسير والتبريرات وكأن الحبيب يتفهمك ويستوعب تصرّفك قبل أن تتفوّه بأي كلمة. تجد نفسك في أحضان الحبيب مرتاحًا ومطمئنًّا، فإذا كانت العلاقة متقلّبة لا بدّ من ان تهدأ وتعود الى طبيعتها. إنه شهر الغرام والارتباط والزواج، فالعازب مدعوّ إلى الخروج للقاء الناس وهوينسجم حاليًّا مع مواليد برج الحمل والدلووالثور.







قديم 2013-04-01   #3

Motasem Al-Tememei
:: إدارة الموقع ::

Motasem Al-Tememei غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي



الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط)


مهنيًّا
لن تتعرّض لضغوط صعبة هذا الشهر، لكن الحماسة الزائدة ترهقك وربما ستؤدي الى طريق غير نافذ. عليك أن تخطّط جيدًّا قبل بدء التنفيذ، ومسايرة المحيط لتفادي الاعتراضات المفاجئة. حذار التطرّق في الكلام وبالتأكيد تجنّب فرض وجهة نظرك في يوم سلبي.
فبإمكانك طرح الأفكار بسهولة وبدون أن تواجه معارضة أوعقبات، ولا داعي إلى إثارة استياء الزملاء أوالمسؤولين، فأنت بغنى عن العداوات والخلافات. عليك التركيز على إنجاز الأعمال بصورة دقيقة فلا تتلهَّ أيها الدلوولا تنجرف وراء الانفعالات ولا تلتفت للإشاعات. يحمل إليك الشهر زيارات ورحلات وورش عمل متنوّعة. فلن تهدأ وتيرتك فكن جاهزًا لتحمّل عبء المسؤوليات. لكنني احذّرك من التقصير في الأيام العشرة الأخيرة. إذ قد تظهر مسائل شخصية ضاغطة تبعدك بعض الشيء عن الجوّ المهني وخصوصًا بتاريخ 25 و26، فكُن متنبّهًا للأمر.
المشتري يجلب الحظ والانفراج والنجاح لمواليد 1 الى 7 شباط(فبراير).
الزُهرة يجلب الانفراج على صعيد العلاقات العامة.
الأيام الأكثر حظًّا: 4 و5 و6 و14 و15 و23 و24.
الأيام الأقل حظًّا: 2 و3 و11 و12 و13 و19 و20 و25 و26 وصباح 27.


الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط)


عاطفيًّا
تتحمّس هذا الشهر للقيام بنشاطات مشتركة مع الحبيب. تتحمّس للمغامرات الجديدة وتتمتّع بتعاطف وتجاوب الحبيب معك. لا تبالغ في انفعالاتك السلبية بل حاول تجنّب الخلافات كليًّا هذا الشهر. كُن معتدلاً في تصرّفاتك ولكن في الوقت نفسه حريصًا على إظهار المودّة والاحترام للحبيب. أنت كريم وطيّب القلب، كما أنك مستعد أبداً ودوماً لمسامحة الحبيب على اخطائه. تبدوحاليًّا في قمة عطائك وانسانيّتك، فلا عجب إذا كنت متكاتفًا مع حبيبك. تتمتّع بشخصية جذّابة ولطيفة ولا بدّ من ان تلفت الأنظار إذا كنت عازبًا. إنه شهر مميّز لتلطيف الأجواء والتقارب والمصالحة. كما ان العازب يكون على موعد مع الحب. وأدعوك الى تخصيص الأيام الأخيرة لأحبّائك حتى لواضطرك الأمر إلى إلغاء بعض الارتباطات الاجتماعية اوغيرها. إنه شهر مناسب للإفصاح عن العواطف والنيات!







قديم 2013-04-01   #4

Motasem Al-Tememei
:: إدارة الموقع ::

Motasem Al-Tememei غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي





الجدي (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)


مهنيًّا
تقدم مهم لدى معظم المواليد، وعليك، يا عزيزي، ان تباشر فوراً المفاوضات وأن تتجرأ على اقتحام الميادين الجديدة إذا دعت الحاجة. نفّذ أهدافك ولا تتردّد في التخلّي عن بعض المشاريع التي لا تنفعك. كُن متحفّظًا في الوهلة الأولى ثم حلّل جيّدًا كل ما يصلك من معلومات. باشر بعدها التنفيذ، فأنت واثق تمامًا هذا الشهر بنفسك، والحظ حليفك، فلا يجوز ان تبعثر الطاقة في أمور اومشاريع سخيفة. عليك بالتقدّم مهنيًّا حتى تلاقي جهودك تقديرًا وتترك انطباعًا ممتازًا عنك.
لا بأس في مضاعفة الجهود كي تحقّق اصعب المسؤوليات وأهمها، انت تملك الطاقة الكافية لإنجاز ما يتوجّب عليك إنجازه. أنصح لك عدم توسيع دائرة نشاطاتك المهنية، بل حافظ على استقرارك الحالي واحمِ المصالح من الأخطار والمجازفات. يكون هذا الشهر مليئًا بالتحرّكات الواسعة. تتمتّع بإرادة قويّة تجعلك قادرًا على التصرّف بصوابية وتجد في الوقت المناسب افضل الفرص وأثمنها.
بلوتون لا يزال يسبّب العراقيل وبعض الضغوط لدى مواليد 2 و3 كانون الثاني(يناير).
الزُهرة يلطّف اجواء الحوار واللقاءات العائلية والمهنية.
الأيام الأكثر حظًّا: 2 و3 و11 و12 و13 و14 و21 و22 ومساء 29 و30.
الأيام الأقل حظًّا: 1 و9 و10 و16 و17 و18 و23 و24 وصباح 25 ومساء 27 و28 وصباح 29.


الجدي (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)


عاطفيًّا
تختفي جميع الضغوط وتزول المشاكل. يبدوهذا الشهر نشيطاً ومشجعاً ويحمل تغييراً جميلاً. تلاقي، يا عزيزي الجدي، تفهماً كاملاً من الحبيب. إذا كنت مرتبطًا فقد تصطلح بعض الأمور وتهدأ المشاكل. تجد الارتياح والطمأنينة في أحضان الحبيب. أما إذا كنت عازباً فانتظر ظهور علاقة جديدة تفرح قلبك وتدخل البهجة الى حياتك اليومية. تعمد معظم المواليد اللجوء الى تحسين شكلها الخارجي، فتلفت الأنظار وتأسر القلوب. إنه شهر جميل ويحمل أخبارًا جيّدة وطاقة ممتازة تساعدك على تحقيق ما تريد. اذا صمّمت على اجتياز الصعوبات يحالفك الحظ، وما عليك سوى اخذ المبادرة. يخيّم الانسجام وتتحسّن اللقاءات والمواعيد ويحلولك السهر والدردشة. تحصل على آذان صاغية فلا تتردّد في التعبير عمّا يجول في قلبك من عواطف جيّاشة. إن الوقت مناسب لإظهار صدق نياتك وللارتباط اذا كنت عازبًا.








قديم 2013-04-01   #5

Motasem Al-Tememei
:: إدارة الموقع ::

Motasem Al-Tememei غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي





القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)


مهنيًّا
يدعوك الفلك الى تنظيم الطاقات وتحديد الأوليات لئلا تقع ضحية التأخير أوالتقصير. فبالبرغم من سرعة البديهية والحضور الذهني والجهوزية التامة هناك بعض المطبات التي قد تؤخر تقدّمك. تعرف تراجعًا معنويًا في أقل الأيام حظًّا، وهذا الأمر قد يسبّب لك عقبة ويمنعك من التقدّم. اذا كنت موظّفًا فحاذر التقصير. لا تُهمل واجباتك على الاطلاق لأنك قادر على تخطّي العقبات بنجاح شرط التخلّي عن الأفكار السلبية. اما صاحب العمل الحر فهولن يشكومن الركود وتتحرّك مصالحه بقوة في الأسابيع الثلاثة الأولى. من الضروري التحلّي بالروح المهنية والشعور بالمسؤولية. يجب التنسيق جيّدًا بين العمل والبيت كي تُحقّق اجمل النتائج والأهداف. تسيطر على الوضع بعد لحظات من المباشرة بالعمل فلا تتسرّع. أدعوك الى الارتباط بالمواعيد واللقاءات المهمّة خلال أكثر الأيام حظًّا ولا سيّما تلك التي تقع في الأسابيع الثلاثة الأولى.
الزُهرة يجلب الحظوظ ويلطّف الاجواء وقد يجلب ايضًا الحبّ والمرح.
المرّيخ يحذّر من المبالغة في الانفعالات والعناد وفرض الرأي.
اورانوس يجلب الحظ لمواليد 30 تشرين الثاني(نوفمبر) 1 و2 كانون الاول(ديسمبر).
الأيام الأكثر حظًّا: 1 و9 و10 و19 و20 ومساء 27 و28 و29.
الأيام الأقل حظًّا: مساء 6 و7 و8 ومساء 13 و14 و15 و21 و22 و26 وصباح 27.


القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)


عاطفيًّا
لماذا تضيّع عليك فرصة ثمينة للتقرّب من الحبيب؟ إن الشهر مناسب لتعزيز الحياة العاطفية وتقوية الروابط. قدّم بعض التنازلات التي ستغني العلاقة ومستقبلها. يتطلب منك الوضع الفلكي ليونة ومحاولات متكرّرة إذا دعت الحاجة. لا تستسلم ولا تقع ضحية في فخ الانانية. تصرّف بنضج ووعي كامل. تحكّم أيضاً في عواطفك الجياشة (السلبية منها) وحاول أن تقوم بمبادرات بناءّة.
يجب ان تقلب السلبيات الى إيجابيات إذا كنت ترغب في المصالحة اوالوقوع في الغرام. غضّ الطرف عن مساوئ الحبيب. اما اذا كنت عازبًا فهذا شهر مناسب للتعرّف الى اشخاص جدد. أخرج للقاء الناس وللتعارف ولا سيّما في الأسابيع الثلاثة الأولى.








قديم 2013-04-01   #6

Motasem Al-Tememei
:: إدارة الموقع ::

Motasem Al-Tememei غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي



العقرب (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)


مهنيًّا
تتسارع الأحداث هذا الشهر وتكثر التطورات على أنواعها. تجد نفسك منهمكاً في التحضير للمشاريع ومتفائلاً بالرغم من تقلبات الحظ أحياناً. هذا شهر ديناميكي ومتطلب جداً. فأدعوك الى التأهب منذ اليوم الأول لإتمام الواجبات بصورة مستمرة. لا تتوقّف عن العمل ولا تتلهَّ ساعة الجد. باستطاعتك التقدّم بخطى ثابتة نحوأهدافك. انطلق باكرًا الى عملك ولا تحاول الضغط على أحد. عالح أمورك بهدوء ولا تتورّط بأمور لا تعنيك.
هذا شهر جيّد جدًّا. إذًا تحرّك بذكاء ولا تؤجّل المشاريع والأعمال اذا كنت قادرًا على إنجازها وإتمامها. لا تتكل على المجهول ولا تغامر بما لا تملك ولا تعلم. حاول ان ترتبط بمواعيدك ولقاءاتك خلال أكثر الأيام حظًّا والتي تحمل نجاحًا.
زُحل يجلب المتاعب والفتور او الوعكات الصحية لمواليد 30 تشرين الاول(اكتوبر) و1 و2 تشرين الثاني(نوفمبر).
محور القمر يحمل ظرفًا مهمًّا لمواليد 9 و10 تشرين الثاني (نوفمبر) قد يكون ايجابيًّا او سلبيًّا.
الأيام الأكثر حظًّا: مساء 6 و7 و8 و16 و17 و18 ومساء 25 و26 وصباح 27.
الأيام الأقل حظًّا: 4 و5 وصباح 6 و11 و12 و13 و19 و20 و23 وصباح 25.


العقرب (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)


عاطفيًّا
أجد الظروف مناسبة جداً للتقارب ولإحياء الذكريات الجميلة. كن ذكياً وحسّن علاقتك. إسع الى المصالحة ولا تكن متعالياً. تحتاج الى دعم الحبيب والى حبه وتعاطفه، فلماذا لا تعمل منذ اليوم الاول على تقوية الروابط بينكما؟ انظر الى الايجابيات ولا تفكر في أخطاء الحبيب، وإذا لم تصل الى تسوية ما أوتقارب في وجهات النظر، ابحث عن الوسطاء وعن أهل النيات الحسنة، فقد يحاول أحد ما حل الأوضاع المأزومة. كن هادئاً إذا أمكن ولا تحاول فرض آرائك. ولا داعي إلى تذكيرك بأن هذه الايام تحمل خلافات ونقاشات صعبة. إذًا حان الوقت لتصحيح الانطباعات ولوضع حدّ لتدخّلات الآخرين. حاول أن لا تفسح في المجال للإشاعات اولأصحاب النيات السيئة بإضعاف العلاقة. فأنت أقوى الى جانب الحبيب.





احزان انثى معجب بهذا.


قديم 2013-04-01   #7

Motasem Al-Tememei
:: إدارة الموقع ::

Motasem Al-Tememei غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي



الميزان (23 أيلول - 23 تشرين الأول)


مهنيًّا
عليك في البداية أن تعيد النظر في بعض توجهاتك لاسيما تلك التي تراودك شكوك حولها. ليس شهراً مناسباً للإنجراف وراء الاهواء. أتركها لشهر آخر. بإمكاني القول إن نيسان(إبريل) هوأسوأ شهر. تُمتحن شعبيتك وتحاسب بحزم على اخطاؤك وربما تقع ضحية أصحاب النوايا السيئة الذين ينصبون لك أفخاخاً. إذا شعرت بأن الأمور تسير بشكل سييء تراجع وخذ وقتاً للتحليل ولإعادة ترتيب الافكار، استشر ولا تكن منطوياً. إبحث عن اصحاب الخبرة واطلب النصائح. ومن الافضل أن تقوم بأية تحركات جديدة حفاظاً منك على الاستقرار. سوف يكون هناك مواجهة مع منهم اعلى مركزًا منك كالمسؤولين والمدراء والقانون. كما قد يكون هناك جدل عقيم ونقاشات حادّة تعلوخلالها نبرات الصوت. حاذر التورّط في مواقف محرجة. قُم بواجبك الروتيني وابذل جهدك كي لا تفشل بإعطاء نتائج جيّدة. كن لطيفًا مع الزملاء والغرباء ولا ترفض لهم طلبًا. أظهر استعدادًا للمشاركة في تحمل المسؤوليات ولا تتردّد في العمل ساعات إضافية.
الزُهرة يجلب بعض الانسجام لبعض العلاقات والمواجهات، قد يشجّع على التعارف والارتباط خلال النصف الاول من الشهر.
المرّيخ يحذّر من الجفاء والتوتر والانفعالات خلال الأسابيع الثلاثة الاولى.
المشتري يجلب الحظ وربما السفر لمواليد 5 الى 11 تشرين الاول(اكتوبر).
اورانوس يحذّر مواليد 1 الى 4 اكتوبر من القطيعة والمتاعب.
الأيام الأكثر حظًّا: 4 و5 و14 و15 و23 و24 وصباح 25.
الأيام الأقل حظًّا: 2 و3 و9 و10 و16 و17 و18 و21 و22 ومساء 29 و30.


الميزان (23 أيلول - 23 تشرين الأول)


عاطفيًّا
لا تستغرب ظهور تباين في الآراء واحتدام بعض النقاشات. أنت معرض لارتكاب الهفوات حيث تبعد المسافة بين الطرفين وربما يتطلب الأمر تدخل أحد الاقرباء لتطرية الاوضاع وتقريب القلوب. تجد نفسك في موقف حرج حيث تضطر للتأقلم مع ظرف صعب أوللتنازل عن حق لك فتشعر بالحزن أوالتهميش. أنت مسالم بطبيعتك لكنك تميل الى تضخيم الأمور هذا الشهر والى فرض الرأي بالقوة . قد تواجه ضغوطات شديدة. فكُن جاهزًا ومتسلّحًا بالهدوء وطول البال. عليك ان تتمالك نفسك وتضبط رهافة حسّك التي توقعك مرات عديدة في شباك المعارك. لا تجرح كبرياء الحبيب حتى ولوكان قاسيًا تجاهك. انصحك بالتريث هذا الشر وعدم التسرّع بإطلاق الأحكام اوإعلان مواقف متشدّدة.








تستطيع نشر الموضوع في هذه المواقع بالضغط على ايقونة الموقع المراد النشر فيه .

الكلمات الدلالية (Tags)
ابراج, ابراج 2013, ابريل, توقعات, شهر, نيسان

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:46 AM.

اضغط اعجبني

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1 ©2011, Crawlability, Inc.
يمنع نشر اي كراك او انتهاك لاي حقوق ادبية او فكريه ان كل ما ينشر في منتديات حبيبي يا عراق هو ملك لاصحابه

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107