توقعات الابراج شهر يونيو/ حزيران 2013 , توقعات ابراج الشهر السادس June 2013


الملاحظات

ابراج اليوم - حظك اليوم - Today's Horoscope ابراج اليوم , حظك اليوم , Today's Horoscope , abraj

اخر الاخبار :

ابراج اليوم - حظك اليوم - Today's Horoscope, توقعات الابراج شهر يونيو 2013 , توقعات ابراج الشهر السادس 2013 اضغط على برجك للذهاب الحوت (19 شباط - 20 آذار) الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط) الجدي (21 ...
عدد المعجبين1الاعجاب
موضوع مغلق
المشاهدات 9997 التعليقات 17
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-05-27   #1

Motasem Al-Tememei
:: إدارة الموقع ::

Motasem Al-Tememei غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي توقعات الابراج شهر يونيو/ حزيران 2013 , توقعات ابراج الشهر السادس June 2013



توقعات الابراج شهر يونيو 2013 , توقعات ابراج الشهر السادس 2013



اضغط على برجك للذهاب



توقعات ابراج الشهر السابق
توقعات شهر مايو 2013 , توقعات الشهر الخامس - مايو 2013


مواضيع ذات صلة ..:



أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

تسهيلاً لزوارنا الكرام يمكنكم الرد ومشاركتنا فى الموضوع
بإستخدام حسابكم على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك



التعديل الأخير تم بواسطة Motasem Al-Tememei ; 2013-06-01 الساعة 02:13 AM

قديم 2013-05-27   #2

ملاك الاحساس
عضو مشهور

ملاك الاحساس غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي



مجهود رائع ومميز

عاشت الايادي

بانتظار جديديك القادم

جورياتي







قديم 2013-06-01   #3

Motasem Al-Tememei
:: إدارة الموقع ::

Motasem Al-Tememei غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي



الحوت (19 شباط - 20 آذار)


مهنيًّا
تلمس بعض الايام استعداداً للتحدي عند أول هفوة وذلك بسبب عدم شعورك بالارتياح الكامل. كما قد تستاء من تصرّف أحد الاشخاص وتأخذه على محمل شخصي لتتأزّم الأمور، وربّما تمنعك كبرياؤك لاحقاً من الاعتذار والتراجع. حاول استباق الامور، أيها الحوت، ولا تنتظر حصول المشاكل ونشوب الخلافات، بل امنع حصولها في الاساس. تذكّر أنك صاحب الطاقة السلبية ومن المستحسن ضبط الانفعالات. لست في وضع مناسب لإهمال أية مسؤولية اولإظهار لا مبالاة، فقد تواجه تحديات من قبل احد المسؤولين المطالبين بتسليم الأعمال في الوقت المحدّد والمتّفق عليه، فلا تلعب بالنار. حافظ على مناقبيتك وتصرّف بمسؤولية عالية. أمّا إذا تعرّضت لاستفزاز من قبل أحدهم فلا تنفعل وخصوصاً في الأسابيع الثلاثة الأولى. .
نبتون لا يزال يُرخي بتأثيراته الضاغطة على مواليد 24 و25 شباط(فبراير). يحذّر من المحتالين والمتاعب والقطيعة والمرض.
المشتري يجلب الحظ لمواليد 19 و20 شباط(فبراير) في الاسبوع الاخير من الشهر.
الزُهرة يلطّف الاجواء عاطفيًّا وعائليًّا.
الأيام الأكثر حظًّا: 1 و10 و11 و19 و20 و27 و28 و29.
الأيام الأقل حظًّا: 7 و8 و9 و15 و16 و21 و22 و25 و26.


عاطفيًّا
بالإمكان ضبط التوتّرات العابرة، وحماية استقرار العلاقة شرط التعاطي مع الظروف والمستجدات بتعقل ورويّة. وبالرغم من ظهور غيمة فلكية بين الحين والآخر لن يكون الجوّ العام سلبياً، وأنا ادعوك إلى اتخاذ مواقف لنيّة وإيجابية متكرّرة. قدّم تنازلاً معيناً في سبيل إظهار نيات حسنة. أما إذا كنت تنتظر تجاوباً كبيراً فقد تخيب آمالك في أقل الأيام حظًّا. لحسن الحظ لن يدوم هذا التشنّج كل أيام الشهر، فهويتبخّر في الأسبوع الأخير ليحلّ مكانه السلام والوئام. تعيش أوقاتًا جميلة ابتداءً من تاريخ 23 وتستعيد ثقة الحبيب وربّما تعود المياه الى مجاريها إذا كانت العلاقة متينة. أمّا العازب فإنّني أنصح له عدم التحرّك الجريء قبل تاريخ 23 لئلا يُصاب بخيبة الأمل.






قديم 2013-06-01   #4

Motasem Al-Tememei
:: إدارة الموقع ::

Motasem Al-Tememei غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي



الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط)


مهنيًّا
تبدوسعيداً بمجرى الأمور التي بدأت تتحسن. يساهم الفلك في جعل هذا الشهر مميّزًا ولا سيّما على صعيد اللقاءات والمفاوضات والتنقّلات. تبرع في مجال المبيعات والتجارة كذلك في الصحافة والإعلام والكتابة لأنك تتمتّع بأفكار خلاّقة وقدرة على إيجاد الحلول السهلة والذكيّة. هذه فرصتك لتتخلّص من الحواجز، وإلاّ فأنت ستراوح مكانك في الشهرين المقبلين. كن نشيطًا وطموحًا ولا تتأخّر عن تنفيذ الواجبات. تكون موظّفًا مميّزًا وتسكنك رغبة مستمرة في تجديد الأنظمة أوالقوانين وتغييرها. قد تسنح لك الفرصة بتقديم اقتراح يلاقي قبولاً واسعًا فتسلّط عليك الأضواء. بانتظارك تقدّم وارتقاء ولن يخذلك الحظ في أكثر الأيام حظًّا شرط الجهوزية الكاملة. تلاقي تأييدًا في الاتجاه الذي تتخذه ويكون لك بداية مهمّة . أدعوك الى عدم الانفعال مهما كانت الظروف استفزازية.
الزُهرة يجلب حظوظًا على صعيد العمل الروتيني والصحة. انفراج.
المشتري يجلب الحظ والنجاح والفرصة الثمينة لمواليد 13 الى 18 شباط(فبراير).
المريخ يحذر من الانفعالات والجدال والمشاكل في اماكن التسلية.
الأيام الأكثر حظًّا: 7 و8 و9 و17 و18 و25 و26.
الأيام الأقل حظًّا: 5 و6 و12 و13 و14 و19 و20 و23 و24.


عاطفيًّا
تتحسّن الأوضاع بشكل ملموس ويسهل عليك تقديم التنازلات لتثبت صدق نياتك ومحبّتك. تتخلّص من عقدة الغيرة وتتحرّر من قيود فُرضت عليك أخيراً. جميع هذه الأمور تُساهم في تلطيف الأجواء وإعادة اللحمة وتقريب المسافة بين الطرفين. كما قد تعترف في قرارة نفسك بسخافة الخلافات وربّما تتخذ قرارًا بعدم التورط مجدّدًا في أي سجال. تتمّ تسويات جيدة وتكثر اللقاءات الوديّة، ولا بدّ من أن تعود المياه الى مجراها الطبيعي تحت تأثير الكواكب الإيجابي. إن الجوّ الرومانسي يسمح بتطوير العلاقة وتعزيزها، فلا عذر لديك لإبقاء الفتور سائدًا بينكما. تخلَّ عن كبريائك إذا كنت بالفعل تريد إبقاء روح التناغم بينكما. في جميع الأحوال إنه شهر لطيف جدًّا ولا بدّ من أنك تلمس تجاوبًا اوتودّدًا من قبل الحبيب، ما سيشجّعك على مبادلته المحبة والاهتمام. أمّا اذا كنت عازبًا فهذا هوالشهر الأنسب للتعارف اولتطوير صداقة الى علاقة حبّ. إنّه شهر رومانسي بامتياز.






قديم 2013-06-01   #5

Motasem Al-Tememei
:: إدارة الموقع ::

Motasem Al-Tememei غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي



الجدي (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)


مهنيًّا
تلاحظ أن هنالك تأثيرات مختلفة ومتناققضة فتارة تشعر بالفرح وتارة أخرى بالكآبة. وهذه التقلبات تنعكس على أعمالك وربما تنخفض فعاليتك وبالتالي نوعية أدائك. تزداد الأمور تعقيداً خلال أقل الأيام حظًّا ولا سيّما في الأسبوع الأخير فلا تجازف. تكون الاسابيع الثلاثة الأولى مناسبة للعمل النشيط والمتكامل. يطول جدول أعمالك وتشعر بالارهاق باكرًا. قد يكون من المستحسن الاستعانة بالزملاء للنيابة عنك في الأمور الثانوية. استفد من التجارب الماضية واستشر الاصدقاء واهل الثقة قبل الإقدام على الحظوظ الكبيرة. تظهر بالتأكيد تحرّكات ايجابية ولا سيّما في أكثر الأيام حظًّا فلا تقف ساكنًا. أمّا الأسبوع الأخير فقد يحمل إليك بعض المواجهات الصعبة. لا تكن عنيداً ولا تتهرّب من المسؤولية، عالج الأمور بموضوعية ومُرونة تامة. تجنّب المواجهات والجدال كليًّا في أقل الأيام حظاً، وكلّما زاد تعاونك وتعاطفك مع الآخرين زادت فرص تقدمك شعبيًّا.
بلوتون لا يزال يحذّر من توتر الاجواء لدى مواليد 1 و2 كانون الثاني(يناير).
الزُهرة يلطّف الأجواء عاطفيًّا ومهنيًّا وقد يجلب الحظوظ على صعيد الارتباطات.
الأيام الأكثر حظًّا: 5 و6 و15 و16 و23 و24.
الأيام الأقل حظًّا: 2 و3 و4 و10 و11 و17 و18 و21 و22 ومساء و29 و30.


عاطفيًّا
يبدوشهراً ناشطاً تتخذ خلاله بعض الخطوات المناسبة لتعزيز الروابط مع الحبيب. أدعوك إلى أخذ المبادرة وإلى لقائه ولوفي منتصف الطريق إذا لزم الأمر. حاول إظهار الاهتمام والعاطفة تجاهه لانه قد يعاني الوحدة ولا سيّما إذا كان من مواليد برج السرطان. لا تكن متكبّرًا اوانانيًّا لأنك شخص مستقلّ جدًّا، وقد تبتعد عن الأجواء العاطفية والحميمة بين الحين والآخر. حاول ان تصل الى تفاهم جيّد ومُرضٍ مع الحبيب. هنالك بالتأكيد لحظات سعيدة جدًّا هذا الشهر تعيد البسمة الى ثغرك وتكون الحافز الأول لتفاؤلك وحماستك. لا تكن متصلّبًا برأيك بل قدّم التنازلات إذا كان هذا الأمر يخدم مصلحة الطرفين. تتمتّع بتفكير ايجابي الأمر الذي يدفعك الى دعم العلاقة وتعزيز الروابط. تعرف نقاشات مهمّة. إنه شهر مثمر فلا داعي إلى إثارة الخلافات والمواضيع الحسّاسة






قديم 2013-06-01   #6

Motasem Al-Tememei
:: إدارة الموقع ::

Motasem Al-Tememei غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي



القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)


مهنيًّا
لا يجوز إضاعة الوقت الثمين بالعمل البسيط والسطحي. هنالك أولويات وواجبات والتقاعس ممنوع كليًّا هذا الشهر. تواجه المعاكسات في الأسابيع الثلاثة الأولى ولا سيّما في أقل الأيام حظًّا. وهنا يتوجّب عليك الامتناع عن اختلاق المشاكل وإثارة المتاعب. في الوقت نفسه قد تحصل على فرصة لاجتماع مهمّ اولعقد مؤتمر اوتوقيع عقد جديد، فلا تضيّع الفرصة الثمينة بالتصرّف المشاكس. أنت تملك الجرأة للتطرّق الى جميع المواضيع، لكن حذار الكلام المباشر والجارح. هدّئ من روعك واختر يومًا جيّدًا للتواصل مع الآخرين. قد يكون هنالك بعض التنازلات التي لا بدّ منها لكنّك تكون مسروراً عندما تكون جميع الاطراف راضية. تتحسّن الظروف بشكل كبير في الأسبوع الأخير .
المرّيخ يحذّر من المشاكل والخلافات والورطات لا سيما القانونية والعاطفية.
اورانوس يعزّز فرص نجاح مواليد 3 الى 5 كانون الاول(ديسمبر).
الأيام الأكثر حظًّا: 2 و3 و4 و12 و13 و14 و21 و22 ومساء 29 و30.
الأيام الأقل حظًّا: 1 و7 و8 و9 و15 و16 و19 و20 و27 و28 وصباح 29.


عاطفيًّا
حاول ان تخطّط لحدث مهم. هذا شهر جيّد شرط التحكّم في أعصابك. باستطاعتك البوح بحبك وتنظيم مفاجأة سارّة لشريك حياتك. لن تخيب آمالك ولذلك يجب أن تتحرّك وتتقرّب من الحبيب. لا تسمح لأحد بالتأثير سلباً في استقرار العلاقة. أمّا اذا كنت تخطّط للزواج فهذا شهر مناسب بالرغم من بعض التقلّبات المزاجية. يُساعدك الحظ بشكل واضح ويشجّعك على اتخاذ خطوة اومبادرة جريئة بنّاءة. انت ذكيّ وتعرف كيف تحافظ على حسن سير الأمور. تصرّف بتفاؤل وعامل الحبيب بليونة واحترام، الأمر الذي يدعم استمرارية العلاقة الجديدة ويُعزّز العلاقة القديمة. أمّا العلاقة المتينة فلا خوف عليها بتاتًا. أدعوك في جميع الاحوال الى عدم تجاهل الحبيب ظناً منك أنه يتحمّل مساوئك. حذار التصرفات الصبيانية ولا سيّما في الأسابيع الثلاثة الأولى .






قديم 2013-06-01   #7

Motasem Al-Tememei
:: إدارة الموقع ::

Motasem Al-Tememei غير متواجد حالياً

اوسمتي

افتراضي



العقرب (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)


مهنيًّا
لحسن الحظ تغيب هذا الشهر التأثيرات السلبية التي رافقتك خلال الشهر الماضي ويحلّ مكانها نسيم فلكي دافىء وجميل يهيىء لك الاجواء لتتقدم من جديد وتبرهن للمنافسين وللمعنيين أنك مؤهل وقادر على استلام وانجاز أصعب المسؤوليات بسهولة ونجاح. ترتفع المعنويات وتعود إلى المنطق والأسلوب الذكي في النقاش والحوار وتربح معظم المفاوضات وتبرع في المنافسة. إنه شهر بنّاء تثمر جهودك وتحصل على نتائج مرضية. سرّع ويترة عملك فأنت على الأرجح متأخر ويجدر بك العمل ساعات إضافية للتعويض عمّا فاتك. حاول ان تحسّن الانطباع عنك وابحث عن الاصدقاء الذين قدموا لك المساعدة والدعم.
كُن وفيًّا ومخلصًا بدورك. إنه شهر جيد للتخلّص من الأمور التي لا تنفعك سواء أكانت أوراقاً، لأوعلاقات أوواجبات. ركّز على الأولويات كي تكون ازدهاراتك مهمة. يكافئك القدر وبالتأكيد لن تبقى وحيداً. تحصد ثماراً وفيرة وتعزز علاقتك مع الزملاء والمسؤولين وخصوصاً .
زُحل يجلب المتاعب والصعوبات او التراجع الصحي والمهني والشخصي لمواليد 28 الى 30 تشرين الاول(اكتوبر).
محور القمر يحمل ظرفًا مهمًّا ايجابيًّا او سلبيًّا لمواليد 7 الى 8 تشرين الثاني(نوفمبر).
الأيام الأكثر حظًّا: 1 و10 و11 و19 و20 و27 و28 و29.
الأيام الأقل حظًّا: مساء 4 و5 و6 و13 و14 و15 و17 و18 و25 و27.


عاطفيًّا
أجد هذا الشهر غنياً وحافلاً بالمستجدات الايجابية. تعود الحياة الى مجاريها الطبيعية ويعود الوئام ليخيّم على الأجواء تختفي نبرات الصوت الحادة ليحل مكانه الحوار والنقاش الهادىء. يكون شهراً مناسباً لإعادة ترتيب العلاقة وتقريرها مجددًا. تبدومتفهماً وواعياً لما يدور حولك، وربما تعترف بأخطائك وتعود الى أحضان الحبيب.
انتظر يومًا أفضل لإعطاء الرأي اوتوضيح وجهة نظر معينة. هذا شهر مناسب جداً للالتفاف حول الحبيب ولدعم قضاياه كما أنّك ستعامل بالمثل. يبادلك الحبيب بالعطف والمحبة. اذا كان هناك إغراءات خارجية عليك بمقاومتها وتركيز الاهتمام فقط على تحسين الأجواء الداخلية. اما إذا لم تكن مرتبطًا فانتظر تحرّكًا جيّدًا وربما مفاجأة سارة .







تستطيع نشر الموضوع في هذه المواقع بالضغط على ايقونة الموقع المراد النشر فيه .

الكلمات الدلالية (Tags)
توقعات الابراج شهر يونيو 2013, توقعات ابراج حزيران 2013, توقعات june 2013

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:13 PM.

اضغط اعجبني

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1 ©2011, Crawlability, Inc.
يمنع نشر اي كراك او انتهاك لاي حقوق ادبية او فكريه ان كل ما ينشر في منتديات حبيبي يا عراق هو ملك لاصحابه

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107